LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

أفضل برنامج زيادة متابعين تويتر حقيقيين

Best real Twitter follower gain program

- Advertisement -

0 9٬569

مع أفضل برنامج زيادة متابعين تويتر حقيقيين يمكن استخدام منصات التواصل الاجتماعي لتسويق الخدمات والمنتجات وهو أمر شائع جداً حالياً، وبالرغم من وجود العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، يبقى موقع تويتر الشهير الأفضل في مجال التسويق الإلكتروني ولكن المنافسة في هذا الموقع حامية الوطيس، ولذلك نبحث باستمرار عن أدوات وتطبيقات لدعم الحملات الإعلانية و زيادة متابعين تويتر حقيقيين.

كمنصة للتدوين المصغر حيث تقتصر المشاركات على 280 حرف، فإن أسلوب Twitter في استخدام الإيجاز يميزه عن غيرها من عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و LinkedIn ويعد موقع Twitter مكاناً للأفكار الموجزة، وحتى عندما ضاعفت الشبكة الاجتماعية عدد الأحرف المسموح به للتغريدات من 140 إلى 280 حرف، فإن 1 بالمائة فقط من التغريدات وصلت في الواقع إلى 140 حرف

- Advertisement -

بعد ما يقارب من 13 عام من تأسيس Twitter، لا تزال صيغة الإيجاز تمثل عامل جذب قوي للمستخدمين، بينما واجه Twitter مشاكل مع ملايين الحسابات المزيفة والبريد العشوائي (مما أجبر الشركة على إغلاق عشرات الملايين من الحسابات وتسبب في انخفاض قاعدة المستخدمين الإجمالية)، فإنه لا يزال يتمتع بمعدل مشاركة مرتفع، مع زيادة عدد المستخدمين النشطين يومياً في الأول.

سنعرض في هذا المقال أفضل التطبيقات المساعدة في زيادة متابعين تويتر حقيقيين لتحسين معدل مشاركة وانتشار حملتك الترويجية وبالتالي تحسين انتاجيتك وأرباحك>

اقرأ أيضاً: أفضل جوال 2021 حتى الآن .. القائمة الكاملة (يتم تحديثها)

أفضل أدوات وتطبيقات زيادة متابعين تويتر حقيقيين:

تويتر هو المكان الذي تأتي فيه أدوات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي المصممة لمساعدتك على تنمية جمهورك و سنلقي نظرة على مجموعة من أفضل الأدوات لزيادة متابعيك على Twitter:

Owlead

عرض القيمة المقدم من Owlead موجه بشكل خاص نحو زيادة جمهور Twitter مما يساعدك على الحصول على متابعين حقيقيين على Twitter بدون جهد، وتعمل المنصة من خلال تصنيف الحسابات الأكثر قيمة التي تتناسب مع جمهورك المستهدف وتصفيتها وإيجادها.

يضمن هذا أيضاً أنك لا تزيد عدد المتابعين فحسب بل تحصل على مستخدمين حقيقيين على Twitter قد يستفيدون بالفعل من منتجك أو خدمتك ويقوم Owlead بهذا من خلال السماح للمستخدمين بتعيين فلاتر للجمهور، والتي تشمل:

  • الكلمات الرئيسية في السيرة الذاتية لمستخدم Twitter.
  • اللغة.
  • الموقع الجغرافي.
  • الجنس.

ثم يتابع Owlead تلقائياً (ويلغي متابعته، إذا لزم الأمر) 50 حساب ذا صلة على Twitter يومياً في الخلفية دون الحاجة إلى تدخل بشري ويمكنك أيضاً إخطار النظام الأساسي لرائد الصناعة أو حساب Twitter الخاص بالمنافس حتى تتمكن من الوصول إلى جمهورهم.

يتيح لك Owlead أيضاً تتبع نمو جمهورك اليومي ويوفر رؤى تحليلية لفهم جمهورك بشكل أفضل، بما في ذلك التركيبة السكانية والاهتمامات والنظام الأساسي متاح في نسخة تجريبية مدتها 10 أيام مع خطط تبدأ من 19 دولار في الشهر.

Buffer

وقت نشر التغريدة مهم للغاية لتصل لأكبر عدد متابعين تويتر حقيقيين وزيادة التفاعل. ويساعدك تطبيق Buffer على جدولة أوقات نشر تغريداتك خلال اليوم. وستتمكن بواسطة هذه الاستراتيجية الفعالة من التغريد في الأوقات التي يكون فيها المتابعون المستهدفون أونلاين. جدولة تغريداتك في أوقات الذروة سيسهم بشكل كبير في تحسين نتائج أعمالك.

ManageFiltter

سيساعدك هذا التطبيق على إدارة حساب تويتر بطريقة أفضل بكثير من خلال تزويدك بالعديد من النصائح القيمة. يتميز هذا التطبيق بواجهة تفاعلية سهلة تخبرك بالمتابعين الوهميين أو الغير نشيطين في قائمة متابعينك لتتمكن من تحسين نوعية متابعينك وزيادة إنتاجيتك وتنظيم نشاطك أكثر على تويتر.

Hootsuite

من التطبيقات الهامة جداً في مجال التسويق الإلكتروني لأنه يساعد على إدارة حساباتك في تويتر، فيسبوك، و LinkedIn مع بعضها. كما يمكنك من إدارة عدة حسابات في تويتر بسهولة ويتمتع بخاصية مميزة تساعدك على إعادة التغريد تلقائياً من حسابات مختلفة.

لا تكتمل أي قائمة بأدوات إدارة الوسائط الاجتماعية دون ذكر Hootsuite، وهي أداة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي يحبها المسوقون في جميع أنحاء العالم و يكمن جمال Hootsuite في ميزاته القوية، مما يسمح لك بإدارة ملفات تعريف متعددة عبر مجموعة متنوعة من منصات الوسائط الاجتماعية في نفس الوقت.
بخلاف تطبيقات إدارة Twitter الأخرى، يتيح لك Hootsuite إدارة ملفات تعريف متعددة – وهو أمر رائع للوكالات أو المؤسسات ذات العلامات التجارية الفرعية من لوحة تحكم واحدة، يتيح لك Hootsuite إدارة تواجدك على Twitter ومراقبة المحادثات وقوائم التتبع وزيادة جمهورك من خلال:
  • جدولة التغريدات.
  • استخدام أكواد UTM لمراقبة المحتوى الذي يجلب أكبر قدر من حركة المرور.
  • رصد الإشارات.

تنشر Hootsuite أيضاً العديد من الأدلة المفيدة حول مواضيع مختلفة، بما في ذلك كيفية زيادة جمهورك على Twitter باستخدام النظام الأساسي وتبدأ خطط Hootsuite من 19 دولار شهرياً وتصل إلى 599 دولار للمؤسسات التي تريد التجربة الكاملة.

Audiense

يتمتع هذا التطبيق بالعديد من المميزات الممتعة التي تساعدك على معرفة من قام بإلغاء متابعتك، المتابعين الجدد، والحسابات التي تتبعها ولا تتبعك في المقابل. ويمكنك بواسطة هذا التطبيق أن تقوم بعمليات بحث في تويتر بحسب تاريخ المتابعة، تاريخ آخر تغريدة، معدل التأثير، اللغة أو الموقع الجغرافي.

Crowdfire

تطبيق متقدم يساعد على تنظيم حملتك الترويجية على تويتر بطريقة صحيحة بحيث تصل للناس المستهدفين. ستتمكن من خلال هذا التطبيق من مراقبة المتابعين لحسابك وسيخبرك بالحسابات غير الفعالة التي تتبعك. يمكنك أن تلغي متابعتهم وتبقى متابعاً حسابات الأشخاص المهتمين بتغريداتك وكتاباتك الأمر الذي يساهم بشكل طبيعي في زيادة متابعين تويتر حقيقيين لحسابك.

واجهة Crowdfire سهلة الاستخدام وتطبيق الجوال المصاحب لها منصة شائعة لإدارة الوسائط الاجتماعية بين أصحاب الأعمال الصغيرة، وتتيح خطة Crowdfire Plus للنظام الأساسي وهي الخطة الأقل تكلفة، للمستخدمين إضافة 10 حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي.

في عام 2018، قدم Crowdfire Mentions، وهي أداة شاملة تساعد المستخدمين على البقاء في صدارة علامتهم التجارية في جميع أنحاء Twitter و تتيح لك الأداة تتبع الإشارات والتعليقات والردود من خلال الإشعارات المرسلة إلى صندوق الوارد لفريقك.

بصرف النظر عن الإشارات، تشمل الميزات الأخرى في Crowdfire ما يلي:

  • جدولة المشاركات بشكل مجمّع.
  • إضافة أعضاء الفريق وإدارتهم.
  • الرد على وسائل التواصل الاجتماعي مذكورة باستخدام تطبيق Crowdfire.

تساعدك أيضاً تحليلات الوسائط الاجتماعية في Crowdfire على قضاء وقت أقل في البحث في بياناتك، مما يوفر جميع رؤى التحليلات الخاصة بك على الملف الشخصي، والمنشور الفردي، و Crowdfire مجاني لحساب واحد لكل منصة وسائط اجتماعية و تبدأ الخطة المتميزة من 7.48 دولار وهي مثالية للمشاركين المنفردين والشركات الصغيرة.

Klout

هذا التطبيق هو أفضل طريقة لمعرفة قوة تأثير الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي. يصنف Klout حسابات المستخدمين وبالتالي تعرف موقعك في هذه المنافسة. كما سيخبرك هذا التطبيق بالأشخاص المهمين في مجالك لتقوم بوضع بعض الخطط الاستراتيجية لمنافستهم.

TweetDeck

أداة فعالة لتنظيم الحسابات في موقع تويتر. يستخدم التجار هذا التطبيق لمتابعة المحادثات التي يجريها الزبائن المحتملون، وبالتالي تكون على اطلاع دائم بالمواضيع التي تهم زبائنك وهذا أمر هام إن كنت ترغب في زيادة متابعين تويتر حقيقيين وبالتالي زيادة عدد الزبائن.

Twitonomy

تطبيق يستخدم حصرياً مع موقع تويتر حيث يقدم تحليلات بصرية للردود والتغريدات وإعادة التغريدات والوسوم وغيرها الكثير. يمكنك أيضاً أن تحفظ هذه التحليلات كملفات أكسل أو PDF. وتستطيع عبر هذا التطبيق أن تقوم بعمليات بحث وتصفح واطلاع على الحسابات التي تتبعها والحسابات التي تقوم بمتابعتك.

Tweepi

هل تريد معرفة الحسابات التي تتبعها أنت ولا تقوم بمتابعتك؟ ستتمكن من معرفة ذلك بسرعة بواسطة هذا التطبيق. سوف يقوم بتصنيف الحسابات التي تتبعك وتتبعها تحت تبويب أصدقاء مشتركون، بينما باقي الحسابات التي لا ترد المتابعة ستظهر تحت تبويب المتابعة.

Tweepi هي منصة خاصة بتويتر تستخدم الذكاء الاصطناعي (AI) لتنمية جمهورك على الشبكة الاجتماعية، ومن خلال الاستفادة من الذكاء الاصطناعي، ما عليك سوى قضاء بضع دقائق على الأداة كل يوم، مع اتخاذ Tweepi تلقائياً إجراءات لتنمية متابعيك.

يساعدك هذا أيضاً على التركيز على المزيد من الأهداف الإستراتيجية، مثل فكرة المحتوى واستراتيجية العلامة التجارية و تبدأ خطط Tweepi من 129 دولارًا سنوياً أو 10.75 دولار في الشهر.

يعمل نهج Tweepi القائم على الذكاء الاصطناعي لإدارة تويتر في الخطوات التالية:

  • قم بإعداد حسابك: أضف علامات التجزئة المستهدفة والمستخدمين ذوي الصلة بالموضوعات التي تهمك.
  • السماح للذكاء الاصطناعي بالقيام بالعمل: بعد ذلك، يتجول Tweepi في Twitter للبحث عن أفضل التغريدات والمستخدمين للمشاركة.
  • قم بتنمية حسابك بما يصل إلى 100 متابع يومياً: يتأكد Tweepi، مثل Owlead، من إشراك المستخدمين المعنيين فقط.

Bit.ly

منصة رائدة عالمياً تُعنى بمساعدتك على إدارة وإنجاح حملتك الترويجية في تويتر. يقوم هذا التطبيق بجعل الروابط الإلكترونية أقصر. كما يكون مزوداً بخيار مراقبة عدد النقرات التي يحصل عليها الرابط ويتيح لك أيضاً إمكانية مشاركة الرابط على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

Twiends

تستطيع عبر هذا التطبيق زيادة متابعين تويتر حقيقيين مجاناً. يحوي Twiends على تصنيف للمستخدمين حسب الدولة والاهتمامات وبهذا تستطيع زيادة جمهورك. كما يساعدك على مراقبة الحسابات غير الملائمة والمزيفة لزيادة عدد متابعين تويتر حقيقيين ومتفاعلين.

Tweriod

موعد نشر التغريدة أهم من محتوى التغريدة. وبواسطة تطبيق Tweriod يمكنك اختيار الأوقات الملائمة لنشر تغريدات محددة. وبالتالي تحقق هذه التغريدات أفضل تأثير ممكن. يتوفر أيضاً في هذا التطبيق ميزة لتحليل تأثير تغريدات متابعينك وتغريداتك أيضاً.

Twtpoll

أفضل تطبيق لإجراء الاستبيانات على أي جمهور في أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك تويتر. يمكنك الحصول على النتائج بعدة أساليب كالأسئلة والمسابقات والصور والفيديوهات. ما يميز هذا التطبيق أنه يمكنك من معرفة عقلية متابعينك لتحسين وإدارة حملتك الترويجية في تويتر بالشكل الأمثل.

وأخيراً استعرضنا في هذه المقالة بعض من أفضل التطبيقات الكثيرة المتوفرة لتحسين أداء حسابك على تويتر، ومن المتوقع أن تتوفر العديد من التطبيقات الإضافية مستقبلاً لتواكب الحاجة المتزايدة لإدارة الحملات الترويجية على موقع تويتر.

نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعدكم في زيادة متابعين تويتر حقيقيين، الأمر الذي يُحسن تلقائياً من نشاطكم وحملات الترويج لمنتجاتكم على تويتر.

اقرأ أيضاً:

نصائح لكيفية زيادة عدد متابعين تويتر

كيفية زيادة متابعين تويتر حقيقيين متفاعلين – أفضل 8 طرق

أفضل 6 تطبيقات ومنصات إدارة مشاريع

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.