برامج وتطبيقات

أفضل العاب الكمبيوتر حتى الآن

أفضل العاب الكمبيوتر
أفضل العاب الكمبيوتر

Twitter_LoginTechs

يستمر قسم صناعة الألعاب بالتطور دائماً، ويبقى لسوق العاب الكمبيوتر له نصيب الأسد منها. هذا ما دعانا لنلقي نظرة على أفضل العاب الكمبيوتر التي يمكن لعبها حالياً سواءً من الإصدارات الحديثة أو تلك التي مضى عليها سنوات.

أفضل ألعاب الكمبيوتر حتى الآن:

Battletech

لعبة Battletech

ستلعب كطيار يواجه خصوم مميتين، ويجب أن تضع بحسانك الاستراتيجيات والعوامل الأخرى بما فيها الأجزاء المدمرة والحرارة المرتفعة والتوازن المادي لآلتك.

Destiny 2

لعبة Destiny 2

يضم إصدار ويندوز كافة حركات اللعب وروايات القصة المماثلة لإصدار وحدات التحكم. بالإضافة إلى الكثير من التحسينات المرئية. وتتميز هذه اللعبة بدقة 4K أصلية مع معدل صور 60fps، بالإضافة إلى تحسينات رسومية شاملة.

Divinity: Original Sin 2

لعبة Divinity Original Sin 2

يمكنك تجربة الرحلة الخيالية كاملة مع شريك عبر الإنترنت أو باقتسام الشاشة، بالإضافة لامكانية تحديث أنظمة اللعبة مع زيادة عدد اللاعبين إلى أربعة، وهناك احتمالات أكثر لدور اللعب.

Fortnite

لعبة Fortnite

تجربة العاب وجودها لا بدَّ منه ضمن قائمة أفضل العاب الكمبيوتر. وهي لا تقتصر على منصة واحدة وهذا أحد أسباب نجاحها، الإصدار الرئيسي يمكن اللاعبين من التعاون مع مستخدمي Xbox و One و Switch، وهذا سبب كافي.

Frostpunk

العاب Frostpunk

بناء وإدارة مدينة حول مولد هائل لجمع الموارد لإبقاء الناس سعداء. وإن حدث أمر يهدد الإنتاج سيكون عليك الاختيار بين فرض قوانين صارمة أو المخاطرة بالمولد نفسه.

Heat Signature

لعبة Heat Signature

لعبة خيال علمي رائعة، تأخذك في مهام على سفن عشوائية وأعداء من الماضي وتدخل في نشاط لتواكب الاستراتيجيات القتالية وقد تطلق العنان لنفسك إلى الفضاء.

Heros of the Storm

لعبة Heros of the Storm

League of Legends و dota 2 هما عمالقة MOBA، لكنهم لا يرحبون دائماً باللاعبين الجدد، وربما بسبب طريقة اللعب المعقدة. ولكن هذه اللعبة رائعة وترحب بالجدد. أنظمة اللعبة وواجهة الاستخدام مقدمة بطريقة بسيطة وسهلة الاستخدام في حين توفر اللعبة ذاتها عمق ميكانيكي مشابه لباقي الألعاب مع 180 بطل.

Twitter_LoginTechs

انتقل للصفحة التالية وأكمل لائحة الألعاب: