LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

أفضل ألعاب أندرويد (Android) 2020

قائمة تتضمن أفضل ألعاب نظام أندرويد في العام 2020

- Advertisement -

55

هنالك الكثير من الألعاب الرائعة المتاحة لنظام Android، وتتضمن هذه المراجعة أسماء لأحدث وأشهر الألعاب التي حققت انتشاراً واسعاً خلال العام 2020.

قائمة أفضل ألعاب أندرويد (Android) 2020

قائمة أفضل ألعاب أندرويد
قائمة أفضل ألعاب أندرويد
  • Summer Catchers

إن اللعبة Summer Catchers مميزة وهدف بطل اللعبة هو الوصول إلى المناخات المشمسة باستخدام عربة خشبية قديمة وآيلة للتعطل، المشكلة هي أن جميع أنواع المخاطر والمخلوقات الشرسة تقف في طريق البطل، تقوم اللعبة Summer Catchers بتزويد السيارة بالقدرات المتعددة والتي يتم تشغيلها من خلال النقر على الأزرار في اللحظات مناسبة، على سبيل المثال صاروخ للهروب من مطاردة الوحش أو مِضرَب لتحطيم الوحش القطبي، إن المعارك الرئيسية صعبة للغاية، ولكن هنالك الكثير من العواطف والأخلاق التي ستستمر الظهور، لمساعدة البطل على الوصول إلى هدفه النهائي.

من أجل تحميل اللعبة

Summer Catchers
  • Tabletop Racing

اللعبة Tabletop Racing هي عبارة عن سباق سيارات بدرجة كبيرة من الشراسة، وفيها يتم قيادة السيارات الصغيرة حول الدوائر المصنوعة من أشياء مألوفة ضخمة نسبياً، إنها مثل الـ Micro Machines و Mario Kart، السباقات تنافسية للغاية، ويجد اللاعب أنه يتغلب على الخصوم المجانين عن طريق المناورات الماكرة والأسلحة غير الرياضية، في اندفاع جنوني إلى خط النهاية، على الرغم من وجود فرص لترقية السيارات للتنافس بشكل أفضل على المسارات الأكثر صرامة، فإن World Tour يخلو من الـ IAP وبدلاً من ذلك، فإن المهارة هي التي ستجعل اللاعب يأخذ أعلاماً متقلبة الألوان وينتهي به الأمر لِما يكفي من المال لشراء سيارات جديدة فاخرة.

من أجل تحميل اللعبة

Tabletop Racing
  • GRID Autosport

إن GRID Autosport هو متسابق، ولكنه يُمثل تحدياً للاعبين الذين يشكون لـ Android أنهم لا يحصلون أبداً على ألقاب مميزة، وتأتي هذه الترقية مليئة بالإعلانات والـ IAP، لن يكون الأمر سهلاً، ولن يُسمح بتحطيم الجدران بأقصى سرعة والاستمرار كما لو أنه لم يحدث شيء، ولكن مساعدي القيادة يُساعدون اللاعب على إتقان ما هو دون شك أفضل تجربة للسباق باستخدام الألعاب على Android.

من أجل تحميل اللعبة

GRID Autosport
  • Repulze

اللاعبون في Repulze يُوضعون ضمن حوامات تجريبية والتي تسير بسرعة جنونية، كما تم التخلص من تقاليد تصميم المسار حيث يتم استبدال الدورات المسطحة بهياكل تشبه السلاسل الجبلية والتي ترمي اللاعب بأسلوب مضطرب، تنقسم اللعبة إلى ثلاث مراحل تبدأ بتجارب زمنية تجعل اللاعب يمر عبر بوابات ملونة محددة، وتنتهي بمواجهة خصوم الذكاء الاصطناعي، أحياناً وبشكل خالي من الروح الرياضية ترمي الخصوم اللاعب بالأسلحة وهنالك قصة خيال علمي عن الرجال والشركات الاصطناعية، ولكن هذه القصة تدور حول السرعة.

من أجل تحميل اللعبة

Repulze
  • Rush Rally 3

Rush Rally تتيح لعب سباقات الرالي عن طريق الهاتف الذكي، ويوجد سائق مساعد يتحدث في أُذن اللاعب، تعمل عناصر التحكم بشكل جيد، حيث توفر عدداً من الإعدادات لاستيعاب مجموعة من التفضيلات (الإمالة، الأزرار الافتراضية) ومستويات المهارة، وبشكل عام، اللعبة رائعة.

من أجل تحميل اللعبة

Rush Rally 3
  • Horizon Chase

إذا مللت من ألعاب السباق التي تُولي اهتماماً أكبر للمدرج ليبدو واقعياً بدلاً من المتعة التي يجب أن تكون مع تواجد السرعات المجنونة، إن اللعبة Horizon Chase تُحقق ذلك، المرئيات نابضة بالحياة، والموسيقى التصويرية مرحة ومبتكرة، ويجد المتسابق أنه يُقاتل باستمرار على الطريق ليصل إلى المقدمة بطريقة لا تخلو من العدوانية.

من أجل تحميل اللعبة

Horizon Chase
  • Need for Speed

بالنسبة لنوعها هي واحدة من أفضل الألعاب على Android، تبدو اللعبة رائعة على Android ولديها مسار صوتي عالي الجهير والذي يَحُث على الاستمرار ولكن في الغالب، يتعلق هذا الأمر بعناصر التحكم وهنالك مزيج رائع من الإمالة المتجاوبة والانحراف بدون عناء والذي يجعل كل شيء أقرب إلى اللعبة OutRun 2.

من أجل تحميل اللعبة

Need for Speed
  • Riptide GP

كما هو الحال في الألعاب السابقة، لا يقتصر السباق على السير بسرعة كبيرة جداً فحسب، بل على استعراض ضخم في كل فرصة متاحة، إذا اصطدم اللاعب بمنحدر أو موجة تقذفه في الهواء فمن الأفضل أن يقود رحلته حولها من أجل الحصول على الـ turbo-boost.

من أجل تحميل اللعبة

Riptide GP
  • Motorsport Manager Mobile 3

هي لعبة إدارة السباقات بدون فئات مملة، بدلاً من الجلوس أمام جدول بيانات، فإن اللعبة عبارة عن مزيج متوازن بشكل جيد من إمكانية الوصول والعمق، مما يتيح الخوض في التفاصيل الدقيقة للفرق والجهات الراعية والآليات المُتبعة وحتى اللباس.

من أجل تحميل اللعبة

Motorsport Manager Mobile 3

 


اقرأ أيضاً:

هواوي P40 Pro مراجعة شاملة مع تجربة الأداء

البدء بتجربة لعبة Fortnite .. نصائح رائعة لاحترافها

تحميل العاب كمبيوتر مدفوعة كاملة مجاناً.. أفضل 10 مواقع 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.