LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

تحميل العاب كمبيوتر مدفوعة كاملة مجاناً .. أفضل 10 مواقع 2021

Download full paid computer games for free

- Advertisement -

1 238

عند رغبتك بـ تحميل العاب كمبيوتر جديدة ومدفوعة مجاناً بشكل كامل ننصحك بتصفح أفضل 10 مواقع لـ تحميل العاب كمبيوتر مدفوعة بطريقة قانونية مجاناً وفي هذه المواقع ستجد الكثير من الألعاب ونضمن لك أنك ستجد اللعبة التي تبحث عنها لتنزيلها، وفيما يلي أفضل 10 مواقع تنزيل العاب كمبيوتر.

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية 2021

أفضل 10 مواقع تحميل العاب كمبيوتر مجاناً 2021

- Advertisement -

هناك عدد من المواقع تحتفظ بهدايا من الألعاب المدفوعة مجاناً، لذا قمنا بإعداد قائمة بأفضل 11 موقعاً ويب للاستيلاء على ألعاب متميزة مجاناً وهي بالترتيب التالي:

Abandonware

Abandonware هو الموقع الذي يجب على الشخص المحب للألعاب القديمة زيارته، مع توفر أكثر من 15000 لعبة تم التخلي عنها من قبل المطورين، ويمكن تحميل بعض الألعاب الكلاسيكية مثل الحاجة للسرعة، علب، ليمينغز، آلة لا يصدق، الخ، كما يمكن تحميل الألعاب دون تسجيل والبدء في اللعب على الفور، حيث يحتوي الموقع على واجهة بديهية وهناك طرق مختلفة للبحث عن اللعبة التي نريد أن نلعبها.

IGN Beta Giveaway

يستضيف IGN Beta Giveaway ألعاباً متميزة ويسمح بتنزيل ألعاب الكمبيوتر المدفوعة مجاناً، وهو واحد من المواقع الأكثر شعبية لتحميل الألعاب المجانية بين اللاعبين الذين يحافظون على وثيقة الاختيار على الهدايا، كما الحصول على إغلاق promos بعد وقت قصير من الإصدار.

subreddits Reddits FreeGameFindings

يمكن للمستخدمين إرسال روابط للألعاب الكاملة والهدايا، حيث ينصح بوضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة للحصول على بعض الهدايا المجانية، كما يمكن أيضاً التحقق من الموقع إذا رغبنا بالانضمام إلى مجتمع من اللاعبين ومعرفة المزيد عن مواقع الويب لممارسة الألعاب.

Steamgifts

هنا مجتمع ضخم من اللاعبين، حيث يمكن تعلم كيفية أن تكون عضواً، وكيفية رعاية الهدايا، أو كيفية استخدام Steamgifts في قسم الأسئلة الشائعة الخاصة بهم، وهناك حاجة إلى الارتباط بحساب ليتمكن أعضاء المجتمع من العثور على الملف الشخصي في حالة الفوز بشيء ما أو الحاجة إلى الاتصال بالأشخاص الذين فازوا في اللعبة للحصول على الهدايا الخاصة، وهذا يجعل من المستحيل على الناس محاولة الفوز بالألعاب التي قاموا باستردادها بالفعل على Steam، وبالتالي فإن قاعدة المستخدمين محمية ومن الصعب على المحتالين استخدام الموقع.

محيط الألعاب

Ocean of Games هي واحدة من المواقع الأكثر شعبية لتحميل الألعاب المدفوعة مجاناً في عام 2021، ويحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من الألعاب التي يمكن تنزيلها دون الاشتراك، كما يمكن العثور على أحدث إصدارات من الألعاب الشعبية مثل Far Cry، Grand Theft Auto، Resident Evil وغيرها الكثير، ويتم فصل الألعاب بدقة إلى فئات مثل العمل، أركيد، آر بي جي، البقاء على قيد الحياة، الخ، ويمكن البحث في اللعبة مباشرة عن طريق كتابة اسم العنوان في مربع البحث.

Green Man Gaming

Green Man Gaming هو بائع تجزئة لألعاب الفيديو عبر الإنترنت مقره في المملكة المتحدة ولديه كتالوج يضم أكثر من 6600 لعبة من أكثر من 450 ناشر ألعاب، وقد فازت بأكثر من 25 جائزة، كان آخرها جوائز الأعمال الوطنية في عام 2018.

GOG

GOG هي خدمة منصة التوزيع الرقمي لألعاب الفيديو والأفلام، حيث يقدمون ما لا يقل عن اثنين أو ثلاثة ألعاب مجاناً كل عام، ويستمر التبرع لمدة 48 ساعة تقريباً.

حزمة متواضعة

تحتوي مجموعة كبيرة من الألعاب، ويخصص جزء من السعر للأعمال الخيرية في حين يتم تقسيم البقية بين مطوري اللعبة، ويتم تنظيم هدايا مفتاح للطلبات وللمساعدة على الحصول على ألعاب متميزة مجاناً وبشكل قانوني.

DLH.net

DLH.Net موجود منذ أكثر من 20 عاماً حتى الآن، وتمكن الموقع من تنمية مجتمع كبير، وDLH.Net حصلت على اسمها لأنها تستخدم لنشر الغش والحيل في اللعبة، وتعطي مفاتيح ألعاب مجاناً من وقت لآخر، وأيضاً توفير مفاتيح جدد مجاناً للمستخدمين الجدد الذين يقومون بالتسجيل على موقع الويب الخاص بهم.

steam

لديها العديد من المجموعات التي تتخلى عن ألعاب الكمبيوتر المدفوعة مجاناً، حيث لدى الألعاب المجانية أكثر من 113،000 مستخدم وتقدم ألعاباً قانونية أو مفاتيح ألعاب داخل اللعبة، وهي واحدة من أكبر المجتمعات النشطة التي تخلت عن أكثر من 100،000 لعبة.

متجر Epic

Epic Store هي واحدة من المواقع الأكثر شعبية لتحميل الألعاب المدفوعة مجاناً في عام 2021، حيث يحتفظ المتجر بهدية لعبة مدفوعة الأجر كل أسبوع ولديه سجل في الحفاظ على هدايا بعض الألعاب الشعبية مثل Watch Dogs 2 و Hitman 2016 و Metro 2033 و Borderlands و Civilization 6 و GTA 5 وأكثر من ذلك، ويضم المتجر أيضاً عدداً من ألعاب المعركة المجانية مثل Rogue Company و Spellbreak و Rocket League و Fortnite وEpic Store هو بلا شك واحد من أفضل المواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر مجاناً.

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيق صيانة الجوال في المنزل .. القائمة الكاملة 2021

من أين يمكن تنزيل ألعاب الكمبيوتر مجاناً؟

المشاركة في هدايا الألعاب التي تحتفظ بها مخازن الألعاب الرقمية للعثور على ألعاب الكمبيوتر وتنزيلها مجاناً، حيث يمكن أيضاً الحصول على ألعاب كاملة مجاناُ من مواقع تورنت، ولكن ننصح بتحميل ألعاب الكمبيوتر التي تجاوزت مدة صلاحيتها.


اقرأ أيضاً: أفضل محركات البحث 2021

تعليق 1
  1. […] تحميل العاب كمبيوتر مدفوعة كاملة مجاناً.. أفضل 10 مواقع 2… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.