LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

برنامج تصميم فيديو .. أفضل 5 برامج مونتاج على أندرويد

أفضل تطبيقات اندرويد لمونتاج الفيديو .. القائمة الكاملة

- Advertisement -

8
يعد برنامج تصميم فيديو وتحرير الفيديو من أثقل المهام التي يمكن أن يقوم بها الجهاز، على أجهزة الكمبيوتر، يتطلب الأمر مواصفات جيدة، وذاكرة وصول عشوائي كبيرة، وسعة تخزين هائلة، وبعض المعرفة حول كيفية تشغيله.
لا تمتلك الهواتف المواصفات أو القدرة على نسخ تجارب مثل Final Cut Pro أو Adobe Premiere Pro. ومع ذلك، يمكن لبعض التطبيقات القيام بالأشياء الأساسية بشكل جيد بل إنها جيدة بما يكفي لبعض المدونات المحترفة وفيما يلي أفضل قائمة برنامج تصميم فيديو للاندرويد.

قائمة برنامج تصميم فيديو للاندرويد

في ظل كثرة البرامج التي تستخدم من أجل تصميم فيديو للاندرويد إليكم فيما يلي أفضل برنامج تصميم فيديو للاندرويد:

ActionDirector Video Editor

ActionDirector Video Editor apk
ActionDirector Video Editor apk
يعد ActionDirector أحد أشهر تطبيقات تحرير الفيديو على جهاز الكمبيوتر، إنه متوفر أيضاً على اندرويد ويفعل الأساسيات.
يمكنك استيراد المقاطع وتحريرها وعرض الفيديو، ويمكنك القيام بأشياء مثل إضافة الموسيقى الخاصة بك، وتحرير الفيديو وقطعه، وإضافة نص، واستخدام الحركة البطيئة، والمزيد.
إنه أحد تطبيقات محرر الفيديو القليلة التي تدعم أيضاً فيديو 4K ويجب عليك التحقق ومعرفة ما إذا كان جهازك يدعمها أم لا. و يحصل التطبيق على تحديثات متكررة عديدة.

Adobe Premiere Rush

Adobe Premiere Rush
Adobe Premiere Rush
يعد Adobe Premiere Rush أحد تطبيقي محرر الفيديو الجيدين من Adobe والتطبيق الآخر هو Adobe Premiere Clip وهو أقرب إلى محرر فيديو محمول قياسي.
على أية حال يعد Adobe Premiere Rush أحد أحدث تطبيقات محرر الفيديو في قائمتنا هذه وهو جيد جداً ويأتي مع الكثير من الميزات بما في ذلك المخططات الزمنية متعددة المسارات والمزامنة السحابية وبعض أدوات التحرير المتقدمة.
لا يزال التطبيق بحاجة إلى بعض أعمال واجهة المستخدم وبعض إصلاحات الأخطاء، ولكن لديه الكثير من الإمكانات، بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمينه في اشتراك Adobe Creative Cloud، لذا فهو يستحق التجربة إذا كنت تستخدم هذه الخدمة بالفعل.

FilmoraGo

FilmoraGo
FilmoraGo
FilmoraGo هو تطبيق محرر فيديو من Wondershare إنه بسهولة واحد من أفضل ما في قائمة برنامج تصميم الفيديو هذه.
يمكنك القيام بالأساسيات مثل القص والتشغيل العكسي، وعمل مقاطع فيديو مربعة (1: 1) لـ Instagram و 16: 9 مقاطع فيديو لـ YouTube على وجه التحديد.
كما أنه يدعم أشياء مثل الحركة البطيئة والانتقالات والموسيقى والتراكبات والمزيد، إنه ليس نصف سيء لما تحصل عليه.
هناك عمليات شراء داخل التطبيق تضيف إليه القوة ومع ذلك، فإن معظم الميزات مجانية في الواقع.

Funimate Video Editor

Funimate Video Editor
Funimate Video Editor
Funimate هو أحد تطبيقات محرر الفيديو الشائعة بشكل مدهش، ولكنها ليست قوية للغاية. إنه يعتبر برنامج تصميم فيديو رائع لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية أو مقاطع فيديو بسيطة من الأشياء التي لديك بالفعل على جهازك.
هناك 15 مرشح للفيديو يمكنك اللعب بها وعملية الإنشاء سهلة إلى حد ما وهذا ليس بشيئ تريد استخدامه في فيديو جاد.
لديه أشياء مثل تأثيرات الفيديو ويمكنك تنزيله مجاناً لتجربته بنفسك.

InShot

InShot
InShot
InShot هو محرر فيديو بسيط للغاية مع تركيز كبير على أشياء مثل المرشحات وتقليم الفيديو ومقاطع الفيديو القصيرة.
يحتوي على محرر جدول زمني بسيط بشكل جيد مع قنوات فيديو وصوت متعددة ويمكنك أيضاً الحصول على أدوات أساسية مثل الاقتصاص، ومجموعة مختارة من الموسيقى، وأشياء صغيرة أخرى متنوعة مثل التلاشي والخروج.
مجموعة أدواته وحزم الملصقات وعناصر التحكم في السرعة والميزات الأخرى تجعله رائع لمنصات مثل YouTube و TikTok ومختلف منصات السوشيال ميديا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.