مراجعاتهواتف ذكية

أفضل جوال هواوي حتى الآن 2018 .. القائمة الكاملة والمحدثة

افضل جوال هواوي
افضل جوال هواوي

إن أردت جوالاً رائداً أم رخيص الثمن تقدم لك شركة هواوي خياراً رائعاً لكل ميزانية وبدورنا سنقدم في هذا المقال افضل جوال هواوي حتى الآن 2018:

أصبح من الصعب تجاهل شركة هواوي بعد الآن. فقد أصبحت منافساً قوياً للشركات الكبرى أمثال سامسونج، LG و سوني وذلك بعد ازدياد أعداد هواتفها الرائدة ضمن الأسوق وتحطيمها لأرقام قياسية في المبيعات. وفي الحقيقية فإن مبيعات شركة هواوي تتجاوز عالمياً مبيعات شركة آبل.

لاختيار أفضل جهاز هواوي يجب ذكر أنَّ هواوي تمتلك الآن هواتف رائدة ضمن خطي الإنتاج هواوي P، وهواوي Mate واللذان يعتبران ضمن قائمة أفضل جوال حتى الآن.

ونستطيع القول أن سلسلة هواتف P تستهدف الأشخاص العاديين بينما سلسلة Mate فهي عبارة عن أفضل أجهزة فابلت للتصوير ولحسن الحظ في كلا الحالتين حصلنا على افضل أجهزة هواوي

إليكم الآن افضل جوال هواوي يمكن شراؤه حتى الآن لعام 2018 – افضل جهاز هواوي لعام 2018

جوال هواوي P20 Pro

جوال هواوي P20 Pro

قدمت شركة هواوي جوالاً مميزاً من خلال P20 Pro والذي يجب أن يكون ضمن قائمتك لافضل الهواتف بجانب جالاكسي S9 و آيفون X. وبالرغم من وجود بعض العيوب مثل غياب الثبات التلقائي عند التصوير بدقة 4K ولا يملك منفذ لسماعات الرأس ولا يدعم الشحن اللاسلكي إلا إن جوال P20 Pro لن يخيب ظنك في التقاط الصور ويستحق التواجد ضمن قائمة افضل جوال هواوي حتى الآن.

نستطيع الإضافة لما سبق ميزات مثل زمن حياة البطارية الطويل، منفذين شريحة SIM وشاشة رائعة لذلك نعتبره ضمن قائمة افضل جوال عام 2018.

كما تستطيع توفير حوالي 200 يورو إن قررت شراء جوال P20 العادي ولكن عليك التخلي عن ميزة مقاومة المياه وشاشة LCD بدلاً من OLED بالإضافة لكاميرا مزدوجة خلفية فقط.

جوال هواوي P20

جوال هواوي P20

تستطيع ترشيح جوال هواوي P20 لأي شخص دون تردد. وصحيح يفتقد هذا الجوال لمنفذ سماعة رأس وليس مقاوماً للماء ولكن عدا عن ذلك فهو بالتأكيد واحد من قائمة افضل جوالات عام 2018.

جهاز P20 مجهز بكاميرات مذهلة، زمن حياة بطارية ممتاز وأفضل تصميم ضمن سلسلة جوالات هواوي. ويمتلك في الجهة العلوية من الشاشة نتوء ولكن يمكن إخفاءه برمجياً وبالتالي لن يشكل أي إزعاج.

وبسعر 599 يورو يمكن أن نرشح لكم جوال سامسونج جالاكسي S9 ولكن غالباً سوف تدفع مبلغاً أكبر على S9 من أجل شاشة OLED، ومقاومة المياه ومنفذ سماعة رأس، لذلك سننصح بهواوي.

جوال هواوي ميت Mate 10 Pro

جوال هواوي ميت Mate 10 Pro

يعتبر جوال هواوي ميت Mate 10 Pro واحد من افضل الجوالات التي أنتجتها شركة هواوي وبالرغم من ذلك فإن الكاميرات التي زود بها ليست جيدة مثل الكاميرات المزود بها هاتف بيكسل 2 XL والذي يمتلك شاشة أفضل، زمن حياة بطارية أفضل وتقريباً نفس قوة المعالجة.

وحقيقةً فإن معالج الذكاء الصنعي يجعل هذا الهاتف أقوى بكثير ولكن لا يوجد ضمانات أن هنالك تطبيقات ستظهر قريباً لتستفيد منه. ومع كل ما سبق يبقى جوال Mate 10 Pro جوالاً مذهلاً ومميزاً ليكون ضمن قائمة افضل جوال هواوي 2018.

جوال هواوي P10 بلس

جوال هواوي P10 بلس

يعتبر أيضاً جوال P10  بلس قوي وقدمت هواوي من خلاله تصميماً جذاباً، عتاد صلب قوي وبرمجيات متطورة. ولكن يفقد هذا الجوال بعض الميزات مقارنةً مع المنافسين مثل المقاومة للمياه والشحن اللاسلكي.

جوال هواوي P10

جوال هواوي P10

وأخيرا فإن جوال P10 يعتبر قطعة فريدة ومليئة بالقوة كما أنه يحمل كاميرا مزدوجة وهو تحسين كبير ضمن خط انتاج جوالات 2016 P9. والصور الملتقطة عبر هذا الجهاز دقيقة ومشبعة بالألوان والتفاصيل.

ولا يعتبر زمن حياة البطارية لهذا الجهاز جيداً إلا أنً ثمنه جذاب باعتباره أصبح نموذج قديم حيث يبلغ 349 يورو فقط.

ننتظر بفارغ الصبر الإصدارات الجديدة لشركة هواوي سواء في قطاع الهواتف الذكية لنضيفها إلى قائمة افضل جوال هواوي أو غيرها من القطاعات التي تتميز بها الشركة.