LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

أفضل 15 شركة تعلم الآلة ناشئة في أوروبا

41

تعلم الآلة هو دراسة الخوارزميات والنماذج الإحصائية التي تستخدمها أنظمة الكمبيوتر للتحسين التدريجي لأدائها في مهمة محددة وقد نشأت العديد من الشركات للاستفادة من هذا المجال في حل وتبسيط العديد من المهام. وفيما يلي أبرز شركات تعلم الآلة ناشئة في أوروبا وفقاً لمجلة Forbes:

أفضل 15 شركة تعلم الآلة ناشئة في أوروبا:

Aiden.ai

تم تأسيس الشركه في عام 2016، وهي محلل تسويق افتراضي مدعوم بـ الذكاء الصنعي لتمكين مسوقي تطبيقات الهاتف من التركيز على الأمور الأكثر أهمية. وتعتمد الشركة على قراءة الآلة لتحليل بيانات الحملة وتوفير ميزة التحسين بنقرة واحدة لإجراء تغييرات استباقية لتحسين عائد الاستثمار وإصدار التقارير.

Auquan

وهي عبارة عن منصة لاستقطاب إستراتيجيات التداول المبنية على البيانات من مجتمع علماء البيانات والمطورين ومهندسي تعلم الآلة. تقوم بإعادة هيكلة التداول في مسائل البيانات والرياضيات من خلال استخراج المعرفة المالية للسماح لأي شخص باستكشاف الأنماط وبناء النماذج باستخدام البيانات التاريخية دون أي خبرة في مجال التمويل.

Causalens

هي شركة آلية لـ تعلم الآلة تركز على السماح للعملاء بإجراء التنبؤ الأمثل على بيانات سلاسل الوقت الحقيقية. فهي تسمح لعملائها ببناء نماذج تنبؤية ديناميكية على نطاق واسع للأنظمة المعقدة والديناميكية التي تتغير باستمرار.

CBAS

هي شركة هندسة عصبية مقرها كامبردج تقوم بإنشاء واجهة الأجهزة والبرامج القياسية المفتوحة بين الجهاز العصبي البشري وأجهزة الرعاية الصحية في المستقبل. جمعت ما تعتقد أنه أكبر مجموعة بيانات عصبية في العالم تم جمعها من تجاربها السابقة السريرية، وتقوم بأحدث الأبحاث الخاصة بـ تعلم الآلة.

Dogtooth

تأسست في 2015 و مقرها كامبرديج وقد حلت تقنيات هذه الشركة تحديات الروبوتات المحمولة للأغراض العامة.

Grakan

تريد هذه الشركة أن تكون منصة للسماح للمؤسسات بإطلاق “المعرفة” من مصادر البيانات المتباينة، والمرتبطة منطقياً، باستخدام “قاعدة بيانات المعرفة” من الشركة حيث يمكن الاستعلام عنها وتحليلها بسهولة وكفاءة، وهي تتعامل مع التعقيد في البيانات و علاقات البيانات بشكل أفضل من أي منافس أخر في هذا المجال.

GTN

تأسست في عام 2017، ولديها طموحات لتصبح لاعباً كبيراً في اكتشاف الأدوية “في السيليكو”.وتستخدم التكنولوجيا الحديثة لضمان السرعة في صناعة الأدوية.

Hazy

هي منصة تساعد الشركات على تحديد وإخفاء البيانات الشخصية في مجموعات البيانات الكبيرة مع الحفاظ على فائدتها مما يتيح لعملاء هذه الشركة بالبقاء على توافق مع قانون حماية البيانات العامة. تستخدم الشركة تقنيات تعلم الآلة لجمع الاتجاهات والأنماط والارتباطات في البيانات في نموذج واحد مضغوط، ثم استخدام هذا النموذج لإنشاء بيانات تركيبية تحافظ على الإحصاءات والقيمة الفعلية في البيانات بينما تكون خاصة بشكل واضح.

Immense Simulation

قامت الشركة ببناء بيئة محاكاة قابلة للتطوير بدرجة عالية من التفصيل ومتعددة الاستخدامات، والتي يمكن أن تسمح لأصحاب المصلحة المتعددين في مجال النقل / التنقل / الطاقة بفهم أفضل لليوم وكلك بتصور واستكشاف المستقبل بسرعة اعمتاداً على حلول “What if” .

Kortical

وقد طورت نظاماً يسمى The Kore يسرع من عملية معالجة البيانات بالسماح للمستخدمين ببناء نماذج الذكاء الصنعي وتحسينها ونشرها بسرعة .

Kheiron Medical

تأسست لدعم عمل أطباء الأشعة لسرطان الثدي مع برامج تعلم الآلة.

Latent Logic

طورت تقنيات التعلم التعزيزية التي تسمح للروبوتات بحل المهام “الإنسانية” المعقدة عن طريق التعلم من التوضيحات وأول سوق لهذه التكنولوجيا هو المركبات ذاتية القيادة، إذ يمكنها تسريع تطوير أنظمة التحكم المستقلة، أو اختبار أدائها وسلامتها عبر محاكاة حالات الاختبار مع السلوكيات البشرية الواقعية .

Lifebit

لقد أنشأوا نظام تشغيل معلوماتي حيوي موزع ومنصة تحليل، ومن خلال تبسيط وإدارة تكنولوجيا المعلومات، ستسمح موارد البيانات والتحليل بتوسيع عدد المستخدمين النهائيين القادرين على استغلال كمية الجينات والبيانات الحيوية المتزايدة باستمرار وتقديم تحليل بيانات مؤتمت وقابل للتطوير والاستنساخ.

Mapillary

تختص بخدمات صور الخرائط وعرض الشوارع باستخدام أدوات بسيطة مثل الهواتف الذكية أو كاميرات الحركة.

nPlan

تهدف إلى تحسين طريقة تنفيذ مشاريع البناء الكبرى، وذلك باستخدام قوة التعلم العميق.

وأخيراً تابع كل أخبار الذكاء الصنعي من هنا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.