LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

أفضل العاب كمبيوتر على أندرويد

العاب جوالات متميزة .. نقطة جذب للكثير من المستخدمين.

47

- Advertisement -

يوجد العديد من الألعاب التي قام المُستخدمين بتجربتها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة، مع التطور الكبير الحاصل يرغب المستخدمين بالانتقال إلى تجربة هذه الألعاب على هواتفهم الذكية وفيما يلي قائمة بأفضل العاب كمبيوتر على أندرويد يُمكن تجربتها على الهواتف بأريحية كبيرة.

أفضل العاب كمبيوتر على أندرويد

  • The Grand Theft Auto III Series:

هذه اللعبة هي واحدة من أكثر سلاسل الألعاب نجاح على الإطلاق ولديها العديد من الإصدارات المتاحة على Android، يمكنك الاختيار من بين Grand Theft Auto III وGTA: Vice City وGTA: San Andreas.

كل من هذه النسخ يقدم تجارب مختلفة إلى حد كبير عبر ثلاثة عوالم تتمحور حول الجريمة، لا تختلف طريقة اللعب على أندرويد بالكاد عن لعبة الكمبيوتر الشخصي، حيث تثبت عناصر التحكم التي تعمل باللمس مشكلة عرضية فقط، مع وجود العديد من الخيارات لوحدات تحكم مثل الـ Bluetooth وUSB على Android، فهذا لن يكون عائق.

Grand Theft Auto III (GTA)

اقرأ أيضاً:

فتح شبكة Wi -Fi مُقفلة باستخدام التطبيق WPA WPS Tester

  • XCOM: Enemy Within:

إن XCOM لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي (RTS) حيث يمكنك التحكم في الفريق القتالي المكلف بإنقاذ الأرض من الأجانب، بدلاً من مطاردة الأجانب.

في الـ XCOM: Enemy فإن العدو داخل فريقك له صلاحيات أوسع، هذه المرة، الهدف هو تتبع وتدمير الغزاة الأجانب، أثناء التعامل مع الـ EXALT، وهو فصيل مارق عبر البشر، هذا توسع كبير وتكملة للعنوان السابق، حيث هذا العنوان يأخذ القصة في اتجاه سينمائي لا يُنسى.

XCOM

اقرأ أيضاً:

ما هو Wi-Fi Direct

  • Carmageddon:

مثل GTA، تتميز الـ Carmageddon بالكثير من الميزات الصوتية، ومع ذلك ، تُقدم Carmageddon تجربة قيادة أكثر قتامة وأقل واقعية، لا تزال لعبة كمبيوتر رائعة يُمكن تجربتها على Android، ولأنها مجانية يجب عليك تجربتها، هي لعبة شائعة جداً و تتمتع الآن بشعبية لمرة أخرى على Android، باختصار، ستحصل على نقاط لضرب مستخدمي الطريق الآخرين، سواء أكانوا مركبات أو مشاة، في Carmageddon ليس لديك أي خيار سوى أن تلعب بطريقة فيها نوع من الأنانية والعنف وتعني سيناريوهات نمط السباق أنك إذا لم تفعل ذلك، فسيقوم خصومك من الذكاء الاصطناعي بتدمير سيارتك.

Carmageddon

اقرأ أيضاً:

أفضل 6 بطاقات جرافيكس لعام 2020

  • Dragon’s Lair:

على الرغم من الرسوم المتحركة ذات المظهر المثير للإعجاب، فقد اقتصر اللعب على بضع خطوات متكررة، هدفك هو توجيه البطل، Dirk the Daring، حول مختلف التحديات، أدت الأحداث السريعة إلى تغيير نظام التحكم الذي كان يُحقق التحدي، حيث تتحرك الشخصية تلقائياً عبر مراحل أخرى ومشاهد أولية، حققت Dragon Lair نشوء سلسلة تطويرات لها وألعاب أخرى تم إنشاؤها باستخدام نفس التكنولوجيا (مثل Space Ace)، والتي تم إصدارها أيضاً على Android.

Dragon’s Lair

اقرأ أيضاً:

كيفية إصلاح مشاكل وضع السكون في ويندوز 10

  • The 7th Guest: Remastered:

تم تطوير هذه اللعبة المزعجة في الغالب إلى فيديو عالي الدقة ومتوافق مع شاشة جهازك التي تعمل باللمس، كل ما عليك فعله هو البقاء على قيد الحياة ليلاً في منزل مسكون، بشكل غير عادي، يستفيد The 7th Guest من الفيديو بالحركة الكاملة، وهي تقنية يتم تجاهلها إلى حد كبير من قبل الألعاب، تجربة اللعب لا تُنسى مع أكثر من ساعتين من اللعب الجذاب والغامر.

The 7th Guest

اقرأ أيضاً:

كيف يتم استخدام خرائط جوجل “Google”

  • Doom and Doom II:

تتوفر أيضاً إصدارات للهاتف الذكي من ألعاب إطلاق النار Doom وDoom II على Android، وهما اثنان من أكثر ألعاب الرماية من منظور الشخص الأول الأكثر جحيماً وخوفاً وإثارة بدنية (FPS) على الإطلاق، يُمكن لعب كُل من اللعبتين Doom و Doom II بشكل جيد ومدهش على الهاتف المحمول.

Doom and Doom II

اقرأ أيضاً:

تطبيق تكبير الصور AI Image Enlarger

  • Baldur’s Gate: Enhanced Edition:

Baldur’s Gate هو عنوان للعبة كمبيوتر كلاسيكية أخرى تم تطويرها من أجل الأندرويد، تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الشخصيات التي لا تُنسى وقصة مُدهشة تستمر في إثارة اللاعبين حتى بعد عقود من إطلاق نسختها الأولى، تمتلك اللعبة توصيف وشخصيات قوية وقصة مثيرة.

Baldur’s Gate

اقرأ أيضاً:

قائمة أفضل لاب توب مونتاج فيديو حتى الآن 2020

  • Max Payne Mobile:

ماكس باين شرطي هارب، مُتهم بعملية قتل، يجب عليه مسح اسمه وكشف الحقيقة، من قام بقتل عائلته؟ ولماذا قاموا بتثبيت التهمة على باين، مع قصة مُظلمة للعب من خلالها، إن اللعبة Max Payne Mobile هي لعبة كمبيوتر يُمكن تجربتها بنجاح على الأندرويد.

Max Payne Mobile

اقرأ أيضاً:

تغييرات مهمة قادمة إلى Google Authenticator على أجهزة Android

  • Star Wars Knights Of The Old Republic:

تدور أحداث Knights of the Old Republic قبل 4000 سنة من أحداث ما نسميه الآن “The Skywalker Saga”، ومع ذلك، لا تزال معروفة بحرب النجوم، تمنحك هذه اللعبة العديد من الفئات والشخصيات والمسارات من خلال القصة، تختلف نوعية المهام وظروف القتال في الصعوبة بناءاً على شخصيتك بينما أنت تقوم ببناء فريق لمحاربة سيث أرمادا.

Star Wars Knights Of The Old Republic

اقـــرأ أيـــــــــــضـــــاً:

أفضل هاتف شاومي 2020 .. القائمة الكاملة متوسطة السعر

سعر ومواصفات آيفون iPhone SE 2020 وتاريخ الإصدار

مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A71

تعلم الآلة وكيفية استخدامها في جوجل

مراجعة سلسلة هواتف Huawei Nova 7 الثلاثة

مراجعة، ميزات وخصائص الهاتف الذكي OnePlus 8 Pro

فهم محركات البحث وأنواعها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.