LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

أفضل برنامج مكالمات فيديو للاندرويد .. قائمة أفضل 10 تطبيقات

2٬323

- Advertisement -

إجراء مكالمات فيديو أمر سهل ورائع هذه الأيام، ويمكن القيام بذلك عبر برنامج مكالمات فيديو رائع وسلس وسهل العمل وذلك لكل من الهواتف المحمولة والحواسيب المكتبية واللوحية.

وسنخصص مقالنا هذا لعرض أفضل تطبيقات مكالمات فيديو رائعة لهواتف أندرويد، على أمل نشر أفضل تطبيقات مكالمات فيديو للحواسيب ونظام ios قريباً.

أفضل برنامج مكالمات فيديو للاندرويد .. قائمة أفضل 10 تطبيقات

فيسبوك مسنجر

Facebook-Messenger-فيسبوك مسنجر

يعد فيسبوك ماسنجر برنامج مكالمات فيديو رائعة وهو تطبيق المراسلة الأكثر انتشاراً. تجربة دردشة الفيديو تعمل بشكل جيد نسبياً. نظراً لأن معظم الأشخاص الذين تعرفهم موجودين على فيسبوك، كما أنَّ استخدام هذه التطبيق أسهل من إقناع الجميع بالانضمام إلى منصة جديدة.

للتحميل اضغط هنا.

Google Duo

Google-Duo

هذا التطبيق هو رد جوجل على تطبيق FaceTime. ويصنفه البعض كـ أفضل برنامج مكالمات فيديو، وهو من أبسط تطبيقات الدردشة المرئية المتاحة. يمكن إجراء مكالمة فيديو مع مستخدمي Google Duo الآخرين مثل إجراء مكالمة هاتفية عادية. كما يتضمن ميزة تدعى Knock Knock تتيح لك رؤية ما يقوم به شخص ما قبل الرد على مكالمة الفيديو. ويمكن أن يعمل لنظامي iOS وأندرويد.

للتحميل اضغط هنا.

IMO

Imo

Imo هو برنامج مكالمات فيديو بسيط للدردشة. وهو يتميز بالتوافق مع شبكات الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع و LTE. هذا يجعله جيد لأولئك الذين لديهم اتصالات سيئة. كما أنه متوافق مع كل من iOS وأندرويد. وإضافة إلى الدردشة النصية ومكالمات الفيديو التطبيق يتميز بتجربة بسيطة رائعة.

للتحميل اضغط هنا.

JusTalk

JusTalk هو أحد تطبيقات مكالمات الفيديو الأقل شهرة. ستكون قادر على ضبط مظهر تطبيقك كما يحلو لك. وبالإضافة لذلك يمكنك القيام بأشياء مثل الرسومات أثناء إجراء مكالمة فيديو لإضافة القليل من المرح. كما أنه يتميز بإتاحة دردشات المجموعة والتشفير والدعم لعدة منصات. التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام. وعمليات الشراء داخل التطبيق مخصصة لأشياء مثل السمات.

للتحميل اضغط هنا.

Kik

Kik 2019

KIK هو برنامج مكالمات فيديو شائع. وهو في الواقع تطبيق دردشة نصية مع ميزات دردشة الفيديو. يتميز التطبيق بمحادثات مفردة أو جماعية، ودعم لمعظم أنواع مشاركة الوسائط (صور GIF ، والفيديو، والصور، وغيرها) ، وبعض الأشياء الإضافية مثل الملصقات. KIK هي خدمة دردشة شائعة للاعبين على الأجهزة المحمولة. كما أنه لا يعتمد على رقم هاتفك. تحتاج فقط إلى اسم مستخدم لاستخدامه.

للتحميل اضغط هنا.

Single Private Messenger

Single Private Messenger

Signal Private Messenger هو واحد من أكثر تطبيقات الدردشة شيوعاً. يتميز بتشفير شامل لجميع الرسائل والمكالمات الصوتية ومحادثات الفيديو لمستخدمي التطبيق. وهو يركز كثيراً على الدردشات الفردية لحمايتها. وهنالك ميزات دردشة فيديو جماعية لكنها مخصصة للاستخدام الشخصي في الغالب وليس الفيديو الجماعي. وهذا من أكبر الاختلافات بينه وبين تطبيق الدردشة Telegram. تتم مكالمات الفيديو بشكل جيد في الاختبارات التي أجريناها، التطبيق أيضاً مجاني ومفتوح المصدر تماماً.

للتحميل اضغط هنا.

Skype

Skype

يعد Skype أحد أكثر تطبيقات دردشة الفيديو شيوعاً على أي منصة. وله إصدارات على معظم المنصات، بما في ذلك الحاسب الشخصي، مما يجعله أحد أفضل الخيارات المتعددة المنصات. من المؤكد أن إصدار أندرويد ليس مثالي، لكنه يقوم بالمطلوب. يمكنك إجراء مكالمات فيديو جماعية مع ما يصل إلى 25 شخص. ويضم التطبيق أيضاً الدردشة النصية المجانية وتكامل حسابات مايكروسوفت وفيسبوك، ويمكنك حتى الاتصال بالهواتف المحمولة العادية مقابل رسوم رمزية. لا يزال التطبيق بحاجة إلى العمل، لكنه بالتأكيد أفضل مما كان عليه قبل عام أو عامين.

للتحميل اضغط هنا.

Viber

Viber

بدأ Viber كتطبيق للاتصال الصوتي. ثم تطور ليصبح خدمة مراسلة كاملة. لا يزال بإمكانك إجراء مكالمات هاتفية كما كان من قبل (مقابل رسوم). ويمكن أيضاً الدردشة النصية واجراء مكالمات الفيديو. كما يتميز بالتشفير على المكالمات الصوتية والنصية ومكالمات الفيديو بين مستخدمي Viber. وهنالك بعض الميزات الممتعة الإضافية مثل الدردشات الخفية. وهو أثقل قليلاً مثل Facebook Messenger. عمليات الشراء داخل التطبيق مخصصة لأشياء مثل الملصقات وعناصر التخصيص الأخرى.

للتحميل اضغط هنا.

واتسآب

WhatsApp

واتسآب هو أحد تطبيقات المراسلة الأكثر شعبية على الإطلاق. هو واحد من عدد قليل فقط من التطبيقات الذي يمكنه أن يفخر بأكثر من مليار مستخدم نشط. بدأ كخدمة دردشة نصية قبل أن تشتريها فيسبوك منذ فترة طويلة. ومنذ ذلك الحين دمج التطبيق المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والعديد من الميزات الأخرى. تعمل مكالمات الفيديو بشكل جيد ولا تواجه أي مشاكل عند استخدامه. لا يثق الجميع في التطبيق لأنه مدار من قبل فيسبوك. ومع ذلك إن كنت تبحث فقط عن شيء فعال ومستقر فهذا تطبيق جيد للمحاولة.

للتحميل اضغط هنا.

LINE

LINE

برنامج مكالمات فيديو رائع للأندرويد متاح لنظامي أندرويد وIOS ويضم أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم. يتميز LINE بمكالمات فيديو عالية الدقة والجودة ودون أي تكلفة مادية.

للتحميل اضغط هنا.

اقرأ أيضاً:

برنامج تسجيل مكالمات فيديو سكايب مجاناً

كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك

قائمة أفضل لاب توب لمونتاج الفيديو حتى الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.