LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

أفضل ساعة ذكية 2021 .. القائمة الكاملة حتى الان

The Best Smart Watch 2021

- Advertisement -

1 513

هل تبحث عن أفضل ساعة ذكية 2021 وكذلك محبط من هاتفك المحمول؟

هل تبحث عن طريقة أكثر ملاءمة لالتقاط مكالمتك والرد على الرسائل؟

حسناً، بفضل الابتكارات في عالم التكنولوجيا، لدينا العديد من الساعات الذكية Smart Watches المتاحة والتي صممها العديد من الشركات المصنعة عالية الموثوقية.

أفضل ساعة ذكية 2021 .. سلسلة خيارات تُلبي ما تريد

إذا كنت تخطط لتجهيز نفسك بجهاز تقني أكثر ذكاءً من الهاتف الذكي، فيجب أن تحصل على أفضل ساعة ذكية 2021 جديدة تماماً.

لتبسيط عملية الاختيار، قمنا هنا بمراجعة أفضل ساعة ذكية 2021 في السوق، وتتضمن القائمة التالية الساعات الحالية والقادمة في 2021.

اقرأ أيضاً: أفضل vpn مجاني للأندرويد

Apple Watch Series 4 

طرحت شركة Apple لأول مرة جهازها القابل للارتداء، أي الجيل الأول من Apple Watch في عام 2015، قدمت الشركة مؤخراً أحدث إصدار من ساعاتها الذكية أي Apple Watch Series 4.

تم تصميم الجيل الجديد من Apple Watch بميزات مبتكرة قد لا تتمكن من رؤيتها في أي ساعات ذكية أخرى متوفرة في السوق أو ضمن قائمة أفضل ساعة ذكية 2021، إنها أفضل ساعة ذكية لمستخدمي iPhone في السوق.

لقد غيرت Apple مفهومها تماماً للساعة الذكية مع Apple Watch Series 4 الجديد، الميزة الأكثر أهمية التي ترغب في الحصول عليها في هذا الجيل من Apple Watch هي خيار الاتصال بشبكة LTE.

يتيح لك ذلك إجراء مكالمات مباشرة من جهازك الذكي دون الحاجة إلى الاتصال بجهاز iPhone أو أي هاتف ذكي آخر، أفضل جزء في Apple Watch هو أنك لست بحاجة إلى تغيير رقم هاتفك، فستعمل الساعة مع نفس رقم iPhone الخاص بك.

عندما تخطط لاستخدام اتصال LTE لنفس رقم جهاز iPhone الخاص بك، فسيتعين عليك دفع بضعة دولارات إضافية للمزود مما سيمكنك من استخدام هذه الميزة على Apple Watch.

في إصدار LTE تم وضع الهوائي في الجزء الخلفي من الساعة، حصلت Apple أيضاً على بطاقة SIM جديدة تسمى eSIM وتعد eSIM أصغر نسبياً من بطاقة nano-SIM الأصلية التي يمكنك استخدامها في Apple Watch التي تدعم تقنية LTE.

شاشة هذه الساعة الذكية مصنوعة من زجاج Ion-X المعزز وهو أكثر متانة، قدمت عملاقة التكنولوجيا ابل عدداً من إصدارات Apple Watch Series 4 الجديدة هذه، ويتوفر طراز LTE بحجمين 38 مم و 42 مم.

أما متغيرات الألوان لـ أفضل ساعة ذكية 2021 من APPLE، فإن Apple Watch الجديدة تأتي في مجموعة متنوعة من خيارات الألوان مثل Silver و Space Gray و Gold وهناك العديد من أحزمة الحزم المتاحة والتي يمكنك شراؤها بالإضافة إلى ساعتك الذكية. جميع موديلات Apple Watch Series 3 مقاومة للماء تماماً

الإيجابيات: 

  • أداء رائع.
  • عمر بطارية جيد يصل إلى 18 ساعة.
  • تحديث ساعة OS 4.

السلبيات: 

  • غالية جداً.

اقرأ أيضاً: مراجعة سوار شاومي Mi Band 4

Samsung Gear S3 Frontier Smartwatch

لدى Samsung مجموعة متنوعة من الساعات الذكية المتاحة لأنواع مختلفة من الأشخاص ومتطلباتهم، تعد Samsung Gear S3 Frontier أحدث ساعة ذكية للعملاق الكوري الجنوبي و أفضل ساعة ذكية 2021، وهي واحدة من أفضل الساعات الذكية في السوق حالياً، إنه مليء بأحدث الميزات والتصميم الجديد المذهل.

تحتفظ Gear S3 الجديدة بإطارات دوارة، الجيل الجديد من ساعة سامسونج الذكية أضخم قليلاً من سابقتها، ويبلغ حجم غلاف الساعة الذكية 46 × 49 ملم مع سمك 12.9 ملم.

قامت Samsung بزيادة حجمها لجعلها متوافقة مع الحجم القياسي لأحزمتها، يمكنك الآن استخدام أحزمة خارجية لجهاز Gear S3 Frontier.

إذا تحدثنا عن التصميم، فإن لدى Samsung تصميمين مختلفين من Gear Smartwatch Ie Classic  Frontier ،كلاهما يحمل نفس التصميم مع مجموعة مختلفة من الميزات، يتمتع الإصدار الأمامي من Gear S3 من سامسونج بمظهر رياضي بينما يتميز الإصدار الكلاسيكي بتصميم بسيط، وتتميز الساعة الذكية بحزام مطاطي سميك لسهولة الإمساك بالأزرار المخرشة.

تأتي الساعة الذكية مع الكثير من شاشات الأدوات التي يمكنك تغييرها كل يوم، هناك لوحة إشعارات تتيح لك التنبيه عندما تتلقى رسالة أو بعض الإشعارات من تطبيقات مختلفة، وتعمل شاشة اللمس أيضاً بشكل جيد على هذه الساعة الذكية.

تتميز لوحة AMOLED الخاصة بالساعة الذكية بدقة شاشة تبلغ 360 × 360 مع 278 بكسل لكل بوصة، ويتغير سطوع الشاشة تلقائياً فيما يتعلق بالبيئة الحالية، الساعة الذكية مصنوعة من مادة مقاومة للخدش والكسر، إنها مطلية بطبقة Corning Gorilla Glass SR+ لمتانة إضافية.

الإيجابيات: 

  • زجاج كورنينج غوريلا +SR.
  • عمر بطارية رائع.
  • أحزمة الحجم القياسي.
  • أوتونس مخرش.
  • لوحة AMOLED.

السلبيات:

  • باهضة الثمن قليلاً.
  • لا يوجد اتصال LTE
  • الزجاج غير مقاوم للخدش.

اقرأ أيضاً: أفضل ألعاب ايفون 2021 .. القائمة الكاملة

Huawei Watch 2 4G

Huawei Watch 2 هي واحدة من أولى الساعات الذكية التي تعمل على أحدث نظام تشغيل Android Wear 2.0 و أفضل ساعة ذكية 2021 وتحتوي ساعة Huawei Watch 2 الجديدة على نوعين مستقلين تماماً مثل Apple Watch Series 3 الجديدة من Apple.

تأتي ساعة Huawei Watch 2 مع المتغيرات القياسية ومتغيرات LTE وتم تصميم الساعة الذكية الجديدة من مواد عالية الجودة.

تم تجهيز الجيل الجديد من Huawei Watch 2 بسلسلة من الميزات المتميزة بما في ذلك مستشعر GPS المدمج ومراقب معدل ضربات القلب، إذا كنت من عشاق اللياقة البدنية، فستحصل على الكثير من الخيارات لتتبع أنشطة اللياقة البدنية اليومية، إنها واحدة من أفضل الساعات الذكية الرخيصة المتوفرة في السوق مع جميع الميزات والوظائف.

من حيث ميزاتها وتصميمها، تقدم الجيل الجديد من Huawei Watch 2 تصميماً قياسياً مثل سابقتها، ومع ذلك، فإن هياكلهم تختلف اختلافاً كبيراً عن بعضها البعض، تتوفر وجوه ساعة إعلامية وقابلة للتخصيص ويمكنك تغييرها في أي وقت.

تتمتع ساعة Huawei Watch 2 بشهادة IP68 مما يجعلها مقاومة للماء والغبار، وتأتي الساعة مزودة بميزة LTE والتي تبقيك على اتصال طوال الوقت بدون بلوتوث أو أي خيارات اتصال أخرى، هناك الكثير من تطبيقات أدوات تتبع اللياقة البدنية المتاحة على Huawei Watch لمراقبة أنشطة اللياقة البدنية اليومية.

إذا تحدثنا عن ميزات إضافية، فإن الساعة الذكية مزودة بمراقب معدل ضربات القلب المدمج، وظيفة بسيطة تعمل بلمسة واحدة لتشغيل تطبيق Fitness بسرعة، يحفزك التدريب ونظام تحديد المواقع العالمي المدمج طوال فترة التمرين، يمكنك أيضاً عرض خريطة الوقت الفعلي للتنقل أثناء ركوب الدراجات.

نظراً لأن Huawei Watch 2 مزودة بنظام تشغيل Android يمكنك الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك من خلال Play Music من Google وتم تجهيز Smartwatch أيضاً بـ Smart Voice Assistant من Google ويتيح لساعتك تلقي إشعارات في الوقت الفعلي.

احصل مع تطبيقاتك المفضلة من أحدث إصدار من Android Wear وتتيح لك Smartwatch تنزيل وتثبيت تطبيقاتك المفضلة والمفيدة التي يمكن أن تعمل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف.

الإيجابيات: 

  • عمر بطارية أطول يدوم لمدة يومين.
  • ترقية Android Wear 2.0.
  • إخطارات في الوقت الحقيقي.
  • احصل على بيانات اللياقة اليومية الخاصة بك.
  • مقاومة الماء والغبار.

السلبيات

  • وجد العديد من الأشخاص مشاكل في البطارية.

اقرأ ايضاً: مراجعة سوار شاومي مي باند 5

ASUS ZenWatch 2

Asus ZenWatch 2 هي الجيل الثاني من Smartwatch من Asus وواحدة كت أفضل ساعة ذكية 2021 ولقد غيرت الشركة تماماً هذا الإصدار من Smartwatch من خلال إصلاح جميع مشكلات جيلها الأول، لحسن الحظ، أصدرت الشركة هذه الساعة الذكية الجديدة بخيارين مختلفين بأحجام مختلفة.

تأتي Asus ZenWatch 2 الجديدة بتصميم مربع دائري مثل سابقتها، تعتبر الساعة الذكية الجديدة من Asus أضخم قليلاً من سابقتها والتي تبدو أفضل على أيدي المستخدمين، تتميز الساعة الذكية بتصميم أنيق للغاية يناسب جميع أنواع أيدي الأشخاص، لا تشعر أنها على يديك لأنها أقل وزن من سابقتها.

تم تصنيع ZenWatch 2 من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ، تأتي ZenWatch 2 بثلاثة أنواع مختلفة من خيارات الألوان للاختيار من بينها، يمكنك شراء هذه الساعة الذكية بخيارات ألوان Silver و Gun Metal و Striking Rose Gold.

بالانتقال إلى الأشرطة، يتوفر حجمان مختلفان من الأشرطة التي يمكنك تحديدها أثناء شراء ZenWatch 2 الجديدة من السوق، يمكنك الاختيار من بين أحجام 18 مم و 22 مم من أحزمتها، يبدو التصميم العام لهذه الساعة الذكية ممتازاً أيضاً بسعر مناسب.

تتميز ZenWatch 2 بشاشة AMOLED بمقاس 1.63 بوصة بدقة 320 × 320 عند 278 بكسل في البوصة، الصور وأيقونات التطبيق والنصوص وكل شيء يبدو لائقاً على الشاشة ويمكن الوصول بسهولة إلى الخيارات المتاحة على الشاشة.

علاوة على ذلك، تتمتع Smartwatch بشهادة IP67 مما يجعل بناء Smartwatch مقاوم للماء، يتيح لك التصميم الآمن للاستحمام القفز إلى حمام السباحة، إنها أفضل ساعة ذكية 2021 أقل من 200 دولار في السوق.

إلى جانب ذلك، jحتوي Asus ZenWatch 2 على خيار Asus FaceDesigner الذي يتيح لك تخصيص وجه الساعة المثالي لك، يمكنك تصميم وجه الساعة بنفسك باستخدام وضع التخصيص FaceDesigner.

تحتوي الساعة الذكية على عداد خطوات مدمج يحسب خطواتك بدقة، إذا كنت من عشاق اللياقة البدنية، فسيكون عداد الخطى هذا أفضل رفيق لك.

بشكل عام، تعتبر Smartwatch رائعة ومفيدة للغاية لجميع الأشخاص الذين لديهم توقعات واحتياجات مختلفة من Smartwatch من الجيل الجديد.

الإيجابيات: 

  • صنعت بمواد عالية الجودة.
  • ساعة وجه قابلة للتخصيص.
  • مقاومة للماء بتصميم آمن للاستحمام.
  • خفيف الوزن مع تصميم فائق النعومة.

السلبيات: 

  • عمر بطارية سيئ.
  • يبدو التصميم تقليدياً.

اقرأ ايضاً: كيفية تحويل jpg إلى pdf بدون برامج

Fit-bit Versa Smartwatch

إذا كنت تبحث عن أفضل ساعة ذكية 2021 متقدمة وخفيفة الوزن، فإن إصدار Fitbit’s Versa هو أفضل خيار متاح لك في السوق.

يتحتوي Fitbit على ثلاث إصدارات مختلفة من الساعات الذكية من Versa Lite Edition وهو الأنسب للجميع، بخلاف الإصدار الخاص من Versa  يأتي إصدار Lite هذا مع مجموعة من الميزات المحدودة لتعقب أنشطتك.

إذا تحدثنا عن الميزات، فستحصل على عدد من الميزات المفيدة ومتتبعات النشاط على هذه الساعة الذكية مثل النشاط والنوم، وميزة مراقبة معدل الاستماع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومقاومة للسباحة حتى 50 متراً.

 هذه الساعة الذكية مقاومة للماء بنسبة 100٪ ويمكنك ارتدائها في جميع الفصول، يمكنها أيضاً التعامل مع رذاذ العرق والماء بشكل فعال.

تأتي هذه الساعة الذكية بذاكرة تخزين مدمجة تتيح لك تخزين ما يصل إلى 300 أغنية، يمكنك أيضاً استكشاف الموسيقى المفضلة لديك من تطبيقات Pandora و Spotify من خلال اشتراك نشط، ويمكنك توصيلها بسماعات رأس لاسلكية ويمكنك البدء في الاستماع إلى مساراتك المفضلة لاسلكياً.

تعمل مع Fitbit OS الخاص بـ Fitbit والذي يوفر أداء فائق لمراقبة أنشطتك اليومية، ويتيح لك إعداد أهداف نشاطك اليومي وإرسال تنبيهات في الوقت الفعلي، إنه متوافق مع ملحقات Fitbit التي يمكنك شراؤها بشكل إضافي من السوق.

الإيجابيات: 

  • تصميم أنيق وخفيف الوزن للغاية.
  • وضع النشاط والسكون المدمج.
  • 24/7 مراقبة معدل ضربات القلب.
  • تصميم مقاوم للسباحة حتى 50 متراً.
  • ذاكرة تخزين مدمجة.
  • يدعم الملحقات الإضافية.

السلبيات:

  • خدمة رعاية العملاء التقنية الرهيبة.

اقرأ أيضاً:

تحويل FLV إلى MP4 في ويندوز وماك 

تحويل هاتفك إلى كاميرا منزلية مجاناً

تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضاً: أفضل ساعة ذكية 2021 .. القائمة الكاملة حتى الان […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.