LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

أفضل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز .. 5 تطبيقات للاستمتاع بمشاهدة الأفلام 2021

- Advertisement -

3 93

توصيل الهاتف بالتلفاز (باستخدام تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز) هي تقنية تسمح لك بعرض شاشة الهاتف على التلفاز ولذلك يوجد أكثر من تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز لتتمكن بسهولة من الوصول إلى جميع الألعاب والصور ومقاطع الفيديو وغيرها من التطبيقات على شاشة التلفاز.

لا تعد مشاهدة مقاطع الفيديو على الشاشة الصغيرة لهاتفك أمراً مناسباً دائماً، لكن التقنيات تسمح لنا باستخدام كل وظائفها حيث تسمح لنا أجهزة التلفزيون الحديثة بتوصيل الهاتف بها، لذلك يمكنك بث مقاطع الفيديو المفضلة لديك من رحلتك أو مسلسلك من صفحات الويب إلى شاشة التلفزيون وفي هذه القائمة، ستجد أفضل التطبيقات لتوصيل جهاز Android الخاص بك بالتلفزيون بالتالي استمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك على الشاشة الكبيرة.

- Advertisement -

اقرأ أيضاً: تحرير مقطع يوتيوب .. أفضل طريقة 2021

5 من أفضل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز

إن أفضل التطبيقات لتوصيل جهاز Android الخاص بك بالتلفزيون هي (أفضل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز):

Video & TV Cast

TV Cast | Web Video Caster – Cast HD Video to TV APK

يمكن لتطبيق Video & TV Cast بث شاشة هاتفك إلى التلفزيون حيث يمكن عرض صفحات الويب والأفلام والبرامج المفضلة بالإضافة إلى ذلك، هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ولكن للقيام بذلك، يجب أن يحتوي تلفزيونك أيضاً على جميع الميزات التي تحتاجها.

الآن لا تحتاج إلى استخدام الكثير من الأسلاك المزعجة للاتصال، أدخل عنوان IP الخاص بهاتفك في نظام التلفزيون سترى بعد ذلك طلب اتصال على الشاشة، ستحتاج إلى تأكيده بالتالي افتح أي موقع على هاتفك هنا يمكنك تمكين أي محتوى تريد عرضه.

كما أنّه للعثور على الجهاز المناسب، افتح علامة تبويب خاصة في تطبيق Video & TV Cast هنا يمكنك رؤية جميع الأجهزة المتاحة على سبيل المثال، جهاز تلفزيون وجهاز كمبيوتر ثم حدد الجهاز الذي تريده وقم بمزامنته سيتذكر تطبيق Video & TV Cast الجهاز الذي حددته بالتالي  سيوفر لك ذلك عناء إدخال جميع البيانات الضرورية عند إعادة الاتصال.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا التطبيق المجاني على واجهة واضحة ووظائف غنية كما إنه يعمل بدون قيود ولا يحتوي على إعلانات مزعجة إلى جانب ذلك، لاستخدام جميع ميزات تطبيق Video & TV Cast، لن تحتاج إلى إجراء أي عمليات شراء مضمنة.

اقرأ أيضاً: برنامج تحويل الصور إلى pdf بجودة عالية .. أفضل طريقة 2021

Wireless TV Connector

How To Quickly Connect Phone To Smart TV Without WIFI – THE CONCH TECH

يتيح لك تطبيق Wireless TV Connector دفق الصورة من شاشة هاتفك إلى التلفزيون، بهذه الطريقة يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام والعروض المفضلة لديك على الشاشة الكبيرة، لا تنس أن تلفزيونك يجب أن يدعم جميع الميزات التي تحتاجها للاتصال.

كما أنّه للاتصال بالتلفزيون من خلال هاتفك، تحتاج إلى تمكين ميزة Wi-Fi على جهازك المحمول، للقيام بذلك انتقل إلى “الشبكات اللاسلكية” وقم بتنشيط ميزة Wi-Fi هنا يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق علامة التبويب هذه مرة واحدة أو استخدام الزر “موافق، ثم انتقل إلى القائمة الرئيسية “للشاشة الكبيرة” اضغط على زر “الصفحة الرئيسية” بعد ذلك، حدد الاتصال المناسب في الإعدادات.

ثم من القائمة الرئيسية، حدد علامة التبويب “الشبكة”، ثم عنصر “Wi-Fi” اضبط هذا على “تشغيل” وانتظر حتى يكتشف التلفزيون هاتفك بعد ذلك، على جهازك المحمول، حدد نقطة وصول من “قائمة الاتصالات المتاحة” إذا لزم الأمر، أدخل بيانات المصادقة المطلوبة.

بالتالي لفتح صورة الهاتف على التلفزيون، ابحث عن الملف الذي تريده في معرض هاتفك ثم انقر فوق الزر “مشاركة” وحدد اسم جهاز التلفزيون الخاص بك من قائمة السياق.

اقرأ أيضاً: سايفون برو 3 .. تحميل، تفعيل وميزات 2021

All Share Cast For Smart TV App

All Share Cast For Smart TV App for Android - APK Download

ستتمكن من مشاهدة أي مقاطع فيديو من الإنترنت على الشاشة الكبيرة، ما عليك سوى فتح متصفح على هاتفك وتحديد أي فيلم أو عرض حيث يمكنك أيضاً تشغيل أي مقطع فيديو في معرض هاتفك.

علاوةً على ذلك، تطبيق All Share Cast For Smart TV سهل الاستخدام للغاية، انقر فوق علامة التبويب “بحث” للعثور على التلفزيون الخاص بك، ثم حدد الجهاز المطلوب كما أنّه عندما تعيد الاتصال، لا يتعين عليك القيام بكل هذه الأشياء حيث سيتذكر التطبيق جهاز التلفزيون الخاص بك ويتصل به تلقائياً كما يمكنك أيضاً تمكين تكرار شاشة التلفزيون على جهازك، هذا مفيد إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع الفيديو من المعرض.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك هذا التطبيق أيضاً تحويل هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد حيث يحدد الموقع الأكثر ملاءمة لأزرار الإجراءات الخاصة بك بالتالي ما عليك سوى وضع 4 أصابع على اللوحة بالطريقة الأكثر طبيعية بالنسبة لك حيث سيقوم تطبيق All Share Cast For Smart TV بإنشاء مفاتيح افتراضية في نقاط الضبط هذه.

أخيراً يتم استخدام الشبكة المحلية للعمل، وهي ميزة لا يمكن إنكارها لهذا التطبيق كما يسمح لك بالتبديل بحرية بين القنوات بطرق مختلفة كما أنّ هناك  أيقونات بصرية جميلة تحمل شعارات برامج معينة حيث يمكن بسهولة فرز القنوات وإضافتها إلى المفضلة.

اقرأ أيضاً: طريقة تنزيل متجر التطبيقات للكمبيوتر .. دليل لوجن تكس 2021

TV Connector

How to Cast Screen From Android to TV

باستخدام تطبيق TV Connector، يمكنك مزامنة هاتفك والتلفزيون حيث يمكنك مشاهدة أي محتوى وسائط على هاتفك على الشاشة الكبيرة، للقيام بذلك تحتاج إلى تنزيل هذا التطبيق وتشغيله في المرة الأولى التي تبدأ فيها تشغيل تطبيق TV Connector، سترى جميع الإرشادات التي ستحتاجها على الشاشة الرئيسية.

حيث أنّ بعد عرض هذه المعلومات، ستتمكن من الوصول إلى زر “ابدأ”، سيؤدي النقر فوقه إلى بدء عملية البحث عن الأجهزة القريبة، وعند اكتمال البحث، سيعرض لك التطبيق قائمة بالأجهزة المتاحة، هنا تحتاج إلى تحديد التلفزيون الخاص بك ليتم الاتصال عبر الشبكة اللاسلكية.

بالتالي سيساعدك هذا في التخلص من الأسلاك غير الضرورية والأدوات الأخرى، لا تنس أن تلفزيونك يجب أن يتمتع بالوظائف والإعدادات اللازمة عند عرض المحتوى، يمكنك التحكم فيه مباشرة في التطبيق TV Connectorقم بتغيير مستوى الصوت وإيقاف وتحويل الفيديو حيث هنا يمكنك أن تفعل ما تريد، إنه أيضاً تطبيق مجاني لمساعدتك في استبدال جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون للقيام بذلك، افتح علامة التبويب المناسبة داخل تطبيق TV، سيساعدك هذا في التخلص من الأسلاك غير الضرورية والأدوات الأخرى، وهنا يمكنك تبديل القنوات مباشرةً على هاتفك حيث تحتوي علامة التبويب هذه أيضاً على قائمة بالقنوات التي يمكنك مشاهدتها.

اقرأ أيضاً: برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً

Phone Connect to tv

Easy Steps To Connect Your Phone To The TV | Mobile-phones.ie

يتيح لك تطبيق Phone Connect to tv توصيل هاتفك بالتلفزيون لمشاهدة المحتوى على الشاشة الكبيرة كما أنّ المزامنة بسيطة للغاية وسريعة لإجراء هذه العملية، تحتاج إلى تشغيل بحث الجهاز وعند اكتمال البحث، سترى قائمة حيث تحتاج إلى تحديد التلفزيون الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك، سيتذكره تطبيق Phone Connect to tv ولن يحتاج إلى توصيل البيانات عند المحاولة مرة أخرى، واجهة التطبيق بسيطة للغاية، ولا شيء غير ضروري، تأكد من تشغيل التلفزيون وعمله، وأن جميع الأجهزة على نفس الشبكة، من خلال تحديد جهاز الاستقبال، يمكنك دفق أي محتوى متوفر إلى التلفزيون بنقرة واحدة.

علاوةً على ذلك، سيقوم تطبيق Phone Connect to tv باكتشاف وتصنيف الصور والمقاطع والمسارات المسجلة على هاتفك ولا يوجد تأخير خاص أثناء التشغيل كما تجدر الإشارة إلى أنّ هذا التطبيق يتيح لك التحكم في العملية من لوحة الإشعارات و لبث مقاطع الفيديو، فإنه يعرض كتلة منبثقة مع عناصر التحكم.

أخيراً هذا التطبيق المجاني يعمل بدون قيود كما يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك على الشاشة الكبيرة، لا تحتاج إلى إجراء أي عمليات شراء مضمنة علاوةً على ذلك، لا توجد إعلانات مزعجة هنا.


اقرأ أيضاً: أفضل تطبيق صيانة الجوال في المنزل .. القائمة الكاملة 2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.