LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

زيادة متابعين تويتر مجاناً بسرعة

increase Twitter followers for free quickly

- Advertisement -

1 4٬250

نهتم على موقعنا كثيراً بما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها على المتابعين والقراء، وقد نشرنا عدة دراسات وطرق رائعة لـ زيادة متابعين تويتر مجاناً بسرعة.

سنستعرض فيما يلي، أفصل النصائح السريعة لـ زيادة متابعين تويتر مجاناً، مع ذكر روابط لمقالاتنا السابقة التي شرحنا من خلالها كيفية زيادة متابعين تويتر.

- Advertisement -

وبغض النظر عن عدد قادة الفكر الذين يرون أنه مقياس للغرور فنحن جميعاً نهتم بزيادة متابعينا على Twitter وتعد نسبة المتابعين المحترمة أمراً أساسياً لمصداقية علامتك التجارية وسلطتها – ناهيك عن مدى الوصول العضوي على الجدول الزمني لتويتر.

في الأساس توجد إستراتيجية التسويق الخاصة بك على Twitter بالكامل في خنق تكافلي مع هذا الرقم ولهذا السبب يريد الجميع اختصارات سريعة للحصول على المزيد من المتابعين على Twitter وهنا قمنا بتجميع قائمة تحقق – من الأسهل إلى الأكثر تعقيد – لكل خطوة صغيرة وكبيرة من شأنها مساعدتك في الطريق إلى جمهور Twitter عالي الجودة الذي تستحقه علامتك التجارية. 

اقرأ أيضاً: إنشاء حساب تويتر .. الدليل الكامل

أفضل طرق الحصول على متابعين تويتر في 2021

فيما يلي أهم وأفضل الطرائق في 2021:

ثبت أفضل تغريدة لك أعلى صفحتك

يمكنك الارتباط بآخر عرض ترويجي أو أفضل أعمالك (اقرأ و الأكثر شيوع) و مهما كانت، يجب أن تكون عالية الجودة بما يكفي بحيث يكون الناس على استعداد لمتابعتك للبقاء على اطلاع والحصول على المزيد.

اتقن سيرتك الذاتية

تتم فهرسة السير على Twitter بواسطة محركات البحث لذلك قد تكون هذه هي نقطة الاتصال الأولى.

أضف موقعاً إلى سيرتك الذاتية على Twitter

خاصة إذا كانت علامتك التجارية مقيدة جغرافياً بحي أو مدينة معينة، قد تتفاجأ من مدى تفاعل المؤثرين المحليين و سواء كانوا صحفيين أو شركات صغيرة أو مشاهير محليين، فأنت بالتأكيد تريد هؤلاء الأشخاص على متن حسابك.

Twitter followers

الحصول على العلامة الزرقاء والتحقق

بينما أراد Twitter في الأصل أن تكون علامة الاختيار الزرقاء وسيلة حماية ضد الارتباك والسلوك السيئ فقد أصبحت رمزاً لحالة الأمر الواقع. 

الاستفادة من الخلاصات الأخرى الخاصة بك

شجع معجبيك على منصات أخرى على متابعتك على تويتر وربط جميع ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بك في الواقع، بحيث يمكن لجمهورك الاختيار والاختيار وفقاً لقناتهم المفضلة.

تضمين حساب Twitter الخاص بك في توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك

يجب أن تتضمن جميع الاتصالات الصادرة – النشرات الإخبارية، والأوراق التقنية، وبطاقات العمل، والقوائم الجاهزة – ذكر لملف تعريف Twitter الخاص بك.

تنظيم المحتوى ووضع علامة على الآخرين

ليس من الضروري أن يتابعك شخص ما لرؤية تغريدتك في خلاصته و يعتمد القسم الأول من خوارزمية Twitter على مدى الصلة بالموضوع ويمكن أن يشمل ذلك تغريدات من شخص لا تتابعه إذا كان قد تفاعل معه مستخدم تتابعه أو تتفاعل معه.
غالباً ما يقال إذا كنت تريد معرفة كيفية الحصول على متابعين على Twitter ركز على إشراك جمهورك الحالي و تتلاءم هذه النصائح القليلة التالية مع ذلك وتنظيم المحتوى طريقة ذكية للحفاظ على تدفق ثابت للمحتوى.
إذا قمت بوضع علامة على المنشئ أو المؤلف الأصلي للمحتوى الذي قمت برعايته، فستزيد من فرصة إعجابه بتغريداته أو إعادة تغريدها أو الرد عليها وكل هذا يجعل تغريدتك أكثر جاذبية ويزيد من احتمال ظهور تغريدتك على الجدول الزمني لشخص لا يتابعك ولكنه يتبع المنشئ الأصلي.
نصيحة إضافية صغيرة هنا، تأكد من أنك تتفاعل مع الأشخاص الآخرين الذين يشاركون المحتوى الخاص بك و إعادة تغريد تغريداتهم، وشكرهم على المشاركة، وإبداء الإعجاب بها.

تنسيق تغريداتك لتكون ملفتة للنظر

تويتر يتحرك بسرعة و يتم إرسال 500 مليون تغريدة يومياً، أي حوالي 6 تغريدات في الثانية إنه مكان مزدحم وطريقة واحدة للحصول على متابعين كُثر هي عن طريق تغريداتك حيث يمكن ملاحظتها وربما إعادة تغريدها و باعد بين تغريداتك وجرب الكتابة بالأحرف الكبيرة والرموز التعبيرية.

اقرأ أيضاً:بالصور شرح كيفية حساب تويتر نهائياً 

Twitter

نصائح سريعة لـ زيادة متابعين تويتر مجاناً بسرعة

من أهم النصائح للحصول على متابعين تويتر بشكل اكبر ما يلي:

  1. تابع المزيد من الناس. تظهر الأبحاث وجود علاقة طردية بين عدد الأشخاص الذين تتابعهم وعدد المتابعين.
  2. استخدم أدوات مثل Hootsuite أو SproutSocial لجدولة تغريداتك. النشر بانتظام سيزيد من مشاركتك ورؤيتك، وبالتالي زيادة عدد متابعيك.

اقرأ أيضاً: توثيق حساب تويتر .. الدليل الكامل 2021

  1. استخدم Twiends للعثور على مستخدمي تويتر الجدد الذين يمكنك التواصل معهم. وبمجرد تواجدك في المنصة سيتمكن المستخدمون الآخرون الذين لديهم اهتمامات مماثلة من العثور عليك ومتابعتك.

اقرأ أيضاً: أفضل أدوات وتطبيقات زيادة متابعين تويتر حقيقيين

  1. تحسين الـBio الخاص بك. المستخدمون الذين يرغبون في معرفة المزيد عنك سيقرأون الـBio الخاص بك على تويتر. تأكد أنه محترف وكامل وأنه يقوم بعمل رائع في تقديمك أنت وعملك.
  2. استخدام الروابط في تغريداتك، التغريدات ذات الروابط تحصل على إعادة تغريد أكثر من تلك التي بدونها.
  3. استخدم الكلمات الرئيسية في الـ Bio حتى تصنف ونجدها في بحث تويتر. لا تنس تضمين اسم مدينتك أو منطقتك لجذب المتابعين المحليين.
  4. استخدام الهاشتاغ الصحيح في مشاركاتك، تحصل التغريدات التي بها هاشتاغ شهير على تفاعل أكثر مرتين على الأقل، وستساعدك على جذب متابعين جدد يبحثون بـ كلمات رئيسية مفيدة.
  5. اطلب إعادة تغريد، التغريدات التي تضم طلب إعادة التغريد في نصها تحصل على تفاعل 4 مرات أكثر.
  6. ابحث عن أشخاص تعرفهم عن طريق تحميل جهات اتصال بريدك الإلكتروني على تويتر. فمن المحتمل أن يتابعوك، خاصة وأنهم يعرفونك في الحياة الحقيقية.
  7. إدراج صور مع التغريدات الخاصة بك، تشير الأبحاث لكون التغريدات التي تحتوي على صور تستقبل 18٪ مشاركة أكبر من تلك التي ليس لديها.

اقرأ أيضاً: كيفية زيادة متابعين تويتر حقيقيين متفاعلين – أفضل 8 طرق

  1. قم بوضع حساب تويتر الخاص بك على جميع مواد ومنتجات التسويق الخاصة بك. وهذا يشمل بطاقات العمل الخاصة بك والمنشورات وبالطبع موقع الويب الخاص بك.
  2. استخدام صورة شخصية في صورة ملفك الشخصي وليس شعار. لا أحد يريد أن يتابع علامة تجارية مجهولة الهوية. أظهر وجود شخص حقيقي وراء علامتك التجارية باستخدام صورة شخصية.
  3. استخدم إضافات التغريد وإعادة التغريد على موقعك الووردبرس لتفعيل إعادة التغريد على موقع الويب الخاص بك. تعد هذه الميزات رائعة لجعل زوار موقعك يقومون بتغريد المحتوى الجيد وتوسيع نطاق وصولك وجذب متابعين جدد.
  4. قم بترقية وذكر حساب تويتر الخاص بك على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. وللحصول على أفضل النتائج قم بإغراء الأشخاص بالإشارة إلى المناقشات والعروض المهمة التي شاركت فيها على تويتر.
  5. قم بالتغريد في أعطال نهاية الأسبوع، تشير أبحاث Dan Zarrella لكون العلامات التجارية تحصل على مشاركة بنسبة 17٪ إضافية في عطلة نهاية الأسبوع أكثر من التغريد أثناء الأسبوع.

followers

  1. أشر إلى المستخدمين في تغريداتك، عند الرد أو ذكر المستخدمين الآخرين تأكد من الإشارة لهم. يكون الأشخاص أكثر احتمال للتفاعل مع تغريداتك عندما يتم ذكرهم بالاسم.
  2. ضع خيار لمتابعتك في موقع الويب الخاص بك. لكي تجعل من السهل على زوار موقعك العثور عليك على تويتر.
  3. غرد باقتباسات تحفيزية أو ملهمة ورائعة، ونحن متأكدين من زيادة متابعين تويتر مجاناً بسرعة بفضل هذه الافتباسات.
  4. الرد بشكل عام عندما يكون ردك مفيد للآخرين، بدلاً من ردود المراسلة المباشرة على الأسئلة العامة، شارك معرفتك.

اقرأ أيضاً: خطوات عملية لزيادة متابعين تويتر

  1. محاولة إدراج رابط إلى اسمك على تويتر في منشورات وتغريدات أخرى.
  2. استمع إلى المحادثات التي تهمك: باستخدام أداة مثل Social Mention تعرف على ما يقوله مستخدمو تويتر الآخرون عن علامتك التجارية أو منتجاتك أو مجالك. وقم الرد أو الإجابة على الأسئلة عند الحاجة لذلك.
  3. قم بالإشارة إلى المستخدمين المشهورين عند الحاجة. قد يساعد هذا في جذب انتباههم، مما يؤدي بهم إلى متابعتك أو إعادة تغريد المحتوى الخاص بك.
  4. إدراج التغريدات في محتوى موقع الويب الخاص بك. اعرض التغريدات الشهيرة أو المثيرة للاهتمام بشكل خاص في منشور للمدونة لإغراء زوار موقعك على الويب بمتابعتك على تويتر.
  5. المشاركة في دردشات تويتر. الدردشات هي وسيلة رائعة للتواصل مع عملائك على مستوى أعمق.
  6. ثبت تغريدة لافتة للنظر إلى أعلى صفحتك. عندما يطلع الأشخاص على ملفك التعريفي، أظهر لهم الأفضل لإغرائهم على متابعتك.
  7. اطلب من مشتركي البريد الإلكتروني متابعتك على تويتر. أخبرهم بالمناقشات أو المحادثات أو الموضوعات المهمة التي يمكنهم توقع العثور عليها إذا قاموا بمتابعتك.
  8. ساعد الآخرين بدلاً من مجرد نشر الأمور الخاصة بك. جرب القيام بالمساعدة وإجراء تواصل وتوفير محتوى رائع، وليس فقط بيع الأشياء الخاصة بك.

اقرأ أيضاً: حذف تغريدات تويتر بخطوات سهلة

تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضاً: زيادة متابعين تويتر مجاناً بسرعة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.