LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

أفضل برامج تنزيل الفيديو إلى الكمبيوتر.

- Advertisement -

34

هل تبحث عن برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ومن فيسبوك أيضاً أو منصات بث الفيديو الأخرى، تجعل برامج تنزيل الفيديو إلى ويندوز التالية حفظ مقاطع الفيديو أمر سريع وسهل، وغالباً يتم هذا بتنسيق من اختيارك.

ليست كل برامج تنزيل الفيديو متشابهة، وعلى الرغم من وجود الكثير من الخيارات المتاحة، المجانية والمدفوعة على حد سواء، فإن العديد منها يقدم تجربة محبطة.

في هذا المنشور، نكشف عن أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر لنظام التشغيل ويندوز 10.

أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر لنظام ويندوز

لا يعد اختيار برنامج تنزيل الفيديو المناسب لنظام ويندوز 10 أمر سهل دائماً، بالإضافة إلى عوامل أخرى مثل السعر والميزات، فيما يلي المعايير الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر:

  1. أداء قوي.
  2. التوافق مع مواقع متعددة.
  3. سهولة الاستعمال.
  4. ميزات مثل تحميل دفعة معا وصيغ التحويلات.
  5. القيمة المالية (السعر).

أفضل برامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر .. القائمة الكاملة

فيما يلي قائمة بأفضل برامج تنزيل الفيديو لنظام التشغيل Windows 10:

VideoProc

VideoProc

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات تصميم لوجو للايفون والايباد 2020 .. القائمة الكاملة

VideoProc من Digiarty هي أداة تحرير فيديو كاملة الميزات تتضمن أداة تنزيل رائعة، هذا برنامج مدفوع ولكن السعر معقول جداً ويمكنك تجربته مع إصدار تجريبي لمدة 7 أيام قبل الالتزام.

يعد VideoProc سهل الاستخدام للغاية ويدعم أكثر من 1000 موقع لتدفق الفيديو، بما في ذلك YouTube و Vevo و Vimeo و Dailymotion و Facebook، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى، ومقاطع الفيديو المباشرة، وقوائم التشغيل والقنوات.

يدعم هذا البرنامج فيديو 8K، والذي أصبح أكثر شيوعاً، لكن معظم المنافسين لا يزالون يدعمون ما يصل إلى 1080p أو 4K فقط.

يعني محول الفيديو المدمج أنه يمكنك تحويل التنزيلات الخاصة بك إلى أكثر من 70 تنسيق، بما في ذلك AAC و MP3 و MOV و AVI.

من ناحية التحرير، يأتي VideoProc مع جميع الميزات التي تحتاجها لإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي، بما في ذلك دمج الملفات والترجمات والتأثيرات و deshake و denoise.

هنالك أيضاً مُسجل مدمج في حالة رغبتك في تصوير الفيديو الخاص بك أو لقطات الشاشة من داخل التطبيق، في هذه الملاحظة، إذا كنت تبحث عن تنزيل مقطع فيديو مباشر، فيمكنك تعيين وقت البدء والمدة لتسجيله.

تتمثل بعض مزايا الأداة المدفوعة في أنك لست مضطراً للتعامل مع الإعلانات، كما أنها لا تحاول التسلل إلى برامج إضافية على جهازك.

بالإضافة إلى ذلك، تحصل على دعم كبير في شكل دروس ويب شاملة ونموذج اتصال بالبريد الإلكتروني.

الإيجابيات / السلبيات

(+) صديق للمبتدئين.

(+) يدعم العديد من مواقع البث وتنسيقات الفيديو.

(+) يتضمن محرر كامل ومحول ومسجل.

(+) غير مكلف مقابل ما تحصل عليه.

(+) دعم جيد.

(-) قد يكون أكثر مما يحتاجه بعض المستخدمين.

4K Video Downloader

4K Video Downloader
4K Video Downloader

اقرأ أيضاً: أفضل ماوس حتى الآن 2020

يُعد 4K Video Downloader مثالي لمحبي YouTube المتحمسين الذين لا يريدون تفويت أي من المحتويات المفضلة لديهم.

يبدو قديماً بعض الشيء، لكنه سهل الاستخدام ويمكّنك 4K Video Downloader من حفظ مقاطع فيديو فردية أو قوائم تشغيل كاملة من YouTube، ويمكنك حتى ضبطها لتنزيل مقاطع فيديو جديدة تلقائياً من قنواتك المفضلة. كما أنه يعمل مع TikTok و Facebook و Vimeo ومواقع مشاركة الفيديو الأخرى.

يحد برنامج freemium هذا من المستخدمين على الخطة المجانية من حيث عدد قوائم التشغيل والقنوات والترجمات، وتعني الترقية إلى الإصدار المميز أن هذه الميزات غير محدودة، بالإضافة إلى حصولك على ميزة الاشتراك في القناة ، وعدم وجود إعلانات، ودعم الأولوية.

كما يوحي اسمه، يدعم هذا البرنامج فيديو 4K، لكنه يدعم 8K، وتشمل الميزات التنزيل الجماعي واستخراج الترجمة على YouTube والوصول إلى محتوى YouTube الخاص وتنزيلات ثلاثية الأبعاد و 360 درجة ووكيل داخل التطبيق (لفتح المحتوى المحظور)، التنسيقات التي يمكنك حفظها تقتصر على MKV و MP4 و MP3 و OGG و M4A.

الإيجابيات / السلبيات

(+) مثالي للتنزيل المتكرر.

(+) سهل الاستخدام.

(+) نسخة مجانية لائقة.

(+) أكثر من اثنتي عشرة لغة متاحة.

(-) قد يكون أقل فائدة للمواقع الأخرى غير YouTube.

YTD Video Downloader

YTD Video Downloader
YTD Video Downloader

اقرأ أيضاً: أفضل ثلاثة منصات للتعلُم عن طريق الإنترنت

YTD Video Downloader هو برنامج مجاني آخر مع إصدار مجاني محدود، يمكنك تجربة الأداة المتميزة مع نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام، ولكن لاحظ أن الإصدارات المجانية والمحترفة هي أجزاء منفصلة من البرامج، مثل التطبيق السابق، يتمتع YTD Video Downloader بجمالية قديمة بعض الشيء، ولكن التنقل فيه سهل.

تتيح لك هذه الأداة تنزيل مقاطع الفيديو من عدد كبير من المواقع، بما في ذلك YouTube و Facebook و Vimeo، يحتوي YTD Video Downloader على محول مدمج ويدعم التحويل إلى العديد من التنسيقات بما في ذلك MP3 و MP4 و AVI و MOV و 3GP.

يمكن للمستخدمين المتميزين تنزيل وتحويل عناوين URL متعددة في خطوة واحدة، والاستمتاع بسرعات تنزيل أسرع، واستخدام البرنامج بدون إعلانات وعمليات بيع.

إذا واجهت مشاكل، يمكنك إرسال تذكرة، على الرغم من أن YTD تشجع المستخدمين بشدة على الرجوع إلى قسم الأسئلة الشائعة الشامل أولاً.

الإيجابيات / السلبيات

(+) يعمل مع العديد من المنصات.

(+) الإصدار المتميز يجعل العمل السريع لتنزيل الدُفعات.

(+) التطبيق سهل الاستخدام.

(+) محول مدمج.

(-) الإصدار المحترف باهظ الثمن إلى حد ما.

Freemake Video Downloader

Freemake Video Downloader
Freemake Video Downloader

اقرأ أيضاً: أفضل Power Bank في 2020

Freemake Video Downloader هو برنامج شائع يستخدم للتنزيل والتحويل والتحرير، إنها أداة مجانية، على الرغم من أن الإصدار المجاني به جانب سلبي كبير حيث هناك علامة مائية كبيرة في منتصف مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها، مما يجعل بعضها غير قابل للمشاهدة ومع ذلك، فإنه يتضمن محول والعديد من ميزات التحرير (بما في ذلك القطع والتدوير).

يعد تطبيق Freemake في الغالب بديهي وله جمالية مشرقة وممتعة ويأتي بـ 18 لغة مختلفة، بما في ذلك الإيطالية والبرتغالية والفيتنامية، ويدعم Freemake دقة 4K ويتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 10000 موقع.

يمكنك الحفظ إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات المختلفة بما في ذلك AVI و MP3 و MP4 و MPEG وتشمل الميزات الأخرى تنزيل الدُفعات، وخيار الحد من استهلاك النطاق الترددي (سهل إذا كان الإنترنت بطيئاً بالفعل)، والتحميل السحابي، والرقابة الأبوية.

يوفر الإصدار المتميز من هذا البرنامج، الذي يحمل العلامة التجارية “Freemake Mega Pack” ، سرعات تحويل أسرع وإزالة الشعار وميزات تحرير إضافية مثل الترجمة والعلامات المائية المخصصة وجهاز نسخ أقراص DVD.

لدى Freemake موقع دعم مخصص يلبي احتياجات مستخدمي جميع منتجاتها، إذا لم تجد الإجابات التي تبحث عنها، فيمكنك إرسال نموذج طلب يتم الرد عليه عبر البريد الإلكتروني.

الإيجابيات / السلبيات

(+) يعمل مع الكثير من المواقع.

(+) يقدم تحميل دفعة.

(+) سهل الاستخدام.

(-) علامة مائية كبيرة مع النسخة المجانية.

اقرأ أيضاً:

أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية 2020

أفضل تطبيقات فتح شبكات واي فاي مقفولة على أندرويد

أفضل قرص صلب Hard Drive للألعاب .. القائمة الكاملة 2020

أفضل أجهزة لوحية رخيصة أندرويد لعام 2020

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.