LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

أفضل العاب سيارات سباق 2021

Best car racing games 2021

- Advertisement -

2 92

العاب سيارات سباق تشمل كل ما هو يرتبط بعالم السرعة والتشويق حيث أبرز ما تتعلق به في مختلف سنوات العمر هو تلك النوعية من الألعاب التي تجعلنا ننفجر من الحماس والمتعة بعيداً عن مخاطر القيادة بسرعة في الشوارع الحقيقية.

بالإضافة إلى ذلك، في قسم العاب سيارات سباق ليس هناك قوانين تحد من سرعة القيادة للسيارة وليس هناك مخالفات تسجل نتيجة تجاوز القوانين إنما هناك عالم يعتمد على خوض المغامرة والقيادة بسرعة جنونية والفوز في المسابقات.

- Advertisement -

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز .. 5 تطبيقات للاستمتاع بمشاهدة الأفلام 2021

أفضل العاب سيارات سباق على جهاز الكمبيوتر

ما هي أفضل العاب سيارات سباق على جهاز الكمبيوتر؟ تتمتع العاب السباق بتاريخ غني على هذه المنصة، حيث تعود إلى الثمانينيات، وربما حتى قبل ذلك حيث هناك الكثير من الكلاسيكيات، من Midtown Madness إلى Need For Speed.

ولكن ما هي أفضل العاب السباقات على الكمبيوتر التي يمكنك لعبها اليوم؟ هذا سؤال ستجيب عليه هذه القائمة، سواء كنت من محبي البنزين المخضرمين أو شخصاً يستمتع بقيادة مريحة يوم الأحد.

ستجد هنا ألعاب محاكاة قوية مثل لعبة Dirt Rally التي تمثل تحدياً رائعاً، ولكن أيضاً خيارات أكثر شذوذاً مثل Driver: San Francisco – لعبة قيادة ممتعة بشكل لا يصدق مع نظام غريب للغاية للتنقل الجسدي حيث نحن مرتاحون جداً مع تعريف “لعبة السباق” هنا في الأساس، إذا كانت تحتوي على عجلات، فهذه لعبة عادلة لكن هذه الألعاب تشترك جميعها في شيء واحد: إنها توفر تجربة قيادة رائعة، وتشعر بالراحة خلف عجلة القيادة.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في نقل تجربة محاكاة القيادة الخاصة بك إلى المستوى التالي، فتحقق من قائمتنا المفيدة لأفضل عجلات القيادة للكمبيوتر الشخصي، كما أنّه لمزيد من المقالات حول أفضل التجارب في ألعاب الكمبيوتر، تحقق من قوائمنا لأفضل الألعاب الإستراتيجية على الكمبيوتر، وأفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية، وأفضل ألعاب FPS على الكمبيوتر، وأفضل ألعاب الألغاز على الكمبيوتر وأفضل الألعاب هي:

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيق صيانة الجوال في المنزل .. القائمة الكاملة 2021

Forza Horizon 4

Forza Horizon 4
Forza Horizon 4

تاريخ الإصدار: 2018 | المطور: Playground Games ، Turn 10

 في مراجعة Phil لـ Forza Horizon 4، لا يزال مغرماً بالتعامل الممتاز والقابل للتكيف مع السيارة: “لا يزال السباق منقطع النظير، إنه مزيج مثالي من التعامل مع الممرات المتسامحة مع الاهتمام المفرط بالتفاصيل التي تضمن أن كل سيارة تبدو مختلفة بما فيه الكفاية، إنه ليس كذلك تهدف إلى أن تكون محاكاة مثالية، لكن وزن كل مركبة وسرعتها وعزم دورانها يمنحها شخصية تفوق فئتها فئتها.”

مع أداء أفضل بشكل ملحوظ على أجهزة أقل من Horizon 3، وميزات أكثر حدسية واجتماعية متعددة اللاعبين، وخريطة دائمة التغير تتحول إلى موسم جديد كل أسبوع، تمكنت Forza Horizon 4 من تحسين لعبة سباق أركيد شبه مثالية حيث إنها ليست لمحاكاة المتعصبين، ولكن لأي شخص لديه اهتمام عابر بالسيارات و / أو قيادتها بعيداً عن الجبال ، فإن Horizon 4 أمر لا بد منه.

Dirt Rally 2

Dirt Rally 2
Dirt Rally 2

تاريخ الإصدار: 2019 | المطور: Codemasters

 كان أول Dirt Rally كشفاً عندما وصل في عام 2015، حيث ابتعد عن أغطية snapback وإعلانات مشروبات الطاقة التي ظهرت سابقاً لتعريف سلسلة Dirt وتجديد تركيزها على التحدي المذهل المتمثل في – حسناً، مجرد إبقاء السيارة على المسار الصحيح دورة حاشدة، يقوم Dirt Rally 2 بذلك أيضاً، وهو أفضل في كل شيء.

يعد Rallying نظاماً عالي المهارات بشكل لا يصدق، ولا يطلب منك Codemasters أقل مما تطلبه سيارة دفع رباعي WRC حقيقية على الأقل، هذا ما تشعر به – في الحقيقة لا أحد منا لديه خبرة مباشرة عن شعور قذف سيارة سيتروين عبر الطرق الترابية في فنلندا بأسرع ما يمكن لسيباستيان أوجييه القيام بذلك، ولن نفعل ذلك أبداً، لكن نقل الوزن في سيارات Dirt Rally، والشعور بالقوة الخام بينما تتحرك العجلات من أجل الجر تحتك، تبدو مقنعة تماماً.

Forza Motorsport 7

Forza Horizon 4

تاريخ الإصدار: 2017 | المطور  .Turn 10 Studios

في مراجعتنا لـ Forza Motorsport 7، وصفها جيمس بأنها “واسعة جداً وشاملة بحيث لا يمكنني فقط تحويلها إلى لعبة غبية حول الشاحنات الصغيرة، بل يمكنني أيضاً جعلها لعبة حول التغلب على هوس سيارتي وأخيراً تعلم كيفية القيادة سيارات رياضية رائعة “.

كما إنها واحدة من أكثر الصناديق الرملية شمولاً لعشاق السيارات، وهي قادرة على توفير أولئك الذين يريدون فقط السير بسرعة في أقفاص معدنية لامعة، ومحاكاة متشددة، وكل شخص في الوسط، تعمل إضافة تأثيرات الطقس الديناميكية على تحويل السباق النموذجي من اختبار تحفيظ تقني للطريق إلى ماراثون مرتجل للتهرب من البرك في حالة رؤية منخفضة.

تنتقل المسارات الليلية ببطء إلى الفجر، ويملأ ضوء الشمس الظلام الحالك بينما يبدو Forza ويلعب بشكل أفضل من أي وقت مضى كما إنّه مثقل بنظام تقدم فظيع يعتمد بشكل كبير على نظام صندوق المسروقات المخترق، ولكن باعتباره أول خط رئيسي لـ Forza على الكمبيوتر الشخصي، فإن Motorsport 7 مرنة بما يكفي لامتصاص صدمة بعض مطبات السرعة.

تعمل إضافة تأثيرات الطقس الديناميكية على تحويل السباق النموذجي من اختبار تحفيظ تقني للطريق إلى ماراثون مرتجل للتهرب من البرك في حالة رؤية منخفضة.

Project CARS 2

Project CARS 2

تاريخ الإصدار: 2017 | المطور:.Slightly Mad Studios

هذه هي لعبة محاكاة السباق التي تحاول القيام بكل شيء: سباقات الجليد على الإطارات المرصعة حول الانجرافات الثلجية السويدية، الكارتينج في المرتفعات الاسكتلندية.

رالي كروس داخل قسم أرض الملعب في هوكنهايم، يتناثر الطين في كل شيء وكل شخص، LMP1s تندفع عبر إيمولا، Indycars تتحدى الجاذبية في Daytona Speedway – وعندما تشعر بالملل حقاً، تحاول Honda Civics صنع عطر Eau Rouge دون توقف.

أكثر معجزة من اتساع نطاق المحتوى في تكملة سيم Slightly Mad هو حقيقة أنها تقدم كل شيء حيث تبدو سباقات الأسطح الرخوة مقنعة تماماً مثل الاصطدام بالمسار في سيارة قانونية على الطريق، كما أن الدقة التي تنقلها بين يديك أثناء محاولتك التنمر على سيارة في القمة مع دعم رد الفعل بالقوة هي أفضل الأشياء في فئتها.

عمل العديد من سائقي السباقات في العديد من التخصصات كمستشارين أثناء التطوير، وهذا يظهر بالفعل يتم الآن تعزيز مشهد الرياضات الإلكترونية القوي حول Project CARS 2، وهذا هو عمق المحاكاة الذي قد يكون بديلاً مناسباً للسائقين الشباب الطموحين للوقت على المسار الصحيح.

iRacing

iRacing
iRacing

تاريخ الإصدار: 2008 | المطور: iRacing Motorsport Simulations

من خلال بطولات السباق المنتظمة عبر الإنترنت والنمذجة الدقيقة للسيارة والحلبات، فإن iRacing هو أقرب ما يكون إلى السباقات الحقيقية التي يمكنك الحصول عليها على جهاز الكمبيوتر.

هذا يعني أيضاً أن iRacing هو شيء تحتاج إلى العمل عليه حيث لا يحتوي على عنصر لاعب واحد ذي مغزى، ومع رسوم الاشتراك وجدولة الدورات الحية، فإنه يتطلب استثمارات كبيرة.

أوه، وعجلة ردود الفعل للقوة مطلوبة حرفياً هنا – هذا لا نقول إن دعم لوحة الألعاب ضعيف، لن تسمح لك اللعبة بالسباق إلا إذا كان لديك عجلة.

ولكن بالنسبة لفئة معينة من محبي سباقات sim، لا يوجد شيء يمكن مقارنته، غالباً ما يتنافس أفضل لاعبي iRacing في رياضة السيارات الحقيقية أيضاً، ويحققون مهنة من سباقات sim للرياضات الإلكترونية.

بالإضافة إلى ذلك، وبعد إصداره لأول مرة منذ أكثر من عقد من الزمان في عام 2008، ظل ثابتاً مع أحدث أجهزة المحاكاة كل عام حقاً إنه إنجاز كبير.


اقرأ أيضاً: تصغير حجم ملف pdf بدون برامج .. أفضل 5 طرق مجانية 2021

2 تعليقات
  1. […] اقرأ أيضاً: أفضل العاب سيارات سباق 2021 […]

  2. […] اقرأ أيضاً: أفضل العاب سيارات سباق 2021 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.