LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية 2021

Best Voice Translation Apps 2021

- Advertisement -

1 331

إن تعلم جميع اللغات هو أمر ليس من المُستحيل لكنه يتطلب وقتاً طويلاً وجهداً كبيراً، تظهر الحاجة إلى الترجمة ضمن تفاصيل كثيرة في الحياة وخاصة عند القيام بالسفر إلى بلد ما وهنا لا بُد من خدمة ترجمة صوتية فورية بدلاً من الترجمة الكتابة التقليدية وفيما يلي أهم تطبيقات الترجمة الصوتية القابلة للاستخدام بشكل فوري.

اقرأ أيضاً: العاب اون لاین للكمبیوتر .. مجموعة ألعاب 2021

قائمة أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية 2021 .. أهم التطبيقات

- Advertisement -

إن أهم و أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية 2021 هي:

Google Translate

Google Translate

لنبدأ القائمة باستخدام تطبيق الترجمة المجاني الأكثر شيوعاً في العالم بأسره – ترجمة Google حيث يسمح لك التطبيق بترجمة 108 لغة بنجاح عن طريق كتابة كلمة، و 95 عند استخدام الكتابة اليدوية، و 90 عند استخدام الكاميرا.

كما إنّه يوفر لك التطبيق أيضاً ترجمة فورية ثنائية الاتجاه، متوفرة حالياً بـ 43 لغة علاوة على ذلك، فإن ترجمة Google سهلة الاستخدام، ويسمح لك تصميمها البديهي بالعثور على الكلمات التي تبحث عنها بسرعة، أيضاً يدعمه كل نظام تشغيل، لذلك لا يهم ما إذا كنت تستخدم جهاز iPhone أو Android.

SayHi

SayHi

باستخدام SayHi، ستتمكن من ترجمة صوتك إلى 90 لغة ولهجة حيث يتيح لك التطبيق تسجيل صوتك ثم ضبط سرعة والترجمة كما يمكنك حتى أن تقرر ما إذا كنت تريده بصوت رجل أو امرأة، ولا تقلق إذا كنت في بيئة صاخبة حيث يمكنك أيضاً كتابة الكلمة بدلاً من التحدث إلى الميكروفون كما أنّ SayHi هو أحد أفضل تطبيقات الترجمة المجانية المتاحة، ويستحق التحقق منه أيضاً يمكنك تنزيله من iTunes و Google Play.

iTranslate

iTranslate

يُعد iTranslate مثالاً رائعاً على كيفية إنشاء تطبيق ترجمة فعال ومفيد حيث إنها واحدة من أفضل ما يمكنك العثور عليه ، مع أكثر من 100 لغة ولهجة والعديد من العبارات وخيارات إضافية متاحة، كما أنّ هناك إصدار أساسي مجاني من التطبيق، ولكنك تحتاج إلى الحصول على إصدار احترافي إذا كنت ترغب في فتح المزايا المميزة حيث مقابل 5،99 دولاراً أمريكياً شهرياً، ستحصل على حق الوصول إلى وضع عدم الاتصال، وترجمة الكاميرا، والمحادثات الصوتية، وتصريفات الأفعال، وترجمة مواقع الويب التي تتضمن امتداد Safari.

TripLingo

TripLingo

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ثقافة بلد آخر بالإضافة إلى الترجمة، فإن TripLingo هو التطبيق المثالي لك حيث يسمح لك باختيار الدولة (هناك أكثر من 100 دولة متوفرة)، ثم تنزيل الحزمة، كما أنّه يحتوي على قائمة بالعبارات الرئيسية، وترجمة الصوت والكاميرا، وطالب WiFi، ومجموعة مختارة من المعلومات المفيدة حول الآداب والمعايير الثقافية وأيضاً يحتوي التطبيق  على وضع اختبار لمساعدتك على تعلم اللغة.

Microsoft Translator

Microsoft Translator

إذا كنت تبحث عن تطبيق ترجمة فعال ومجاني، فإن Microsoft Translator هو أحد أفضل الخيارات حيث يتيح لك التطبيق ترجمة كلماتك إلى أكثر من 60 لغة، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم صوتك أو لوحة المفاتيح أو الكاميرا، بالإضافة إلى ذلك، يتمتع التطبيق نفسه بتصميم رائع للغاية وبديهي للغاية كما يقدم لك كتاب تفسير العبارات الشائعة وترجمة دون اتصال بالإنترنت بالإضافة إلى ترجمة النصوص والصوت والصورة أيضاً يمكنك حتى التحدث مع شخص ما، وسيقوم التطبيق بترجمة كلماته على الفور.

Papago

Papago

إذا كنت تخطط لرحلة إلى آسيا فإن تنزيل Papago أمر لا بد منه لأنّ هذا التطبيق متخصص بشكل أساسي في اللغات الآسيوية، حيث يوفر لمستخدميه ترجمات فعالة للصينية والكورية واليابانية والفيتنامية، أيضاّ يوفر التطبيق صوتاً ونصاً وكتابة بخط اليد وترجمة الصور وقاموس، كما يتيح لك استخدام أداة محادثة تترجم كلماتك على الفور بالإضافة إلى اللغات الآسيوية، يترجم Papago أيضاً الإنجليزية والروسية والألمانية والإيطالية والإسبانية.

Text Grabber

Text Grabber

إذا كنت قلقاً دائماً من أنك تطلب طعاماً خاطئاً في مطعم أجنبي أو تسيء فهم علامة مهمة، فإن Text Grabber هو التطبيق المناسب لك حيث كل ما عليك فعله هو توجيه الكاميرا إلى قائمة أو لافتة شارع أو أي نص آخر، ثم اختر اللغة وانتظر حتى يترجمها التطبيق وعلاوة على ذلك يوفر Text Grabber أيضاً ترجمة صوتية ويمكنه ترجمة ما يصل إلى 60 نصاً في وضع عدم الاتصال كما يمكنك أيضاً ضبط الخط وحجمه لتسهيل قراءته.

اقرأ أيضاً: إنشاء حساب نتفليكس بدون فيزا .. طرق متعددة بإمكانك تجربتها 2021

تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية 2021 […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.