مراجعاتهواتف ذكية

أفضل جوال سامسونج ضد الماء 2022 | قائمة مُحدثة باستمرار

من العدل أن نفترض أن الإلكترونيات والمياه ليسا أفضل الأصدقاء ولكن في السنوات الأخيرة لم تعد فكرة سقوط الهاتف في الماء بالضرورة حكمًا بالإعدام بعد الآن. يستكشف المصنعون طرقًا لجعل منتجاتهم أكثر مقاومة للأوساخ والصدمات ودرجات الحرارة العالية والرطوبة لسنوات وفي الوقت الحاضر توجد طرق ثابتة تساعد على ضمان أن تكون هذه التكنولوجيا أكثر مرونة.

أفضل جوال سامسونج ضد الماء 2022

على مر السنين تحولت مقاومة الماء في الهواتف من كونها رفاهية مخصصة فقط للهواتف عالية الجودة إلى ميزة قياسية متوقعة من أي أداة باهظة الثمن عن بُعد. ألق نظرة على قائمتنا لأفضل جوال سامسونج ضد الماء لمزيد من الخيارات التي تناسب أي ميزانية واحتياجات نمط الحياة.

Samsung Galaxy S22 أفضل جوال سامسونج ضد الماء 2022

Samsung Galaxy S22
Samsung Galaxy S22

ظهر Samsung Galaxy S22 على الساحة في وقت سابق من هذا العام وسرعان ما أصبح اختيارنا المتفق عليه لأحد أفضل هواتف Android التي قد تشتريها. هذا لا يعني أنه يحتوي على أفضل المواصفات بشكل عام أو أنه أفضل هاتف بسعر. لا نحن نحب S22 نظرًا لمدى موازنة السعر والميزات والجودة المبنية بشكل جيد وجزء من جودة التصميم هو مقاومة الماء والغبار IP68.

أسباب للشراء جوال سامسونج ضد الماء الأفضل على الإطلاق

  • شاشة عرض 120 هرتز كبيرة وجميلة
  • كاميرات Hasselblad-tuned لا تصدق
  • شحن فائق السرعة
  • لا يحتوي OxygenOS على برامج bloatware
  • شحن لاسلكي وتصنيف IP68

إقرأ أيضا: أفضل ميزان لقياس الوزن 2022

Samsung Galaxy S22 Plus جوال سامسونج ضد الماء بكل ما في الكلمة من معنى

Samsung Galaxy S22 Plus
Samsung Galaxy S22 Plus

يأخذ Galaxy S22 Plus خطوة أعلى من Galaxy S22 الأكثر شيوعًا (والأكثر راحة في الحمل). لديه نفس المواصفات والميزات نعم بما في ذلك تصنيف مقاومة الماء ولكن مع شاشة أكبر تصل إلى 6.6 بوصة وبطارية أكبر تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة. حتى عند استخدام شاشته الرائعة Quad HD + بتردد 120 هرتز فإنه يتمتع بعمر بطارية رائع لذلك لن تقلق أبدًا بشأن طول العمر على هذا الهاتف.

أسباب للشراء جوال سامسونج ضد الماء بأداء قوي

  • شاشة ضخمة عالية الجودة
  • بطارية جيدة
  • لقطات الكاميرا الرئيسية فائقة الحدة
  • كاميرات قوية

إقرأ أيضا: إنترنت الأشياء مفاهيم ومهارات أساسية لبدء تطوير خدمات IoT 

Samsung Galaxy S22 Ultra جميع الميزات الرائعة مع جوال سامسونج ضد الماء

Samsung Galaxy S22 Ultra
Samsung Galaxy S22 Ultra

يعد Samsung Galaxy S22 Ultra من جميع الحسابات أفضل جهاز Samsung مميز لعام 2022. فهو لا يطوي مثل Z Fold 3 أو Z Flip 3 ولكنه يتمتع بمواصفات أعلى من هذين الجهازين وهو أول هاتف غير مستخدم في Note تأتي مع قلم S Pen مدمج.

يحتوي S22 Ultra على بعض المواصفات الرائعة في إطاره الكبير المعترف به بما في ذلك شاشة AMOLED مقاس 6.8 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز وكاميرا سيلفي بدقة 40 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك يحتوي على نظام ثلاثي الكاميرات في الخلف ينافس أي نظام في السوق مدعومًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وتخزين 128 جيجابايت (على الرغم من أنه يمكنك الحصول على طراز 1 تيرابايت).

أسباب للشراء جوال سامسونج ضد الماء هذا ذو الميزات الرائعة

  • جودة بناء رائعة
  • وظيفة قلم S Pen
  • شاشة رائعة
  • أفضل تجربة كاميرا Samsung
  • بطارية تدوم طوال اليوم
  • تصنيف IP68

إقرأ أيضا: برنامج تسجيل مكالمات فيديو سكايب مجاناً

Samsung Galaxy Z Flip 3  جوال سامسونج ضد الماء قابل للطي

Samsung Galaxy Z Flip 3
Samsung Galaxy Z Flip 3

الهاتف القابل للطي الذي كان ينتظره معظم الناس موجود أخيرًا هنا! أفضل ما في الأمر إنه جميل متين ذو مواصفات عالية كما أنه مقاوم للماء! يجلب لك Samsung Galaxy Z Flip 3 المستقبل بطعم الماضي ويفعل ذلك في حزمة مدمجة يجب أن تروق لأولئك الذين يرغبون في شراء الهواتف الصغيرة.

تعمل Samsung على تطوير تقنية الشاشة القابلة للطي منذ عدة سنوات حتى الآن. يتميز هاتف Galaxy Z Flip 3 بمفصلات وزجاج أكثر متانة من الإصدارات السابقة وهو أول فليب مزود بمقاومة ماء مدمجة IPX8 على وجه الدقة. سيحمي هذا هاتفك من رذاذ غريب أو مطر خفيف لكن لا تعتقد أنه يمكنك حمله معك أثناء السباحة. ستحتاج أيضًا إلى الحماية من دخول الغبار وهي مشكلة أصعب يجب حلها باستخدام هاتف قابل للطي.

أسباب للشراء جوال سامسونج ضد الماء قابل للطي

حجم صغير رائع للاستخدام بيد واحدة

مقاومة الماء IPX8

جودة بناء ممتازة

أداء جيد

برنامج محسن

إقرأ أيضا: الجيل الجديد والمزايا الخاصه لبرامج الحوسبة

ما هو تصنيف IP؟

IP أو الحماية من دخول الماء والغبار هو قياس مقبول عالميًا بدرجات متفاوتة لمقاومة الغبار والسائل. يمكن للأجهزة المدعومة بالتصنيف القياسي الدولي IP68 أن تتحمل مستويات معينة من الغبار والأوساخ والرمل كما أنها مقاومة للغمر حتى عمق 1.5 متر في المياه العذبة لمدة تصل إلى ثلاثين دقيقة.

إقرأ أيضا: حل مشكلة عدم التعرف على البطارية في ويندوز 10

خلاصة القول

عندما يكون العزل المائي أحد المتطلبات في هاتفك التالي فأنت محظوظ: معظم هواتف Android المتاحة اليوم تتمتع على الأقل بمقاومة IP68. هذا يعني أن اختيارنا الأفضل لهاتف مقاوم للماء هو نفس أفضل اختيار عام لدينا Samsung Galaxy S22.

يتمتع Samsung Galaxy S22 بأجهزة ومواصفات ممتازة تتخللها شاشة عرض مذهلة تبلغ 120 هرتز ويعمل بشكل جيد للغاية مع برامج مميزة. بالإضافة إلى ذلك يمكن الحصول على أربع ترقيات رئيسية للنظام الأساسي مما يجعلها صفقة جيدة لمعظم عملاء Android الرائدين.

إقرأ أيضا: مراجعة سوار شاومي مي باند 6

إقرأ أيضا: أفضل شاشة حتى الآن (يتم تحديثها باستمرار)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى