مقالات ومحاور تقنية

برنامج تصميم فيديو | أفضل برامج مونتاج على أندرويد

هناك عدد كبير من برامج المونتاج التي تعمل على نظام أندرويد والمتوفرة على متجر جوجل بلاي اليوم. وفي حال لم تكن تعرف بالضبط ما هي متطلباتك سيصبح من الصعب عليك تحديد برامج المونتاج المناسبة لك. لذلك في هذه المقالة، سنقدم لك قائمة بأفضل برامج مونتاج على أندرويد مجانية ومدفوعة على حد سواء لمساعدتك على اتخاذ خيار أكثر استنارة وبدء رحلة تصميم الفيديو الخاصة بك. فيما يلي البرامج التي سنغطيها:

  1. Filmr
  2. Quik
  3. FilmoraGo
  4. Kinemaster
  5. Viva Video
  6. WeVideo
  7. Video Show
  8. Magisto
  9. InShot
  10. Power Director

Filmr أفضل برنامج تصميم فيديو

Filmr

تطبيق Filmr هو برنامج تصميم فيديو سهل الاستخدام للغاية لأجهزة أندرويد وكذلك الهواتف التي تعمل بنظام iOS. مثالي للمبتدئين وكذلك لمنشئي الفيديو المتقدمين يتميز بواجهة بسيطة وسريعة وبديهية. يمكنك إضافة انتقالات وتأثيرات وفلاتر وغير ذلك لتحويل مقطع فيديو أساسي إلى شيء رائع. إن كنت تبحث عن السرعة والسلاسة والمظهر المتميز لمقاطع الفيديو الخاصة بك، فإن Filmr هو المكان المناسب لك.

رابط التطبيق: جوجل بلاي

إقرأ أيضا: كيفية تغيير بلد متجر جوجل بلاي (Google Play)

Quik

Quik

يعد أفضل برنامج تصميم فيديو مجاني لنظام أندرويد، والذي تقدمه لك GoPro باستخدام تطبيق Quik يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة ببضع نقرات فقط. أضف تلقائيًا انتقالات وتأثيرات وقم بتطبيق سمات متزامنة لإنشاء تعديلات مذهلة وقابلة للمشاركة. يقوم بمعظم عمليات التحرير تلقائيًا ومع ذلك، يتيح لك Quik أيضًا تخصيص التفاصيل الدقيقة.

رابط التطبيق: جوجل بلاي

إقرأ أيضا: أفضل 5 تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية

FilmoraGo

FilmoraGo

إن برنامج تصميم فيديو Filmora go لهواتف أندرويد لن يختم علامة مائية أو يضع حدًا زمنيًا لمقطعك. يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو لائقة مع مجموعة متنوعة من التأثيرات والإعدادات المسبقة. يمكنك بسهولة مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع أصدقائك على YouTube وInstagram وFacebook وWhatsApp مباشرة من المنصة.

رابط التطبيق: جوجل بلاي

إقرأ أيضا: استعادة بيانات ويندوز .. أفضل البرامج

KineMaster

KineMaster

برنامج تصميم فيديو كامل الميزات لنظام أندرويد. لديه أدوات قوية وسهلة الاستخدام. يحتوي على أكثر من 2500 عملية انتقالية وتأثيرات وفيديوهات وصور وانتقالات قابلة للتنزيل. إن إضافة إعدادات EQ المسبقة وأدوات التضمين وتعديل الحجم تجعل الصوتيات على KineMaster غامرة وقوية للغاية. يتميز الاشتراك المميز أيضًا بتصدير غير محدود بدقة تصل إلى 4K.

رابط التطبيق: جوجل بلاي

إقرأ أيضا: كيفية توثيق حساب انستغرام بالعلامة الزرقاء

VivaVideo

VivaVideo

يعد برنامج تصميم فيديو مجاني لنظام أندرويد يأتي مع جميع الوظائف الأساسية التي يمكنك التفكير فيها، بالإضافة إلى العديد من الميزات المتقدمة التي تجعله أفضل المنافسين. يعد VivaVideo أحد أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شمولاً، مع ميزات تحرير الفيديو مثل إنشاء مقاطع الفيديو من الصور مع الأغاني، وتحرير الفيديو مع التحولات، وإضافة الفيديو إلى الفيديو، والجمع بين مقاطع الفيديو، وإضافة الموسيقى إلى الفيديو، وغير ذلك الكثير. يضم مئات المؤثرات الخاصة / الملصقات / المرشحات / المقاطع المتحركة لتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك مشاركة الفيديو مباشرة على مقابض الوسائط الاجتماعية الخاصة بك من داخل التطبيق.

رابط التطبيق: جوجل بلاي

إقرأ أيضا: فتح شبكة واي فاي مقفولة عبر تطبيق WPA WPS Tester

WeVideo

WeVideo

يجعل WeVideo إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو المذهلة أمرًا سهلاً وسريعًا وممتعًا. تم عرضه في TechCrunch وCNET وReelSEO وThe Next Web وWired والمزيد. باستخدام تطبيق محرر الفيديو من WeVideo، يمكنك التقاط الذكريات أينما حدثت وتحويلها إلى مقاطع فيديو تخطف الأنفاس ومشاركتها على YouTube وFacebook وTwitter وInstagram والمزيد. تتمتع خطة WeVideo Professional أو Business بمزايا أكثر مثل المكتبات الموسعة للموسيقى والموضوعات، والرسومات عالية الجودة، وعدم وجود علامة WeVideo المائية، وما إلى ذلك.

رابط التطبيق: جوجل بلاي

إقرأ أيضا: Windows 10 | الطرق المجانية للتنشيط في 2022 | خطوات تنشيط ويندوز 10

VideoShow

VideoShow

يوفر برنامج تصميم فيديو VideoShow ميزات تحرير فيديو ممتازة. إنه تطبيق سهل وعملي لتحرير الفيديو وصانع أفلام سينمائية لكل من المخرجين والمبتدئين. بمساعدة قاطع الفيديو هذا، يمكنك عكس المقاطع أو مقاطع الفيديو أو إخفائها أو تكرارها أو تحريرها أو دمجها أو قصها أو تقسيمها أو تجميعها أو مقاطع الفيديو.

يتيح لك VideoShow أيضًا إضافة ترجمات إلى أي فيديو أو تغيير صوته. يتيح لك أيضًا التقاط أي مقطع فيديو على جهازك وتطبيق عوامل تصفية مختلفة. يحتوي التطبيق على قائمة تضم أكثر من 50 موضوعًا مفصلاً لمقاطع الفيديو الموسيقية / عرض الشرائح / مدونات الفيديو على الفور.

رابط التطبيق: جوجل بلاي

إقرأ أيضا: تطبيقات انترنت الاشياء في التعليم

Magisto

Magisto

يستخدم برنامج تصميم الفيديو Magisto الذكاء الاصطناعي المتطور. للعثور على أفضل أجزاء التسجيل الخاص بك. يطبق بذكاء تقنيات التحرير بما في ذلك تثبيت الفيديو، واكتشاف عوامل التصفية، والتأثيرات، والقص التلقائي، لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة تتفوق على عرض الشرائح أو الصورة المجمعة.

تم تصميم Magisto كمحرر أفلام شخصي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويجمع بين المقاطع والصور والفلاتر والموسيقى والنصوص والمؤثرات لمساعدتك على سرد قصتك. من حين لآخر، سيقدم لك Magisto فيلم مفاجأة خاص مؤتمت بالكامل عن طريق تحويل الصور ومقاطع الفيديو من معرض الصور الخاص بك.

رابط التطبيق: جوجل بلاي

إقرأ أيضا: تسلا رؤية Elon Musk للمواصلات والمركبات الكهربائية ذاتية القيادة

InShot

InShot

برنامج تصميم فيديو قوي لنظام أندرويد بالإضافة إلى كونه صانع أفلام بميزات مثل قص وتقطيع الفيديو / الفيلم وإضافة الموسيقى والنص والملصقات وتأثيرات عديدة. إنه يوفر ميزات أساسية لكنها قوية لتحرير الفيديو، مما يساعدك على اختبار مهاراتك الإبداعية. يشجعك على إنشاء مقاطع فيديو رائعة بكل سهولة لـ TikTok وYouTube وInstagram وWhatsApp وTwitter وما إلى ذلك.

رابط التطبيق: جوجل بلاي

إقرأ أيضا: ثلاثة طُرق لمعرفة من هو متصل بشبكة Wi-Fi الخاصة بك

PowerDirector

PowerDirector

برنامج تصميم فيديو يعمل بنظام أندرويد يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو بجودة 4K وتحرير مقاطع الفيديو بميزات متعددة الخطوط الزمنية ومشاركتها على YouTube، وInstagram، وFacebook. يتيح لك إضافة الموسيقى والانتقالات وعناوين الحركة والتأثيرات والرموز التعبيرية والفلاتر والمزيد لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك. وظهر أيضًا كتطبيق اختيار المحررين على Google Play.

رابط التطبيق: جوجل بلاي

إقرأ أيضا: كيفية نشر فيديو خاص Private على يوتيوب

  1. كيف يمكن تحرير مقاطع الفيديو على أندرويد؟

    للبدء، فقط افتح الفيديو الذي تريد تحريره. سيظهر شريط أدوات التحرير تلقائيًا على شاشتك. بعد ذلك، ما عليك سوى اختيار خيارات تحرير مختلفة، مثل الاقتصاص والتحديد وإضافة عوامل التصفية، فضلاً عن ضبط سرعة الفيديو.

  2. كيف أقوم بتحرير مقطع فيديو في معرض أندرويد؟

    يمكن اقتطاع أو كتم صوت أو تثبيت أو تصدير صورة من الفيديو الخاص بك
    1. افتح الفيديو الذي تريد تحريره.
    2. انقر فوق تحرير. لاقتطاع الفيديو بطول مختلف: انقر واسحب مقابض القطع لتحديد جزء الفيديو الذي تريد الاحتفاظ به. لحفظ نسخة من الفيديو مع تعديلاتك، في الجزء السفلي الأيسر، انقر فوق حفظ نسخة.

  3. ما هو محرر الفيديو الذي يعتمد عليه مستخدمو YouTube؟

    KineMaster Pro Video Editor
    يعتبر KineMaster Pro Video Editor هو التطبيق الوحيد كامل الميزات لتحرير مقاطع فيديو YouTube على نظام Android، وهو مليء بالميزات المتفوقة اللازمة لإنشاء مقاطع فيديو سريعة واحترافية.

This post was last modified on 26 سبتمبر، 2022 11:27 ص

Nawar Wassouf

View Comments

Recent Posts

افضل لابتوب متحول

أفضل لابتوب متحول 2 في 1 يقلب ويتحول وينحني إلى أوضاع مرنة، بما في ذلك… Read More

27 سبتمبر، 2022

ارخص لابتوب العاب

لابتوب العاب رخيص يمكن أن يوفر أداءً جيدًا مع مراعاة الميزانية، ولكن العثور عليه قد… Read More

27 سبتمبر، 2022

افضل لابتوب للبرمجة

يمكنك أن تبرمج من أي مكان باستخدام أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للبرمجة. واختيار… Read More

27 سبتمبر، 2022

افضل شركة لابتوب

افضل شركة لابتوب تقدم لك ماتحتاجه إن كنت ترغب في الكتابة أو التصفح أو اللعب… Read More

27 سبتمبر، 2022

طرق تحويل التاريخ من هجري الى ميلادي او العكس

هل تبحث عن أفضل طرق تحويل التاريخ من هجري الى ميلادي، عن أكثر طرق التحويل… Read More

27 سبتمبر، 2022

تسوق المنتجات المنزلية من ارخص المتاجر اون لاين مع شحن مجاني

يقوم عملاء متجر نون بتفعيل كود خصم نون عصابة بدر، الذي يفيد العميل بشكل مباشر… Read More

25 سبتمبر، 2022

هذا الموقع يستخدم كوكيز