برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

أفضل أدوات وتطبيقات زيادة متابعين تويتر حقيقيين

أفضل تطبيقات زيادة متابعين تويتر حقيقيين
أفضل تطبيقات زيادة متابعين تويتر حقيقيين

استخدام منصات التواصل الاجتماعي لتسويق الخدمات والمنتجات أمر شائع جداً حالياً. وبالرغم من وجود العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، يبقى موقع تويتر الشهير الأفضل في مجال التسويق الإلكتروني ولكن المنافسة في هذا الموقع حامية الوطيس، ولذلك نبحث باستمرار عن أدوات وتطبيقات لدعم الحملات الإعلانية و زيادة متابعين تويتر حقيقيين.

سنعرض في هذا المقال أفضل التطبيقات المساعدة في زيادة متابعين تويتر حقيقيين لتحسين معدل مشاركة وانتشار حملتك الترويجية وبالتالي تحسين انتاجيتك وأرباحك:

أفضل أدوات وتطبيقات زيادة متابعين تويتر حقيقيين:

1. Buffer:

وقت نشر التغريدة مهم للغاية لتصل لأكبر عدد متابعين تويتر حقيقيين وزيادة التفاعل. ويساعدك تطبيق Buffer على جدولة أوقات نشر تغريداتك خلال اليوم. وستتمكن بواسطة هذه الاستراتيجية الفعالة من التغريد في الأوقات التي يكون فيها المتابعون المستهدفون أونلاين. جدولة تغريداتك في أوقات الذروة سيسهم بشكل كبير في تحسين نتائج أعمالك.

2. ManageFiltter:

سيساعدك هذا التطبيق على إدارة حساب تويتر بطريقة أفضل بكثير من خلال تزويدك بالعديد من النصائح القيمة. يتميز هذا التطبيق بواجهة تفاعلية سهلة تخبرك بالمتابعين الوهميين أو الغير نشيطين في قائمة متابعينك لتتمكن من تحسين نوعية متابعينك وزيادة إنتاجيتك وتنظيم نشاطك أكثر على تويتر.

3. Hootsuite:

من التطبيقات الهامة جداً في مجال التسويق الإلكتروني لأنه يساعد على إدارة حساباتك في تويتر، فيسبوك، و LinkedIn مع بعضها. كما يمكنك من إدارة عدة حسابات في تويتر بسهولة ويتمتع بخاصية مميزة تساعدك على إعادة التغريد تلقائياً من حسابات مختلفة.

4. Audiense:

يتمتع هذا التطبيق بالعديد من المميزات الممتعة التي تساعدك على معرفة من قام بإلغاء متابعتك، المتابعين الجدد، والحسابات التي تتبعها ولا تتبعك في المقابل. ويمكنك بواسطة هذا التطبيق أن تقوم بعمليات بحث في تويتر بحسب تاريخ المتابعة، تاريخ آخر تغريدة، معدل التأثير، اللغة أو الموقع الجغرافي.

5. Crowdfire:

تطبيق متقدم يساعد على تنظيم حملتك الترويجية على تويتر بطريقة صحيحة بحيث تصل للناس المستهدفين. ستتمكن من خلال هذا التطبيق من مراقبة المتابعين لحسابك وسيخبرك بالحسابات غير الفعالة التي تتبعك. يمكنك أن تلغي متابعتهم وتبقى متابعاً حسابات الأشخاص المهتمين بتغريداتك وكتاباتك الأمر الذي يساهم بشكل طبيعي في زيادة متابعين تويتر حقيقيين لحسابك.

6. Klout:

هذا التطبيق هو أفضل طريقة لمعرفة قوة تأثير الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي. يصنف Klout حسابات المستخدمين وبالتالي تعرف موقعك في هذه المنافسة. كما سيخبرك هذا التطبيق بالأشخاص المهمين في مجالك لتقوم بوضع بعض الخطط الاستراتيجية لمنافستهم.

7. TweetDeck:

أداة فعالة لتنظيم الحسابات في موقع تويتر. يستخدم التجار هذا التطبيق لمتابعة المحادثات التي يجريها الزبائن المحتملون، وبالتالي تكون على اطلاع دائم بالمواضيع التي تهم زبائنك وهذا أمر هام إن كنت ترغب في زيادة متابعين تويتر حقيقيين وبالتالي زيادة عدد الزبائن.

8. Twitonomy:

تطبيق يستخدم حصرياً مع موقع تويتر حيث يقدم تحليلات بصرية للردود والتغريدات وإعادة التغريدات والوسوم وغيرها الكثير. يمكنك أيضاً أن تحفظ هذه التحليلات كملفات أكسل أو PDF. وتستطيع عبر هذا التطبيق أن تقوم بعمليات بحث وتصفح واطلاع على الحسابات التي تتبعها والحسابات التي تقوم بمتابعتك.

9. Tweepi:

هل تريد معرفة الحسابات التي تتبعها أنت ولا تقوم بمتابعتك؟ ستتمكن من معرفة ذلك بسرعة بواسطة هذا التطبيق. سوف يقوم بتصنيف الحسابات التي تتبعك وتتبعها تحت تبويب أصدقاء مشتركون. بينما باقي الحسابات التي لا ترد المتابعة ستظهر تحت تبويب المتابعة.

10. Bit.ly:

منصة رائدة عالمياً تُعنى بمساعدتك على إدارة وإنجاح حملتك الترويجية في تويتر. يقوم هذا التطبيق بجعل الروابط الإلكترونية أقصر. كما يكون مزوداً بخيار مراقبة عدد النقرات التي يحصل عليها الرابط ويتيح لك أيضاً إمكانية مشاركة الرابط على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

11. Twiends:

تستطيع عبر هذا التطبيق زيادة متابعين تويتر حقيقيين مجاناً. يحوي Twiends على تصنيف للمستخدمين حسب الدولة والاهتمامات وبهذا تستطيع زيادة جمهورك. كما يساعدك على مراقبة الحسابات غير الملائمة والمزيفة لزيادة عدد متابعين تويتر حقيقيين ومتفاعلين.

12. Tweriod:

موعد نشر التغريدة أهم من محتوى التغريدة. وبواسطة تطبيق Tweriod يمكنك اختيار الأوقات الملائمة لنشر تغريدات محددة. وبالتالي تحقق هذه التغريدات أفضل تأثير ممكن. يتوفر أيضاً في هذا التطبيق ميزة لتحليل تأثير تغريدات متابعينك وتغريداتك أيضاً.

13. Twtpoll:

أفضل تطبيق لإجراء الاستبيانات على أي جمهور في أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك تويتر. يمكنك الحصول على النتائج بعدة أساليب كالأسئلة والمسابقات والصور والفيديوهات. ما يميز هذا التطبيق أنه يمكنك من معرفة عقلية متابعينك لتحسين وإدارة حملتك الترويجية في تويتر بالشكل الأمثل.

وأخيراً استعرضنا في هذه المقالة بعض من أفضل التطبيقات الكثيرة المتوفرة لتحسين أداء حسابك على تويتر، ومن المتوقع أن تتوفر العديد من التطبيقات الإضافية مستقبلاً لتواكب الحاجة المتزايدة لإدارة الحملات الترويجية على موقع تويتر.

نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدكم في زيادة متابعين تويتر حقيقيين، الأمر الذي يُحسن تلقائياً من نشاطكم وحملات الترويج لمنتجاتكم على تويتر.

وللمزيد من الفائدة راجع أيضاً:

نصائح لكيفية زيادة عدد متابعين تويتر

كيفية زيادة متابعين تويتر حقيقيين متفاعلين – أفضل 8 طرق

أفضل 6 تطبيقات ومنصات إدارة مشاريع