LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

افضل جوال هواوي 2020 حتى الآن .. قائمة كاملة محدثة

- Advertisement -

2٬116

إن أردت جوالاً رائداً أم رخيص الثمن تقدم لك شركة هواوي خياراً رائعاً لكل ميزانية وبدورنا سنقدم في هذا المقال افضل جوال هواوي حتى الآن 2020:

أصبح من الصعب تجاهل شركة هواوي بعد الآن. فقد أصبحت منافساً قوياً للشركات الكبرى وتفوقت عليها أمثال سامسونج، LG و سوني وذلك بعد ازدياد أعداد هواتفها الرائدة ضمن الأسوق وتحطيمها لأرقام قياسية في المبيعات. وفي الحقيقية فإن مبيعات شركة هواوي تتجاوز عالمياً مبيعات شركة آبل.

لاختيار أفضل جهاز هواوي يجب ذكر أنَّ هواوي تمتلك الآن هواتف رائدة ضمن خطي الإنتاج هواوي P، وهواوي Mate واللذان يعتبران ضمن قائمة أفضل جوال حتى الآن.

ونستطيع القول أن سلسلة هواتف P تستهدف الأشخاص العاديين بينما سلسلة Mate فهي عبارة عن أفضل أجهزة فابلت للتصوير ولحسن الحظ في كلا الحالتين حصلنا على افضل أجهزة هواوي

إليكم الآن افضل جوال هواوي يمكن شراؤه حتى الآن لعام 2020

افضل جهاز هواوي لعام 2020

جوال Huawei P30 Pro

جوال Huawei P30 Pro
جوال Huawei P30 Pro

السعر: 899 يورو (128 جيجا)، 1099 يورو (512 جيجا)

التصميم من أروع ما يكون، الشاشة مذهلة والكاميرات هي أفضل ما يمكن أن تجده. لقد انخفض سعره منذ إصداره في أوائل عام 2020. وإذا كنت ترغب بإنفاق مبلغ أقل، يمكنك تجربة هاتف Huawei P30 بدلًا منه.

لاحظ أن P30 قد أطلق قبل أن تصبح هواوي على قائمة المحظورين في الولايات المتحدة وقبل سحب دعم جوجل لها، بالتالي ستتمكن من الوصول الكامل إلى تطبيقات جوجل، الخدمات والأمان والتحديثات.

جوال هواوي Mate 20 Pro

جوال هواوي Mate 20 Pro
جوال هواوي Mate 20 Pro

السعر التقريبي: 750$

يعد هذا الهاتف جيد جدًا وخصوصًا بعد عروض الأسعار الحالية. الكاميرا تعد مميزة للعديد من المستخدمين، الشاشة عالية الجودة، الشحن السريع، الشحن اللاسلكي وعمر البطارية الممتاز. هاتف Huawei P30 Pro لديه كاميرات أفضل ولكنه سعره أكبر.

لا تنسوا بعض الاطلاع على هذه المقالة الاطلاع أيضاً على:

أفضل جوال 2020 حتى الآن .. القائمة الكاملة (يتم تحديثها)

هواوي ميت x قابل للطي .. تجربة استخدام يوم كامل

 جوال هواوي P30

 جوال هواوي P30
جوال هواوي P30

روجت هواوي في هذا الهاتف للكاميرا. قد يكون نموذج Pro متقدم بخطوة عنه، ولكن هذا الإصدار يعد رائدًا خصوصًا في الضوء الخافت ولقطات المسافات البعيدة. طرحت الشركة تركيبة من ثلاث عدسات رائعة وبعض خدع البرمجيات التي لا يمكن لهاتف جوجل بكسل الوصول إليها.

يبدو الهاتف مذهلًا بوجود شاشة كبيرة، بعض الزخارف الملونة اللطيفة، والهيكل الرفيع بالإضافة إلى منفذ سماعة الأذن. إذا أردت هاتفًا ضمن قائمة افضل جوال هواوي وبكاميرا استثنائية فإن Huawei P30 هو الخيار المناسب.

لاحظ أن P30 قد أطلق قبل أن تصبح هواوي على قائمة المحظورين في الولايات المتحدة وقبل سحب دعم جوجل لها، بالتالي ستتمكن من الوصول الكامل إلى تطبيقات جوجل، الخدمات والأمان والتحديثات.

اقرأ أيضاً: أفضل برنامج مكالمات فيديو للاندرويد .. قائمة أفضل 10 تطبيقات

جوال هواوي P20 Pro

جوال هواوي P20 Pro

السعر: 699$

هو هاتف مدهش ويستحق التواجد ضمن قائمة أفضل هواتف هواوي 2020 ولكن يوجد فيه بعض المشاكل مثل عدم الثبات عند تصوير مقطع فيديو بدرجة وضوح 4K، ولا يوجد مقبس للسماعات ولا يوجد شحن لاسلكي.

بينما إذا كانت أولويتك هي التصوير، فهذا الهاتف لن يخيب آمالك. بالإضافة إلى ذلك بطاريته طويلة الأمد، ومزدوج الشرائح SIM ويملك شاشة رائعة. وقد كان من أفضل الهواتف نهاية سنة 2018.

اقرأ أيضاً: أفضل 5 تطبيقات تنزيل فيديوهات على أندرويد

هاتف هواوي P20

جوال هواوي P20

السعر التقريبي: 650$

هذا الهاتف يوصى به. يفتقد إلى مقبس سماعة الأذن وخاصية مقاومة الماء، ولكنه كان من أفضل هواتف نهاية 2018. الكاميرات الموجودة فيه مدهشة، بطارية طويلة العمر وتصميم مميز. فيه نوتش صغير ولكن يمكنك إخفاءه من الإعدادات.

سعره أقل من 599 يورو، ونوصي به كمنافس قوي جدا لهاتف Samsung Galaxy S9، ولكن قد ترغب بدفع المزيد مقابل شاشة عرض S9، مقاومة الماء ومنفذ سماعة الأذن الموجود في S9.

اقرأ أيضاً: أفضل هواتف 2020 حتى الآن

جهاز هواوي Mate 20 X

huawei_mate_20x افضل-جوال-هواوي
huawei_mate_20x افضل-جوال-هواوي

السعر: 799$

هو أضخم هاتف هواوي يمكنك شراءه بنفس مواصفات هاتف Mate 20 Pro. لكن مع شاشة أقل دقة، لا يدعم مقاومة الماء والشحن اللاسلكي. لكنه يضيف منفذ لسماعة الأذن، سينسور البصمة وبطارية أكبر رائعة إذا كنت من محبي مشاهدة التلفاز واللعب.

حجمه كبير بالنسبة للكثير من الناس ولكن لا تضع فرصة استخدامه بسبب هذا.

اقرأ أيضاً: أفضل 17 متجر تطبيقات بديل جوجل بلاي.. قم بـ تنزيل متجر التطبيقات الأفضل

هاتف هواوي Mate 20

هاتف هواوي Mate 20
هاتف هواوي Mate 20

السعر التقريبي: 712 يورو (64 جيجا)، 790 يورو (128 جيجا)

هاتف مدهش، مع معالج 7nm Kirin جعله يتصدر قائمة افضل هواتف بداية عام 2019، ويتميز بإعدادات الكاميرا الثلاثية، صور تفصيلية وشاشة عرض مدهشة.

المشكلة الوحيدة هي أن هذا الهاتف غير متاح رسميًا في بعض الدول، لكنه موجود في أغلب الدول العربية.

راجع أيضاً: تحويل YOUTUBE إلى MP3 .. أفضل 5 برامج حتى الآن

جوال هواوي Mate 20 Lite

افضل-جوال-هواوي-جوال-Mate-20-Lite
افضل-جوال-هواوي-جوال-Mate-20-Lite

السعر: 379 يورو (500$) تقريبًا

هاتف محير، شكله جذاب ومتوسط الأداء، بينما لا يرقى إلى مستوى المعالجات المميزة الموجودة في هواتف Honor مثل Honor 10 أو حتى الهاتف رخيص الثمن Honor Play الذي يبلغ سعره 100 يورو. أفضل مميزاته هي الكاميرتين المزدوجتين الأمامية وهي 24 ميغا بكسل وهو أحد أفضل هواتف هواوي من ناحية الصور الأمامية، ويستحق التواجد ضمن قائمة افضل جوال هواوي لعام 2020 هذه.

لا يعد هذا الهاتف مدهشًا حيث يمكنك الحصول على هاتف بأداء أفضل مقابل سعر أقل. ولا يعتبر هاتفًا سيء ولكن يصعب معرفة نوعية الأشخاص المناسب لهم.

اطلع على: شاومي نوت 10 مراجعة المواصفات والأداء

جوال هواوي P Smart 2019

جوال هواوي P Smart 2019
جوال هواوي P Smart 2019

السعر التقريبي: 200$

هاتف بكاميرا دقتها أكبر من هواتف Honor 10 التي تعد نسخًة عنها، بالإضافة إلى أنه يأتي مع غطاء للحماية.

جوال هواوي P30 Lite

جوال هواوي P30 Lite
جوال هواوي P30 Lite

إذا كنت تريد هاتف هواوي ولكن لا تستطيع تحمل تكلفة هواتف P30، سيكون P30 Lite هو الخيار الجيد ويستحق التواجد ضمن قائمة افضل جوال هواوي 2020 حتى الآن. الشكل والكاميرات ممتازة بالنسبة لهاتف فئة متوسطة، ومساحة الخزين والشاشة جيدة.

راجع أيضاً:

تأجير سيارات دبي .. أفضل موقع يقدم خصومات 20%

تحميل برنامج الأرنب الصيني على أندرويد و iOS .. وكيفية استخدامه

Comments are closed.