LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

أفضل هواتف سامسونج 2021

Best Samsung phones 2021

- Advertisement -

0 44

مرحباً بك في دليل لوجن تيكس لـ أفضل هواتف سامسونج 2021 بدءاً من Samsung Galaxy S21 Ultra الجيد بشكل استثنائي وبالمجمل فإن أفضل هاتف Samsung المناسب لك هنا ستجده هنا، بشكل عام تشتهر Samsung بهواتفها الرائدة وسنعرض لك في هذا الدليل أفضل هواتف Samsung ونركز على المواصفات والميزات التي تهمك.

اقرأ أيضاً: أفضل جوال 2021 حتى الآن .. القائمة الكاملة (يتم تحديثها)

قائمة أفضل هواتف سامسونج 2021 .. خيارات مميزة جداً

مع توفر الكثير من الخيارات هذا العام، فإن أفضل هواتف سامسونج 2021 هو:

Samsung Galaxy S21

Samsung Galaxy S21 Ultra
Samsung Galaxy S21 Ultra

S21 هو هاتف أنيق بداخله قدرة كبيرة، وبينما لم تتغير الكاميرات إلى حد كبير عن S20، يقدم برنامج الكاميرا بعض الميزات الجديدة الذكية بما في ذلك التصوير الفوتوغرافي الأفضل في الإضاءة المنخفضة و تم تصميم شاشة 120 هرتز لتقديم حركة فائقة السلاسة في الفيديو والألعاب والتطبيقات.

Samsung Galaxy S21 Ultra

Samsung Galaxy S21 Ultra
Samsung Galaxy S21 Ultra

مثل Samsung Galaxy S21 الجديد، فإن Samsung Galaxy S21 Ultra أرخص من طراز العام الماضي، إنه يتميز بوحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات محسّنة بشكل كبير للحصول على أداء أسرع بكثير وشاشة كبيرة مقاس 6.8 بوصة توفر 1440 × 3200 بمعدلات تحديث من 10 هرتز الموفرة للبطارية إلى 120 هرتز السل ، وبطارية كبيرة 5000 مللي أمبير في الساعة ودعم قلم S المحبوب للغاية من سامسونج القلم (والمتوفر بشكل منفصل).

Samsung Galaxy S20 FE 5G

Samsung Galaxy S20 FE 5G
Samsung Galaxy S20 FE 5G

قدمه Samsung Galaxy S20 FE 5G الكثير من الطاقة، وشاشة رائعة (تعمل بمعدل تحديث 120 هرتز)، وبعض خيارات التصميم الرائعة حقاً (بما في ذلك عدة ألوان)، وكل ذلك بسعر هذا معقول للغاية و هو يحتوي على واحدة من أكثر الشاشات التي تلفت الأنظار، ويحتوي على كاميرا خلفية توفر تقريب هجين ضخم بمعدل 30x، و عمر البطارية ييدوم طويلاً، علاوة على ذلك، سيكون معالج Snapdragon 865 قادر على التعامل مع كل شيء تقريباً.

اقرأ أيضاً: جالاكسي S21 الترا .. مراجعة سعر ومواصفات واداء

Samsung Galaxy A52 5G

Samsung Galaxy A52 5G
Samsung Galaxy A52 5G

إذا كنت تريد هاتفاً ميسور التكلفة مع بعض الميزات المتطورة، فإن Samsung Galaxy A52 5G يستحق التفكير فيه و لا يقتصر الأمر على شاشة Super AMOLED الكبيرة مقاس 6.5 بوصة المذهلة عند النظر إليها فحسب، بل تتميز أيضاً بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز مما يجعل التمرير سلس للغاية.

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي بالنقطة والالتقاط، لا يمكنك الحصول على أفضل بكثير مقابل هذا السعر، إنها تلتقط صور رائعة للأشخاص والمناظر الطبيعية بالإعدادات الافتراضية وتتبع الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل هذه اللقطات مع صور سيلفي فائقة الوضوح على مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل عام، سيكون مناسب تماماً لمن لديهم ميزانية محدودة ويريدون شاشة كبيرة وكاميرا ممتازة وبطارية تدوم طويلاً. 

Samsung Galaxy Note 20 Ultra 5G

Samsung Galaxy Note 20 Ultra 5G
Samsung Galaxy Note 20 Ultra 5G

السبب الأكبر لشراء Galaxy Note 20 Ultra 5G هو بالطبع أن قلم S Pen يخعمل بشكل ممتاز على شاشة القفل ويتحكم في الكاميرا عن بُعد ويطلق العنان لجانبك الإبداعي وغير ذلك الكثير وإذا كنت بحاجة إلى هاتف مزود بقلم من أجل العمل الجاد أثناء التنقل، فهذا الهاتف يحقق هدفك.

إنه يتميز بتصميم رائع، وكاميرا أكثر من مميزة لأجل التصوير، ومواصفات داخلية تعني أنه سيتفوق على كل هاتف في السوق تقريباً و يستحق أن يكون موجداً في قائمة أفضل هواتف سامسونج 2021  بامتياز.


اقرأ أيضاً: افضل جوال هواوي 2021 حتى الآن .. قائمة كاملة محدثة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.