برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

أفضل العاب الكمبيوتر حتى الآن

أفضل العاب الكمبيوتر
أفضل العاب الكمبيوتر

يستمر قسم صناعة الألعاب بالتطور دائماً، ويبقى لسوق العاب الكمبيوتر له نصيب الأسد منها. هذا ما دعانا لنلقي نظرة على أفضل العاب الكمبيوتر التي يمكن لعبها حالياً سواءً من الإصدارات الحديثة أو تلك التي مضى عليها سنوات.

أفضل ألعاب الكمبيوتر حتى الآن:

Battletech

لعبة Battletech

ستلعب كطيار يواجه خصوم مميتين، ويجب أن تضع بحسانك الاستراتيجيات والعوامل الأخرى بما فيها الأجزاء المدمرة والحرارة المرتفعة والتوازن المادي لآلتك.

Destiny 2

لعبة Destiny 2

يضم إصدار ويندوز كافة حركات اللعب وروايات القصة المماثلة لإصدار وحدات التحكم. بالإضافة إلى الكثير من التحسينات المرئية. وتتميز هذه اللعبة بدقة 4K أصلية مع معدل صور 60fps، بالإضافة إلى تحسينات رسومية شاملة.

Divinity: Original Sin 2

لعبة Divinity Original Sin 2

يمكنك تجربة الرحلة الخيالية كاملة مع شريك عبر الإنترنت أو باقتسام الشاشة، بالإضافة لامكانية تحديث أنظمة اللعبة مع زيادة عدد اللاعبين إلى أربعة، وهناك احتمالات أكثر لدور اللعب.

Fortnite

لعبة Fortnite

تجربة العاب وجودها لا بدَّ منه ضمن قائمة أفضل العاب الكمبيوتر. وهي لا تقتصر على منصة واحدة وهذا أحد أسباب نجاحها، الإصدار الرئيسي يمكن اللاعبين من التعاون مع مستخدمي Xbox و One و Switch، وهذا سبب كافي.

Frostpunk

العاب Frostpunk

بناء وإدارة مدينة حول مولد هائل لجمع الموارد لإبقاء الناس سعداء. وإن حدث أمر يهدد الإنتاج سيكون عليك الاختيار بين فرض قوانين صارمة أو المخاطرة بالمولد نفسه.

Heat Signature

لعبة Heat Signature

لعبة خيال علمي رائعة، تأخذك في مهام على سفن عشوائية وأعداء من الماضي وتدخل في نشاط لتواكب الاستراتيجيات القتالية وقد تطلق العنان لنفسك إلى الفضاء.

Heros of the Storm

لعبة Heros of the Storm

League of Legends و dota 2 هما عمالقة MOBA، لكنهم لا يرحبون دائماً باللاعبين الجدد، وربما بسبب طريقة اللعب المعقدة. ولكن هذه اللعبة رائعة وترحب بالجدد. أنظمة اللعبة وواجهة الاستخدام مقدمة بطريقة بسيطة وسهلة الاستخدام في حين توفر اللعبة ذاتها عمق ميكانيكي مشابه لباقي الألعاب مع 180 بطل.

Into The Breach

لعبة Into The Breach

هي مزيج رائع قائم على الإستراتيجية والألغاز، المهام تتم في شبكة 8×8 مع الأعداء والمباني والأخطار الأخرى. مهمتكم كفريق إيجاد أفضل طريقة للقضاء على الأعداء مع تجنب الأضرار الجانبية، والحلول واسعة.

Nier: Automata

لعبة Nier Automata

في هذا الإصدار الأخير 2018 تم تحسين النظام القتالي، وسرد واحدة من القصص الأكثر ملامسة للروبوتات القاتلة.

Pillars of Eternity

لعبة Pillars of Eternity

كانت واحدة من قصص Kickstarter الناجحة، وتعد بالعودة إلى تجربة RPG لألعاب مثل Baldur Gate، وقامت بذلك من خلال الألوان الطافية وتحديث الشكل واللمسات الحديثة، وتوفير قصة غنية من البداية.

Rocket League

لعبة Rocket League

هي كرة قدم، مع تبديل كل لاعب بسيارة. وكأن فريق أطفال أعماره 8 سنوات قام بتصميم هذه الرياضة لكن Psyonix طورها وأنتج لعبة رائعة. وعلى الرغم من أنها ليست جديدة لكنها استفادت من تحديثات وإضافة خرائط جديدة وسيارات. ميزة cross-play تعني أنه يمكنك المنافسة مع خصوم عبر المنصات. سواء إن كنت تلعب على الإنترنت أو بإستضافة محلية مع أصدقاء، لذلك تستحق التواجد ضمن أفضل قائمة العاب 2018

SOMA

لعبة SOMA

تم تصميم اللعبة بحيث لا يمكن للوحوش أن تؤذيك، فالتحديث الأخير أضاف وضع Safe Mode ليحافظ على رواية الخيال العلمي ويضيف خيار لجعل الوحوش أقل عدوانية. وستقوم بمهاجمتك إن تدخلت بها فقط. والنتيجة النهائية أنه لا يزال عليك تجنب الوحوش مع الإحساس بعزل أكبر في عالم اللعبة.

Total War: Warhammer 2

لعبة Total War Warhammer 2

بدأت كمسلسلات تاريخية استراتيجية. وفي اللعبة الحديثة يمكنك التحكم ببلد خيالي والقتال للسيطرة على Great Vortex، والتي تهدد خمس قارات. أدواتك تتضمن السحر والمفاوضات الدبلوماسية والجيوش من آلاف الوحدات. إن كنت من محبي الألعاب الإستراتيجية الكبرى فعليك بها.