LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

أفضل قرص صلب Hard Drive للألعاب .. القائمة الكاملة 2020

مُراجعة لأفضل الأقراص الصلبة في 2020

60

- Advertisement -

دون مقدمات نعرض عليكم فيما قائمة أفضل قرص صلب SSD لعام 2020، أقراص صلبة متوافرة في الأسواق العربية بسعر رائع ومناسبة للألعاب وللجميع.

قائمة أفضل قرص صلب Hard Drive للألعاب 2020

Samsung 970 EVO Plus 1TB SSD:

تحتوي معظم اللوحات الأم الحديثة على فتحة M.2 واحدة على الأقل، لا يقتصر استخدام محرك أقراص M.2 على تحرير أحد منافذ SATA فحسب، بل تحقق محركات الأقراص هذه الأداء بشكل أفضل من نظيراتها SATA.

يتميز قرص 970 EVO Plus SSD من سامسونج بسرعة فائقة، حيث يستخدم 4 خطوط PCIe 3.0 من أجل حجم قراءة يصل إلى 3500 ميجا بت في الثانية وسرعات كتابة تصل إلى 3300 ميجا بت في الثانية، وعلى الرغم من أن هذه السرعات نظرية فقط، إلا أنه عند الممارسة العملية سيظل العمل قريباً جداً من نسخ البيانات وقراءتها بهذه السرعة.

يُمكن أن يكون SSD تجربة رائعة، خاصة إذا كنت من هواة الألعاب، ولمزيج من القيمة والأداء يُعد Samsung 970 EVO Plus أحد أفضل محركات الأقراص الثابتة التي يمكنك العثور عليها في السوق.

بحثنا لكم عن أفضل عرض لشرائه من سوق.كوم ووجدناه بسعر مغري للشراء اضغط هنا.

Samsung 970 EVO Plus 1TB SSD

اقرأ أيضاً:

ميزات واجهة المُستخدم MIUI 12 وأجهزة شاومي التي سيصلها التحديث

WD Blue 4TB:

قد يعتقد البعض أنَّ محركات الأقراص هذه رخيصة وبطيئة، ولكن بنفس الوقت هي مثالية تماماً لتخزين كميات ضخمةمن الداتا.

وعلى الرغم من أنه ليس من فئة NAS لكن WD Blue WD40EZRZ 4TB قرص صلب رائع إذا كنت تريد تخزين الموسيقى والمستندات والصور دون حجز مساحة ثمينة على SSD.

على الرغم من أن محركات الأقراص الثابتة هذه بطيئة إلى حد ما مع 5400 دورة في الدقيقة، إلا أنها أكثر من السرعة الكافية للملفات العرضية (الطارئة) والنسخ الاحتياطي المحلي.

بحثنا لكم عن أفضل عرض لشرائه من سوق.كوم ووجدناه بسعر مغري للشراء اضغط هنا.

WD Blue 4TB

اقرأ أيضاً:

أفضل هاتف شاومي 2020 .. القائمة الكاملة متوسطة السعر

Toshiba N300 4TB NAS 7200 RPM 128MB Cache:

إن NAS شيء مفيد ويمكنّك من تخزين الكثير من البيانات، أو إعداد خادم وسائط شخصي، أو تشغيل مجموعة من الأجهزة الافتراضية عليه.

وبغض النظر عما تريد القيام به فأنت تريد أن يكون لديك قرص صلب ذات موثوقية لحماية بياناتك وسرعة في الوصول إليها، ويُحقق Toshiba N300 4TB توازن ممتاز لمحرك الأقراص الصلبة SATA NAS.

تم تصنيف الـ NAS لما يصل إلى 180 تيرا بايت / سنة من عمليات القراءة / الكتابة، ولديه ذاكرة تخزين مؤقتة بسعة 128 ميجابايت، ويعمل بسرعة 7200 دورة في الدقيقة، مما يجعله أسرع قليلاً من محركات الأقراص ذات السرعة 5400 دورة في الدقيقة.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على ضمان لمدة ثلاث سنوات، على عكس عامين من معظم محركات الأقراص غير المصنفة من قبل NAS، وهو ما يريح تماماً عند وضع محرك الأقراص الصلبة في حالات الاستخدام الشاق.

Toshiba N300 4TB NAS 7200 RPM 128MB

اقرأ أيضاً:

سعر ومواصفات آيفون iPhone SE 2020 وتاريخ الإصدار

Seagate Enterprise Capacity 6TB

على الرغم من أن محركات أقراص SAS تتطلب أجهزة وإعدادات إضافية مقارنةً بمحركات الأقراص الصلبة SATA الأكثر توجهاً نحو المستهلك.

إلا أنك ستنفق مبلغ أقل لكل محرك أقراص ثابتة، ويُعد محرك الأقراص الثابتة Seagate ST6000NM0034 SAS مُنتج رائع للغاية.

ويتفوق في قابلية التوسع ويُعد من محركات الأقراص الرخيصة نسبياً رائعة عندما تبحث عن تخزين كمية هائلة من البيانات فقط، ولديك تهيئة RAID مناسب وموثوق.

Seagate Enterprise Capacity 6TB

اقرأ أيضاً:

مراجعة، ميزات وخصائص الهاتف الذكي OnePlus 8 Pro

SK hynix Gold S31 TB:

في حين أن محرك الأقراص M.2 مفضل كـ قرص صلب ssd، فإن Hynix Gold S31 رخيص بما يكفي ولديه مساحة كافية لاستبدال محرك الأقراص الثابت الميكانيكي من أجل التخزين الإضافي.

على الرغم من أنه ذو أسعار معقولة، إلا أن الـ  SSD لا يزال يتألق بسرعة تصل إلى 560 ميجا بت في الثانية للقراءة وسرعات كتابة تبلغ 525 ميجا بت في الثانية.

يُعد محرك الأقراص هذا جهاز مُتعدد الإمكانات بشكل رائع وجيد لتثبيت الألعاب عليه إضافةً إلى تخزين المستندات والصور.

SK hynix Gold S31 TB

اقرأ أيضاً:

ما هو الواقع الممتد “Extended Reality”

Seagate Game Drive 4TB External Hard Drive Portable HDD:

إذا كنت مهتماً بمدى جودة مظهر جهاز PS4، فإن محرك الأقراص Seagate Game يأتي باللون الأسود والأزرق من سوني مما يجعله مثالي لوحدة التحكم وهو يكلف أكثر بقليل من محرك أقراص ثابت خارجي (HDD).

Seagate Game Drive 4TB External Hard Drive Portable HDD

Seagate Game Drive for Xbox 4TB External Hard Drive Portable HDD:

إن محرك الأقراص Seagate Game Drive لـ Xbox One مُلفت للنظر حيث يبدو محرك الأقراص الصلبة الخارجي Xbox ذو اللون الأخضر رائع ويأتي مُقترناً بوحدة تحكم، ويتضمن أيضاً شعار Xbox على الغلاف.

محرك الأقراص الثابتة هذا أغلى قليلاً من أقرانه، وجود الاتصال USB 3.0 يعني أن الألعاب يتم تحميلها بالسرعة نفسها التي يتم تحميلها على محرك الأقراص الداخلي لوحدة التحكم، ومع 4 تيرابايت، يمكن استيعاب مُعظم، إن لم يكن كل، مكتبتك الرقمية.

اقرأ أيضاً:

أداء ومواصفات هاتف شاومي Mi 10 Pro

Seagate Game Drive for Xbox 4TB External Hard Drive Portable HDD

Seagate BarraCuda 2TB Internal Hard Drive HDD – 3.5 Inch SATA 6Gb/s 7200 RPM 256MB Cache:

في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى قرص صلب رخيص سواء كان ذلك بديل لجهاز الكمبيوتر القديم أو في حال كنت تعمل على بعض الأجهزة القديمة وكنت تبحث عن محرك لائق ليُناسب المحول SATA إلى IDE، فأنت لا تحتاج أحيانًا إلى مساحة أو سرعة.

في هذه الحالة، يُوفر Seagate BarraCuda 2TB ST2000DM008 مساحة لائقة بسعر يمكن لأي شخص تحمله تقبله ويدور محرك الأقراص الثابتة بـ 7200 دورة في الدقيقة ولديه ذاكرة تخزين مؤقتة كبيرة قدرها 256 ميجابايت مما يجعله أسرع مما تعتقد.

اقرأ أيضاً:

مايكروسوفت تفتح مصادر استخبارات تهديد الفيروس التاجي الخاصة بها

Seagate BarraCuda 2TB Internal Hard Drive HDD

اقرأ أيضاً:

قائمة أفضل لاب توب مونتاج فيديو حتى الآن 2020

كيف تحرر مساحة التخزين على هاتف أندرويد الخاص بك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.