أفضل تطبيق صيانة منزلية

Best home maintenance app

- Advertisement -

نقدم لكم في هذا المقال أفضل تطبيق صيانة منزلية فعندما يتعلق الأمر بتنظيف منزلك وصيانته فإن التذكير أو النصيحة العرضية يمكن أن تساعد في تسهيل العملية ولا مزيد من النسيان بشأن الصيانة الروتينية حيث تحتاج إلى مشورة حول كيفية القيام بشيء ما أو ما يجب القيام به بعد ذلك فكن مطمئناً أنه يوجد تطبيق لهكذا شيئ.

وجود كل هذا بلمسة إصبعك وفي جيبك يجعل الأمر أكثر سهولة وفيما يلي قائمة لأفضل تطبيق صيانة منزلية والتي تعد من أفضل تطبيقات صيانة المنزل المجانية.

اقرأ أيضاً: افضل برنامج تسجيل المكالمات

قائمة أفضل تطبيق صيانة منزلية الشاملة

إن خياراتنا في لوجن تيكس لـ أفضل تطبيق صيانة منزلية هي:

BrightNest

BrightNest

BrightNest هي منظمة منزلية وجدول تنظيف وكتالوجات افعلها بنفسك DIY ونصائح منزلية وتطبيق لصيانة المنزل وكلها متاح مجانًا على متجر التطبيقات وعلى iTunes حيث يمنحك BrightNest إرشادات حول المهام وجدولاً زمنياً مخصصاً لمساعدتك على تذكر ما يجب القيام به ومن أجل التسجيل للحصول على حساب مجاني يمكنك عمل لمحة عن منزلك وأهدافك وهذا يولد أفكاراً مخصصة وتشمل هذه المهام مثل تنظيم خزانتك وكيفية حماية منزلك من السطو ويمكنك أيضاً إنشاء المهام والتذكيرات الخاصة بك.

Homezada

Homezada

Homezada هي أداة تنظيم منزلية تعتمد على السحابة الإلكترونية فريميوم ويضع التطبيق جميع مشاريع صيانة منزلك في مكان واحد كما يتيح لك تتبع مقدار تكلفة الإصلاحات والصيانة المختلفة ويعد إعداد الميزانية جزءاً مهماً من البقاء على رأس صيانة منزلك كذلك يمكنك عمل جدول زمني والاحتفاظ بقائمة مهام تتزامن مع iCal لمنعك من النسيان.

Color Capture by Benjamin Moore

Color Capture by Benjamin Moore

إذا كنت ترسم منزلك أو تفكر في إعادة تصميمه فلن تضطر إلى قضاء ساعات في التحديق في المنصات الملونة بعد الآن، في هذه الأيام يضع هاتفك تلك الألوان في طرف إصبعك ويأخذ تطبيق Color Capture من Benjamin Moore عينة لونية ويعثر على لون مطابق مما يصنعونه.

ColorSnap by Sherwin-Williams

يأخذ ColorSnap اللون من الصورة التي التقطتها أو حفظتها في مكتبتك وبناءً على ذلك يوصون بطلاء Sherwin-Williams المطابق أو الألوان المجانية ويمكن أن تكون أداة الألوان المجانية ذات قيمة كبيرة لتزيين واختيار لون تقليم معين.

The Handyman Calculator

متوفر لنظام أندرويد ويساعدك هذا التطبيق في إجراء عدد كبير من العمليات الحسابية المختلفة والعديد منها مفيد لصيانة المنزل وهناك أداة لتتبع الوقت وقائمة المهام وآلة حاسبة بالقدم والبوصة وآلة حاسبة بالقدم المربع ومحول الكثافة والكثير من أدوات الحوسبة الأخرى، حتى إذا لم تكن لديك خطط للقيام بأي عمل DIY يمكن أن تكون هذه الأدوات ذات قيمة للتحويلات والحسابات اليومية الأساسية.

iFixit

 (iFixit) هو دليل الإصلاح لهاتفك فإذا كنت تحب مشاريع(DYI) (افعلها بنفسك) أو لديك مهمة بسيطة تريد معرفة كيفية القيام بها فيمكن أن يوفر لك iFixit معلومات لإنجازها والتعليمات ساهم بها مجتمع عالمي ولديهم إجابات حول السيارة والأشياء التقنية بالإضافة إلى صيانة المنزل.

Home Depot

Home Depot

إنها مثل رحلة إلى متجر لأجهزة الكمبيوتر ولكن على هاتفك ويمكنك التسوق وطلب أي شيء تدرك أنك بحاجة إليه وهناك أيضاً أدوات مثل Paint Color Center وFencing Project Planner وPatio Create Your Own Collection التي تجعل هذا التطبيق أكثر من مجرد مكان للتسوق.


اقرأ أيضاً: كيفية إضافة طابعة في Windows 10

التلعيقات (0)
أضف تعليق