LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

أفضل تطبيق صيانة الجوال في المنزل .. القائمة الكاملة 2021

The best home mobile maintenance app

- Advertisement -

1 84

يحاول العديد التعرف على أفضل تطبيق لصيانة الجوال في المنزل خلال هذه الفترة، حيث أن تصليح الجوالات أصبح من الأشياء المربحة خلال هذه المرحلة، حيث لا يخلو منزل من وجود هاتف أو أكثر، وقد يصل الوضع لوجود هاتف لكل شخص موجود بالأسرة، ومع ارتفاع أسعار أجهزة المحمول بدا العديد منهم يقوم بتصليح الهاتف الخاص، مما يوفر مبالغ مادية على الأسرة بشكل كبير، وخاصةً إذا حاول لعديد منهم اصلاح الأعطال الصغيرة التي تخص الهاتف بدلاً من شراء هاتف جديد.

اقرأ أيضاً: أفضل برنامج مراقبة الواتس للايفون والاندرويد 2021

أفضل 5 تطبيقات صيانة للجوال في المنزل

- Advertisement -

تعتبر الهواتف الذكية رائعة عندما يتعلق الأمر بمنحك الإنتاجية أثناء التنقل وتتيح لك الاهتمام بعملك في كل مكان لكن العمل أثناء التنقل ليس بالضرورة عملية سلسة حيث أحياناً تواجه مشكلات في الذاكرة ويبدأ هاتفك في العمل ببطء، في أوقات أخرى تدرك أن بطاريتك تنفد بسرعة كبيرة، مما يتركك بدون هاتف يعمل في المواقف التي لا يتوفر لديك فيها أي نوع آخر من الهواتف أو الوصول إلى الإنترنت.

لحسن الحظ، عندما يتعلق الأمر بالأجهزة المحمولة، هناك العديد من التطبيقات الرائعة المتاحة التي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على هاتفك بحيث يتم تقليل هذه الأنواع من المشاكل إلى الحد الأدنى ويمكنك العمل على هاتفك دون قلق وفيما يلي خمسة تطبيقات رائعة للحفاظ على هاتفك المحمول يعمل بأفضل شكل في جميع الأوقات:

Clean Master

 

Clean Master
Clean Master

يعد Clean Master أحد أكثر تطبيقات التنظيف شيوعاً، حيث تم تنزيله على متجر Play Store بأكثر من 500 مليون تنزيل حيث يتضمن مجموعة متنوعة من الميزات بصرف النظر عن تنظيف الملفات غير المرغوب فيها أيضاً من بين ميزاته الأخرى، أنه يحتوي على مضاد فيروسات ويساعد في تعزيز الأداء وعمر البطارية.

يوزع منظف الملفات غير المرغوب فيها نطاق عمله على ذاكرة التخزين المؤقت للنظام وبيانات التطبيقات غير المرغوب فيها وغير المرغوب فيها من الإعلانات.

ومع ذلك، أثناء إزالة جميع هذه الملفات غير المرغوب فيها، لا يتم لمس البيانات الشخصية للمستخدمين مثل الصور أو مقاطع الفيديو حيث يمكن لميزة إضافية تسمى “Charge Master” إظهار حالة شحن البطارية على شريط الحالة بشكل عام، يمكن لهذا التطبيق المريح بشكل خاص أن يحل محل العديد من التطبيقات المتخصصة في درجك.

Cache Cleaner – DU Speed Booster

Cache Cleaner – DU Speed Booster
Cache Cleaner – DU Speed Booster

يعد تطبيق DU Speed Booster & Cleaner أحد أفضل تطبيقات نظافة الهاتف المحمول التي يثق بها أكثر من 230 مليون مستخدم حيث أنّ DU Speed Booster & Cleaner قادر على تحسين تطبيقات الخلفية، وإخلاء مساحة الذاكرة، وإزالة الملفات غير المرغوب فيها غير الضرورية فقط بلمسة واحدة.

يمكنك حتى العثور على خيار لإلغاء تثبيت التطبيقات التي لا يتم استخدامها بشكل متكرر حيث هناك واجهة تسمى “مبرد وحدة المعالجة المركزية” تعرض التطبيقات التي تستهلك قدراً أكبر من طاقة وحدة المعالجة المركزية وبالتالي يمكنها مساعدتك في إنهاء هذه التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

بالإضافة إلى ذلك يتم عرض شريط أدوات الإشعارات على هذا التطبيق افتراضياً، ويمكنك تعطيله إذا كنت ترغب في ذلك عن طريق فتح إعدادات التطبيق ثم انتقل إلى “شريط أدوات الإعلام” وقم بتبديل “تمكين شريط أدوات الإعلام.

Power Clean

Power Clean
Power Clean

Power Clean هو تطبيق نظافة خفيف وسريع وذكي، مع أكثر من 2 مليون تقييم مستخدم على متجر Play حيث يحتوي هذا التطبيق على آلية تنظيف سريعة مضمنة، لذا فهو قادر على مسح الملفات غير الضرورية وتحسين سعة تخزين هاتفك بشكل متعمق.

علاوةً على ذلك بنقرة واحدة فقط، يمكنك تعزيز هاتفك بشكل كبير كما أنّ منظف الإشعارات في Power Clean يمكنه منع الإشعارات غير المرغوب فيها لكنه يتحسن، لأنه يحتوي أيضاً على مدير تطبيقات لإلغاء تثبيت التطبيقات ونسخها احتياطياً ومشاركتها وأخيراً، يحتوي Power Clean على ميزة AppLock لمنع الوصول غير المرغوب فيه إلى تطبيقاتك.

All-In-One Toolbox: Cleaner, Booster, App Manager

All-In-One Toolbox: Cleaner, Booster, App Manager
All-In-One Toolbox: Cleaner, Booster, App Manager

كما يمكنك أن تخمن بالاسم، All-In-One Toolbox، هو تطبيق منظف Android متعدد الأغراض يتعامل مع أكثر بكثير من مجرد تنظيف الملفات غير المرغوب فيها حيث يحتوي التطبيق على ضاغط للصور لتقليل المساحة التي تشغلها الصور عالية الدقة.

من المثير للاهتمام أن برنامج إلغاء تثبيت تطبيق النظام الخاص به يعمل بدون جذر كما أنّ هناك ميزة تسمى Boot Speedup تتيح لك اختيار التطبيقات (بما في ذلك تطبيقات النظام) التي ستبدأ تلقائياً عند إعادة تشغيل هاتفك ويمتلك مدير التطبيق خيارات لإلغاء تثبيت التطبيقات أو تثبيتها على دفعات، ونقل التطبيقات من ذاكرة الهاتف إلى وحدة التخزين القابلة للإزالة.

Systweak Android Cleaner

Systweak Android Cleaner
Systweak Android Cleaner

يحتوي تطبيق Systweak Android Cleaner على الكثير من الميزات المصممة للتنظيف حتى بدون تدخل المستخدم، يمكنه تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت، إذا كنت لا تريد القيام بذلك يدوياً في كل مرة بالإضافة إلى ذلك هناك أيضاً موفر للبطارية، يمكنه إغلاق التطبيقات غير المستخدمة في الخلفية وإظهار درجة حرارة الجهاز.

هناك أيضاً مدير تطبيقات قادم مع هذا الجهاز، ويمكنه عرض التطبيقات التي لم تعد تستخدمها، حتى الملفات المخفية يسهل عرضها وحذفها باستخدام هذا التطبيق ويسمح لك Systweak Cleaner أيضاً بالنسخ الاحتياطي ومشاركة الملفات بالإضافة إلى ذلك يحتوي على وحدة Whatsapp، والتي تتيح لك رؤية جميع ملفات Whatsapp في مكان واحد وتسمح لك بمسحها عندما تحتاج إلى بعض الذاكرة الإضافية.

من بين الميزات الأخرى التي يوفرها هذا التطبيق، هناك مزيل الملفات غير المرغوب فيها، ومُعزز الألعاب، ومزيل الملفات المكررة، وميزة إسبات التطبيقات، وغير ذلك الكثير لتحسين وظائف جهازك.

اقرأ أيضاً: طريقة تنزيل متجر التطبيقات للكمبيوتر .. دليل لوجن تكس 2021

في عصر برامج bloatware المستمرة وبرامج التجسس وغيرها من البرامج التي تعيق إمكانات أجهزتك المحمولة، هناك حاجة مميزة للبرامج والتطبيقات التي ستتعامل بشكل فعال مع تلك البرامج الضارة.

بالإضافة إلى ذلك أفضل هذه البرامج متعددة الأغراض، مما يعني أنها لا تقوم فقط بتنظيف الملفات غير المرغوب فيها، ولكن أيضاً توفر مساحة على القرص عن طريق ضغط الملفات الكبيرة أو جعلك تتحكم في بعض جوانب جهازك التي لا يمكنك التحكم فيها من خلال إعدادات المستخدم الافتراضية وأخيراً توفر كل هذه البرامج المساعدة اللازمة للاستخدام المريح للأجهزة الخاصة بك لرعاية بعض أعمالك أثناء التنقل.


اقرأ أيضاً: برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً

تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضاً: أفضل تطبيق صيانة الجوال في المنزل .. القائمة الكاملة 2021 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.