LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

أفضل 5 تطبيقات تنزيل فيديوهات على آيفون

أفضل 5 تطبيقات لـ تحميل فيديو على آيفون

22

- Advertisement -

مع التقدم السريع في مجال الهواتف الذكية ومنصات التواصل الاجتماعي، زاد انتشار مقاطع الفيديو التي يمكن للمستخدمين حول العالم مشاهدتها والتفاعل معها، ولكن هذا الأمر خلق حاجة أخرى تتمثل بـ كيفية تنزيل هذه الـ فيديوهات إلى أجهزة المستخدمين في ظل سياسات الاستخدام المخلتفة،

لذلك بدأت بعض تطبيقات التي تساعد على تحميل مقاطع الفيديو بالانتشار.

أهم 5 تطبيقات تنزيل فيديوهات على آيفون:

تطبيق Document 6

لم يكن تنزيل الملفات ومقاطع الفيديو أمراً سهلاً أبداً أثناء استخدام جهاز الآيفون أو الآيباد، لكن مع تطبيق Document 6 أصبح الأمر أفضل بكثير مع مجموعة من الميزات المثالية.

يحتوي التطبيق على مستعرض مضمن يمكنك استخدامه للتصفح وكذلك لتنزيل الملفات والفيديو، عليك فقط نسخ عنوان URL للفيديو المرغوب.

ولصقه على en.savefrom.net كما ويمكن بعد ذلك تنزيل ملفك أو مقطع الفيديو بأي تنسيق تريده مع إمكانية تشغيل جميع مقاطع الفيديو داخل التطبيق.

تطبيق Video Downloader Pro+

إنه تطبيق مدفوع، لكنه هذا لا يمنعه أن يكون أحد أفضل تطبيقات تنزيل فيديوهات، يدعم هذا التطبيق جميع تنسيقات الفيديو تقريباً ويمكنك تنزيل الفيديو من أي موقع ويب كما تريد.

يمكنك أيضاً بث مقاطع الفيديو مباشرة من الإنترنت، كما ويمكنك أيضاً فرز مقاطع الفيديو بناءً على الاسم والنوع والتاريخ وما إلى ذلك أيضاً ويمكن الحصول على نسخة تجريبية مجانية من التطبيق قبل شرائه.

تطبيق Ultra Downloader Plus

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو وبثها وتشغيلها على هواتف الآيفون باستخدام العديد من التطبيقات الأخرى، ولكن ما يجعل هذا التطبيق خاصاً هو أنه يمكنك أيضاً بث تلك المقاطع على أجهزة PS4 و Xbox والآن على الشاشات الذكية.

كما أن لديه ميزة إيقاف محتوى الفيديو مؤقتاً واستئنافه دون فقدان دقة الفيديو، ولتنزيل مقاطع الفيديو باستخدام هذا التطبيق يجب أن يكون لديك iTunes على جهازك وحساب iTunes نشط.

تطبيق DownloadMate

هذا تطبيق تنزيل فيديوهات رائع يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع ويب يستضيف مقاطع الفيديو، يحتوي على متصفح مدمج بحيث يمكنك استخدامه لتنزيل مقاطع الفيديو، يتوافق التطبيق أيضاً مع AirPlay مما يعني أنه يمكنك بث وتشغيل مقاطع الفيديو على الأجهزة الأخرى أيضاً، التطبيق مجاني ويمكنك تنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد.

تطبيق My Video Manager and File Transfer

يُستخدم هذا التطبيق على نطاق واسع لتنزيل الفيديو على هواتف الآيفون من خلال متصفحه المدمج، يمكنك إما تصفح مقاطع الفيديو أو يمكن ببساطة لصق رابط الفيديو في شريط البحث وتنزيله.

كما ويمكن تنزيل فيديوهات متعددة في وقت واحد بتنسيقات وصفات مختلفة، ويمكن أيضاً حماية مجموعتك الخاصة من مقاطع الفيديو بكلمة مرور حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إليها دون إذنك.

تم ذكر أفضل تطبيقات تنزيل فيديو على ايفون أعلاه، وإن لم تكن راضياً عنها يمكنك العثور على العديد من التطبيقات الأخرى ذات الصلة وفقاً لاحتياجاتك وبشكل متوافق مع أجهزتك.

اقرأ أيضاً:

أفضل جوال 2019 حتى الآن .. القائمة الكاملة

تحميل برنامج الأرنب الصيني على أندرويد و iOS .. وكيفية استخدامه

زيادة متابعين تويتر مجاناً بسرعة

Leave A Reply

Your email address will not be published.