كيفمواقع التواصل الاجتماعي

زيادة متابعين تويتر مجاناً بسرعة

زيادة متابعين تويتر مجاناً بسرعة
زيادة متابعين تويتر مجاناً بسرعة

نهتم على موقعنا كثيراً بما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها على المتابعين والقراء، وقد نشرنا عدة دراسات وطرق رائعة لـ زيادة متابعين تويتر مجاناً بسرعة.

سنستعرض فيما يلي، أفصل النصائح السريعة لـ زيادة متابعين تويتر مجاناً، مع ذكر روابط لمقالاتنا السابقة التي شرحنا من خلالها كيفية زيادة متابعين تويتر.

نصائح سريعة لـ زيادة متابعين تويتر مجاناً بسرعة

  1. تابع المزيد من الناس. تظهر الأبحاث وجود علاقة طردية بين عدد الأشخاص الذين تتابعهم وعدد المتابعين.
  2. استخدم أدوات مثل Hootsuite أو SproutSocial لجدولة تغريداتك. النشر بانتظام سيزيد من مشاركتك ورؤيتك، وبالتالي زيادة عدد متابعيك.

اقرأ هذه: أسهل طريقة لـ جدولة تغريدات تويتر عبر TweetDeck

  1. استخدم Twiends للعثور على مستخدمي تويتر الجدد الذين يمكنك التواصل معهم. وبمجرد تواجدك في المنصة سيتمكن المستخدمون الآخرون الذين لديهم اهتمامات مماثلة من العثور عليك ومتابعتك.

اقرأ هذه: أفضل أدوات وتطبيقات زيادة متابعين تويتر حقيقيين

  1. تحسين الـBio الخاص بك. المستخدمون الذين يرغبون في معرفة المزيد عنك سيقرأون الـBio الخاص بك على تويتر. تأكد أنه محترف وكامل وأنه يقوم بعمل رائع في تقديمك أنت وعملك.
  2. استخدام الروابط في تغريداتك، التغريدات ذات الروابط تحصل على إعادة تغريد أكثر من تلك التي بدونها.
  3. استخدم الكلمات الرئيسية في الـ Bio حتى تصنف ونجدها في بحث تويتر. لا تنس تضمين اسم مدينتك أو منطقتك لجذب المتابعين المحليين.
  4. استخدام الهاشتاغ الصحيح في مشاركاتك، تحصل التغريدات التي بها هاشتاغ شهير على تفاعل أكثر مرتين على الأقل، وستساعدك على جذب متابعين جدد يبحثون بـ كلمات رئيسية مفيدة.
  5. اطلب إعادة تغريد، التغريدات التي تضم طلب إعادة التغريد في نصها تحصل على تفاعل 4 مرات أكثر.
  6. ابحث عن أشخاص تعرفهم عن طريق تحميل جهات اتصال بريدك الإلكتروني على تويتر. فمن المحتمل أن يتابعوك، خاصة وأنهم يعرفونك في الحياة الحقيقية.
  7. إدراج صور مع التغريدات الخاصة بك، تشير الأبحاث لكون التغريدات التي تحتوي على صور تستقبل 18٪ مشاركة أكبر من تلك التي ليس لديها.

اقرأ هذه: كيفية زيادة متابعين تويتر حقيقيين متفاعلين – أفضل 8 طرق

  1. قم بوضع حساب تويتر الخاص بك على جميع مواد ومنتجات التسويق الخاصة بك. وهذا يشمل بطاقات العمل الخاصة بك والمنشورات وبالطبع موقع الويب الخاص بك.
  2. استخدام صورة شخصية في صورة ملفك الشخصي وليس شعار. لا أحد يريد أن يتابع علامة تجارية مجهولة الهوية. أظهر وجود شخص حقيقي وراء علامتك التجارية باستخدام صورة شخصية.
  3. استخدم إضافات التغريد وإعادة التغريد على موقعك الووردبرس لتفعيل إعادة التغريد على موقع الويب الخاص بك. تعد هذه الميزات رائعة لجعل زوار موقعك يقومون بتغريد المحتوى الجيد وتوسيع نطاق وصولك وجذب متابعين جدد.
  4. قم بترقية وذكر حساب تويتر الخاص بك على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. وللحصول على أفضل النتائج قم بإغراء الأشخاص بالإشارة إلى المناقشات والعروض المهمة التي شاركت فيها على تويتر.
  5. قم بالتغريد في أعطال نهاية الأسبوع، تشير أبحاث Dan Zarrella لكون العلامات التجارية تحصل على مشاركة بنسبة 17٪ إضافية في عطلة نهاية الأسبوع أكثر من التغريد أثناء الأسبوع.
  6. أشر إلى المستخدمين في تغريداتك، عند الرد أو ذكر المستخدمين الآخرين تأكد من الإشارة لهم. يكون الأشخاص أكثر احتمال للتفاعل مع تغريداتك عندما يتم ذكرهم بالاسم.
  7. ضع خيار لمتابعتك في موقع الويب الخاص بك. لكي تجعل من السهل على زوار موقعك العثور عليك على تويتر.
  8. غرد باقتباسات تحفيزية أو ملهمة ورائعة، ونحن متأكدين من زيادة متابعين تويتر مجاناً بسرعة بفضل هذه الافتباسات.
  9. الرد بشكل عام عندما يكون ردك مفيد للآخرين، بدلاً من ردود المراسلة المباشرة على الأسئلة العامة، شارك معرفتك.

اقرأ أيضاً: خطوات عملية لزيادة متابعين تويتر

  1. محاولة إدراج رابط إلى اسمك على تويتر في منشورات وتغريدات أخرى.
  2. استمع إلى المحادثات التي تهمك: باستخدام أداة مثل Social Mention تعرف على ما يقوله مستخدمو تويتر الآخرون عن علامتك التجارية أو منتجاتك أو مجالك. وقم الرد أو الإجابة على الأسئلة عند الحاجة لذلك.
  3. قم بالإشارة إلى المستخدمين المشهورين عند الحاجة. قد يساعد هذا في جذب انتباههم، مما يؤدي بهم إلى متابعتك أو إعادة تغريد المحتوى الخاص بك.
  4. إدراج التغريدات في محتوى موقع الويب الخاص بك. اعرض التغريدات الشهيرة أو المثيرة للاهتمام بشكل خاص في منشور للمدونة لإغراء زوار موقعك على الويب بمتابعتك على تويتر.
  5. المشاركة في دردشات تويتر. الدردشات هي وسيلة رائعة للتواصل مع عملائك على مستوى أعمق.
  6. ثبت تغريدة لافتة للنظر إلى أعلى صفحتك. عندما يطلع الأشخاص على ملفك التعريفي، أظهر لهم الأفضل لإغرائهم على متابعتك.
  7. اطلب من مشتركي البريد الإلكتروني متابعتك على تويتر. أخبرهم بالمناقشات أو المحادثات أو الموضوعات المهمة التي يمكنهم توقع العثور عليها إذا قاموا بمتابعتك.
  8. ساعد الآخرين بدلاً من مجرد نشر الأمور الخاصة بك. جرب القيام بالمساعدة وإجراء تواصل وتوفير محتوى رائع، وليس فقط بيع الأشياء الخاصة بك.

راجع أيضاً:

6 أدوات لـ زيادة مشاهدات صفحة فيسبوك

مواقع التواصل الاجتماعي .. توقعات عام 2019

Leave a Response