مقالات ومحاور تقنيةمواقع الكترونية

أفضل موقع لقطات افلام ومسلسلات بدون حقوق

إن كنت تبحث عن مجموعة مختارة من أفضل المواقع للحصول على مقاطع افلام للمونتاج فقد وصلت إلى المكان الصحيح. حيث يمكن أن يؤدي استخدام لقطات الفيديو المجانية في الأماكن المناسبة للمشاريع إلى إضفاء الحيوية على المشاريع بغض النظر عما إن كانت مخصصة للعروض التقديمية أو مواقع الويب أو مقاطع الفيديو المنزلية الخاصة بك.

ولكن قد يكون العثور على مقاطع الفيديو الصحيحة أمرًا صعبًا حيث تفرض العديد من مواقع الفيديوهات رسوم اشتراك للحصول على أفضل محتوى لها. لحسن الحظ هناك أيضًا أماكن يمكنك فيها تنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة مجانًا تمامًا للاستخدام الشخصي والتجاري دون أي رسوم أو قيود مرفقة.

إقرأ أيضا: افضل برنامج اخفاء التطبيقات على اندرويد | القائمة الكاملة

إقرأ أيضا: كيفية فتح أكاونت على منصة بينانس Binance

Videvo موقع لقطات افلام ومسلسلات بدون حقوق متميز

يجب أن يكون Videvo موقع فيديوهات للمونتاج بدون حقوق أحد اختياراتك الأولى. يقدم Videvo العديد من مقاطع الفيديو عالية الجودة بدقة 4K فائقة الوضوح. لا داعي للقلق بشأن العثور على مقطع فيديو يعجبك حقًا ثم الشعور بخيبة أمل بسبب الجودة المرئية.

يتوفر في Videvo الكثير من مقاطع الفيديو عالية الدقة (18000) ويقدم محتوى صوتيًا ممتازًا أيضًا. هناك الكثير من صور المونتاج عالية الدقة ومحتوى الرسومات المتحركة بالكمبيوتر المتاح على الموقع مع جودة صورة ممتازة ودقة عالية. يبرز الموقع كـ مكان للحصول على محتوى رسومات متحركة عالي الجودة مجانًا.

الترخيص على Videvo بسيط وسهل الفهم:

النوع الأول من الترخيص هو ترخيص خالي من حقوق الملكية والذي يسمح لك باستخدام المحتوى كما تريد بما في ذلك عدم منح الفضل للفنان إذا اخترت عدم القيام بذلك.

النوع الثاني هو ترخيص Videvo Attribution والذي يتطلب منك منح الائتمان. ومع ذلك فإنه يتيح لك استخدام المحتوى وبأي عدد من المرات كما تريد.

إن كنت تحب Videvo حقًا فهناك أيضًا خطة مميزة. في حين أن المحتوى المجاني على Videvo ممتاز إلا أن الحساب المتميز يمنحك مجموعة أكثر شمولاً. يمكنك التمييز بين المقاطع المميزة والمقاطع المجانية حيث أن الأولى بها رمز رعد “thunder” في حين أن الثانية مكتوبة “مجانًا” على الصورة المصغرة للفيديو.

يتميز Videvo بجودته. حيث يضيف أفضل موقع لقطات افلام ومسلسلات بدون حقوق مقاطع فيديو جديدة كل يوم. المحتوى مجاني تمامًا من عالي الدقة إلى 4K ويمكن استخدامه لأغراض تجارية.

يمكنك زيارة أفضل موقع لقطات افلام ومسلسلات بدون حقوق: Videvo

إقرأ أيضا: طريقة تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي 2022

إقرأ أيضا: أسهل طريقة لـ جدولة تغريدات تويتر عبر Hootsuite

موقع لقطات افلام دون حقوق PikWizard 

إن PikWizard موقع لقطات افلام ومسلسلات بدون حقوق ضخم جدا حيث يوجد أكثر من مليون صورة وفيديو لذا يمكنك العثور على أشياء ضمن PikWizard لن تجدها في مواقع الفيديو الصغيرة. يعد خيار البحث جيدًا للغاية لذا فإن البحث السريع يمكن أن يسحب لقطات لما تريده بالضبط. أيضا ليست هناك حاجة لمنح الفضل للمؤلف.

يمكنك تصفح مقاطع الفيديو حسب الفئة مرتبة حسب الأكثر شعبية أولاً. تختلف جودة الصورة ولكن هناك الكثير من المحتوى عالي الدقة. جميع أصولهم متميزة ومعاصرة وخالية من حقوق الطبع والنشر أيضًا.

ولكن ما يجعل موقع لقطات افلام ومسلسلات بدون حقوق PikWizard فريدًا حقًا هو أن لديهم أداة تحرير فيديو مرفقة تسمى Design Wizard. يحتوي على الآلاف من القوالب المعدة مسبقًا مما يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو رائعة في بضع دقائق فقط.

يمكنك زيارة أفضل موقع لقطات افلام ومسلسلات بدون حقوق: PikWizard

إقرأ أيضا: كيفية مراقبة نومك على آيفون وآيباد

إقرأ أيضا: هواتف 5G أفضل هواتف الجيل الخامس القادمة 2022

تحميل مقاطع لقاطات افلام مسلسلات مجانا Motion Elements

يقدم Motion Elements مجموعة واسعة من المحتوى المجاني لمقاطع الفيديو عالية الدقة الكاملة وقوالب After Effects للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء إعلانات وألعاب وبرامج وأفلام وبرامج تلفزيونية ومقاطع فيديو YouTube. في بعض الأحيان يمكنك العثور على كل ما تحتاجه في Motion Elements ولن تحتاج إلى تجربة أي مواقع أخرى.

إذا كنت تخطط لاستخدام مقاطع الفيديو المجانية من Motion Elements في المشروعات التجارية فتأكد من أنها كلها آمنة للأغراض الشخصية والتجارية.

يحتوي موقع لقطات افلام ومسلسلات بدون حقوق Motion Elements على كل شيء من نماذج ثلاثية الأبعاد وموسيقى وفيديو وصور بدون حقوق ملكية. يمكنك أيضًا الحصول على قوالب لبرامج إنشاء الفيديو مثل DaVinci Resolve و Adobe After Effects.

في حال قررت شراء خطة اشتراك فستتمكن من الوصول إلى تنزيلات غير محدودة.

بينما تقدم Motion Elements القليل من كل شيء ينصب التركيز على محتوى الفيديو. يمكنك العثور على أكثر من مليوني مقطع فيديو ومقطع وخلفيات متحركة العديد منها بدقة 4K رائعة. إذا كنت تريد موقعًا يحاول تقديم كل شيء فتحقق من Motion Elements.

يمكنك زيارة أفضل موقع لقطات افلام ومسلسلات بدون حقوق: Motion Elements

إقرأ أيضا: حل مشكلة لا تعرض شاشة الكمبيوتر أي شيء

إقرأ أيضا: تعرف على تقنية التبريد السائل Liquid Cooling

Videezy

يعد Videezy موقع لقطات افلام ومسلسلات بدون حقوق رائعًا للعثور على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المقاطع بدقة HD و 4K. أحد الأشياء الرائعة التي تضيفها إلى محتوى الفيديو عبر الإنترنت الذي تنشئه هو لقطات الطائرات بدون طيار. يستخدم الناس اللقطات الجوية في الأفلام والإعلانات منذ النصف الأول من القرن العشرين. تجذب اللقطات الجوية انتباه الأشخاص وتثير حماستهم ويمكن أن تساعدك بالتأكيد في بيع المنتجات.

الآن بعد أن أصبحت الطائرات بدون طيار والكاميرات أرخص من أي وقت مضى هناك الكثير من لقطات الطائرات بدون طيار المجانية. Videtes هو أفضل مكان للحصول على لقطات عالية الجودة للطائرات بدون طيار. العديد من المقاطع مخصصة للمستخدمين المتميزين والعديد من المقاطع الأخرى ذات جودة أقل. ومع ذلك لا يزال هناك الكثير من الأشياء الممتازة المتاحة مجانًا.

بينما تتميز Videezy في لقطاتها الجوية فإنها تقدم جميع أنواع مقاطع الفيديو والخلفيات والصور. يعد Videezy أيضًا مكانًا ممتازًا للعثور على رسومات vector مجانية والتي يمكن أن تتناسب مع أي حجم وتكون رائعة لمنشئي المحتوى.

يمكنك زيارة أفضل موقع لقطات افلام ومسلسلات بدون حقوق: Videezy

إقرأ أيضا: ما هو Hyperloop؟ إليك كل ما تحتاج إلى معرفته

إقرأ أيضا: أفضل 10 شركات تعلم آلة ناشئة 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى