برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

أفضل تطبيقات فتح شبكات واي فاي مقفولة على أندرويد 2022

Best apps to unlock locked wifi networks 2022

تُساعد تطبيقات اختراق وتهكير كلمات مرور و فتح شبكات واي فاي مقفولة 2022 بالوصول إلى الأنترنت بشكل مجاني، وتحتوي شبكة الويب على عدد كبير من برامج تهكير شبكات الأنترنت المنزلية Wi –Fi المحمية والمقفلة وفي المقالة هذه إيراد لأهم التطبيقات المُستخدمة لتهكير و اختراق شبكات واي فاي لعام 2022.

وفي حياتنا اليومية يصبح عالم الإنترنت بسرعة جزء أساسي و يريد الجميع استخدام هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة للوصول إلى الإنترنت في الوقت الحاضر و تتم معظم ممارساتنا الاجتماعية والتجارية عبر الإنترنت مع تزايد عدد مستخدمي الهواتف المحمولة و لقد نجحنا في نقل الكثير من مهامنا اليومية عبر الإنترنت إلى الحد الذي نتمتع فيه الآن بقدر كبير من الإنترنت، هل تبحث عن أفضل تطبيقات اختراق شبكات 2022 wifi؟

ويعد اختراق شبكات WiFi جزء مهم من تعلم التفاصيل الدقيقة للقرصنة الأخلاقية واختبار الاختراق ويؤدي هذا أيضاً إلى الحاجة إلى بعض تطبيقات اختراق WiFi عالية الجودة لنظام Android لاختبار أمان الشبكة وتطبيقات Android للقرصنة على WiFi المذكورة في هذه القائمة هي للأغراض التعليمية فقط ومن المتوقع أن يستخدمها المرء لاختبار الأمان الخاص به ويعتبر القرصنة أو محاولة اختراق أمان شبكة WiFi لشخص آخر بدون إذن جريمة جنائية.

أفضل تطبيقات فتح شبكات واي فاي مقفولة 2022

هذه قائمة بأفضل تطبيقات فتح شبكات واي فاي مقفولة 2022 للحصول على كلمة المرور للشبكات هذه وفق نظام Android بدون الحاجة إلى الروت:

AirCrack من افضل تطبيقات فتح واي فاي مقفولة

AirCrack
AirCrack

أحد أفضل برامج البحث عن كلمات مرور Wifi من Aircrack لاختراق WPA و يستخدم تطبيق Aircrack أحدث الخوارزميات لاستخراج المفاتيح اللاسلكية المشفرة عن طريق التقاط الحزم و سيحاول برنامج Aircrack الحصول على كلمة المرور بعد التقاط حزم بيانات كافية , يتم تقديم هجوم FMS قياسي مع بعض تقنيات التحسين لاختراق أسرع وقام منشئو هذا التطبيق السهل بتضمين دليل عبر الإنترنت لمساعدتك في تعلم كيفية التحديث وكيفية استخدام هذه الأداة لاختراق كلمات مرور wifi.

من أجل تحميل التطبيق:

Download

اقرأ أيضاً: أفضل بور بانك في 2022

Wifi Analyzer ضمن قائمة افضل برامج فتح شبكات واي فاي

Wifi Analyzer
Wifi Analyzer

يوجد الآن العديد من تطبيقات Android التي يمكن أن تساعدك في الانضمام إلى شبكة WIFI، على الرغم من أن ذلك قد يستغرق وقتاً طويلاً , اقتحام شبكة واكتشاف أنها مزدحمة وغير موثوقة للغاية يصبح مزعج تماماً و يسمح لك WIFI Analyzer بتقييم أنواع مختلفة من شبكات WIFI من حولك، بما في ذلك الرسوم البيانية والبيانات المعتمدة على الشبكة ومعدلات البيانات والموثوقية , يمكنك بعد ذلك العثور على شبكة أقل انشغالhW وأسرع من النتائج مما يساعدك على قضاء الوقت في اختراق أفضل شبكة. إنه أفضل تطبيق لكسر كلمة مرور wifi.

من أجل تحميل التطبيق:

Download

 

WiFi WPS Connect

تطبيق WPS Connect هو تطبيق لفتح واختراق و فتح شبكات واي فاي مقفولة والذي يسمح باختراق بروتوكول الأمان لأي شبكة Wi-Fi مقفولة، على الرغم من أنه قد طوّر لمراقبة أمان الاتصال بالإنترنت، إلا أنه يستخدم أيضاً خوارزميات مثل Stefan Viehbock وZhao Chesung لتحديد كلمات مرور Wi-Fi واختراقها.

 تطبيقات فتح شبكات واي فاي مقفولة WiFi WPS Connect
تطبيقات فتح شبكات واي فاي مقفولة WiFi WPS Connect

من أجل تحميل التطبيق:

Download

اقرأ أيضاً: أفضل مقوي واي فاي .. القائمة الكاملة

WiFi WPS WPA Tester

هو أفضل تطبيق لاختراق كلمة مرور شبكات الواي فاي لأجهزة أندرويد باستخدام أداة كسر كلمة مرور شبكة الـ Wi-Fi هذه، يُمكن اختبار قوة أي اتصال بشبكة واي فاي باستخدام تقنية WPS ويسمح هذا التطبيق باختراق كلمة مرور شبكة  Wi-Fi والحصول على كلمة المرور على هاتف أندرويد بدون “root”.

WiFi WPS WPA Tester
WiFi WPS WPA Tester

من أجل تحميل التطبيق:

Download

اقرأ أيضاً: فتح شبكة واي فاي مقفولة عبر تطبيق WPA WPS Tester

تطبيق فتح قفل شبكات واي فاي مقفولة Reaver

Reaver for Android، المعروف أيضhW باسم RfA القصير، هو تطبيق اختراق كلمة مرور WiFi وهو عبارة عن Reaver-GUI سهل الاستخدام للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ,عند الشحن مع دعم وضع الشاشة الذي يمكن تنشيطه وإلغاء تنشيطه في أي وقت يكتشف Reaver أجهزة التوجيه اللاسلكية التي تدعم WPS من تلقاء نفسه ,مع واجهة المستخدم الرسومية ، تتوفر جميع إعدادات Reaver.

يطلق تطبيق اختراق WiFi هذا هجوم شديد القوة ضد أرقام PIN الخاصة بمسجل WPS ويستعيد عبارات مرور WPA / WPA2 ,تم اختبار Reaver على مجموعة متنوعة من الأجهزة، وهو قادر على الحصول على عبارة مرور WPA / WPA2 للنص العادي لـ AP خلال 2-5 ساعات ويدعم Reaver لنظام Android أيضًا البرامج النصية الخارجية.

من أجل تحميل التطبيق:

Download

WiFi Master Key

يمكن القول أن التطبيق wifi Master Key هو أفضل تطبيق اختراق كلمة مرور والذي يُعلّم المستخدم كيفية اختراق كلمة مرور و فتح شبكة واي فاي مقفولة ثم الاتصال بأي منصة عبر الإنترنت حول العالم وتم تحميل التطبيق هذا وتثبيته بالفعل من قبل الملايين من المستخدمين الراضين عنه والذين صنفوه بأنه من بين البرامج الأفضل.

باستخدام هذا البرنامج، يمكن اكتشاف أي نقطة اتصال واي فاي مقفلة والاتصال بها عن طريق نقرة واحدة، ويعتبر Wifi Master Key تطبيق آمن ويعمل بشكل مباشر عند الاستخدام دون أي تعقيد حيث تم تطويره لمساعدة مستخدميه على توفير تكاليف الحصول على الإنترنت وهذا التطبيق الآمن والسهل الاستخدام جدا كان كذلك بفضل توافره بحوالي 19 لغة مختلفة وفي أكثر من 200 دولة.

 تطبيقات فتح شبكات واي فاي مقفولة WiFi Master
تطبيقات فتح شبكات واي فاي مقفولة WiFi Master

من أجل تحميل التطبيق:

Download

اقرأ أيضاً: ما هو Wi-Fi Direct

Netcut Pro for Android

يعد تطبيق Netcut من Arcai تطبيق موثوق لاختراق WiFi لمنصات سطح المكتب مثل نظام التشغيل Windows وما قد لا تعرفه هو أن Arcai يوفر أيضاً Netcut Pro لنظام Android والذي يأتي مع Netcut-Defender المدمج ويرجى ملاحظة أن التطبيق يحتاج إلى إذن الجذر ويمكنك قراءة دليلنا حول تجذير Android في حال لم تكن على دراية بالمفهوم.

بالانتقال إلى ما يمكنك تحقيقه باستخدام هذا التطبيق وكيفية اختراق شبكة WiFi على Android باستخدام Netcut، فإنه يتيح لك اكتشاف جميع مستخدمي الشبكة على WiFi وما عليك سوى البقاء على اتصال بأي شبكة WiFi ويمكن أن تقطع الشبكة بين مستخدمين.

يسرد أنواع الهواتف لك ويتذكر الجهاز للسماح لك بالتعرف على المستخدم عند اتصاله بالشبكة مرة أخرى و أخيراً، يمكن لـ Netcut Pro أن يكون بمثابة درع لجهاز Android الخاص بك لأنه ينبهك عندما يحاول شخص ما خداعك.

من أجل تحميل التطبيق:

Download

Kali Linux Nethunter برنامج فتح شبكات الواي فاي المقفولة للاندرويد

قد يكون البعض على دراية كافية ببراعة عملية تهكير كلمة مرور شبكة الواي فاي المقفلة باستخدام التطبيق Kali Linux NetHunter، وهو أحد أفضل تطبيقات اختراق كلمات مرور شبكة wifi لأجهزة Android بخطوات أمنة، مباشرة وسريعة.

وكل ما على المُستخدم هو تشغيل تطبيق Kali لبدء عملية القرصنة والتهكير وفتح الشبكة المقفولة، إن النواة المخصصة التي توفر الدعم للإدخال اللاسلكي 802.11، هي سبب يجعل التطبيق Kali NetHunter أداة اختراق لا غنى عنها لـ Android.

Kali Linux Nethunter
Kali Linux Nethunter

اقرأ أيضاً: إصلاح مشكلة بطء التحميل من متجر Microsoft store

WiFi Kill

مع تطبيق الأندرويد هذا السهل الاستخدام، يُمكن تعلم كيفية اختراق بروتوكولات أمان كلمة مرور شبكة الواي فاي  بسرعة يُمكن لتطبيق الـ WiFi Kill اكتشاف الشبكات اللاسلكية الواي فاي التي تدعم WPS حتى يتَمَكن من اختراق كلمة مرور wifi المقفولة على هواتف أندرويد بدون استخدام الروت وباستخدام WiFi Kill، يمكن الحصول على النص العادي WPA / WPA2 لعبارة مرور AP بعد ساعتين إلى 5 ساعات.

WiFi Kill

من أجل تحميل التطبيق:

Download

اقرأ أيضاً: تطبيق تكبير الصور AI Image Enlarger

WiFi Warden لفتح قفل شبكات واي فاي

سيُمكّن هذا التطبيق السهل الاستخدام المستخدمين من الحصول على كلمات مرور شبكات واي فاي مقفولة وتهكيرها من خلال تحديد القناة الأقل ازدحام للوصول الآمن إلى wifi وإجراء التحليل على شبكات الـ wifi، ثم الاتصال (بدون إذن) بأي نقطة وصول wifi مستقرة.

يأتي Wifi Warden بميزة فريدة لعرض بروتوكولات wifi المحفوظة بدون روت، من خلال التحليل الذي يقدمه التطبيق wifi Warden على شبكات wifi، سيتم الحصول على جميع معلومات القرصنة  للشبكة المقفولة اللازمة مثل التشفير، BSSID، SSID، Channel Bandwidth، الشركة المصنعة لجهاز التوجيه، رموز الأمان، بالإضافة إلى المسافة بين جهاز Android وإشارة الـ wifi ويُمكن تنزيل الأداة هذه لاختراق شبكات wifi المقفولة مجاناً، ويأتي التطبيق مع مجموعة واسعة من الميزات.

WiFi Warden

من أجل تحميل التطبيق:

Download

اقرأ أيضاً: البدء بتجربة لعبة Fortnite .. نصائح رائعة لاحترافها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى