تحميل اوفيس 365 كامل مجاناً … طرق مجانية 2021 مضمونة

Download Office 365 full for free

- Advertisement -

تحميل اوفيس 365 كامل مجاناً يعد أمر ضروري حيث يعتبر من البرامج التي لا يمكننا الاستغناء عنها، ولا يخلو أي جهاز كمبيوتر منها، لأنه عبارة عن مجموعة من البرامج التي يتم استخدامها في العديد من المجالات المتنوعة ومثل تحرير النصوص، وعرض الشرائح وإنشائها وغيره من الأشياء المميزة والمفيدة وسنتعرف في السطور التالية على طريقة تحميل اوفيس 365 كامل مجاناً.

اقرأ أيضاً: طريقة تحديث متجر جوجل بلاي .. دليل تحديث متجر بلاي 2021

أفضل 5 طرق من أجل تحميل اوفيس 365  كامل مجاناً

لا تخرج بطاقتك الائتمانية حتى الآن هناك بعض الخيارات التي يجب أن تجربها أولاً، واعلم أن احتمال تحميل اوفيس  365 كامل مجاناً يبدو بعيد المنال لكنها ليست كذلك، إذا كانت هناك طريقة قانونية لا يتعين عليك دفعها، فستجدها هنا وبالطبع، إحدى الطرق هي الحصول على الإصدار التجريبي المجاني من اوفيس  365 إذا لم يكن لديك بالفعل، هذا محدود ولكنه سيمنحك فرصة لتجربته قبل الشراء و طرق تحميل اوفيس  365 كامل مجاناً هي:

احصل على اوفيس  365من خلال Microsoft Office 365 Education

تقدم Microsoft Office 365 Education مجاناً من خلال العديد من المدارس والجامعات، إذا كنت طالباً أو معلماً، وكانت مؤسستك مؤهلة، فكل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني صالح للمدرسة، هذا إصدار مجاني حقاً من اوفيس ويجب أن تستمتع بهذه الميزة لأطول فترة ممكنة بالإضافة إلى تطبيقات MS المألوفة لديك، فهي تأتي مع أدوات لتشجيع التعاون في الفصل الدراسي، مثل Access و Sway و Teams و SharePoint و Stream و Flow.

بين الحين والآخر، سيتحقق اوفيس من أنك ما زلت معلماً أو طالباً نشطاً، بمجرد انتهاء صلاحية خطة اوفيس 365 Education، ستصبح التطبيقات للعرض فقط بعد 30 يوماً، بعد 60، ستفقد الوصول.

لمواصلة العمل، ستحتاج إلى الاشتراك في اوفيس  365 أو نسخ ملفاتك احتياطياً واستخدام اوفيس online، لقد اعتدت أن تكون طالباً، فراجع ما إذا كان عنوان مدرستك سيعمل إذا لم يكن الأمر كذلك، فقم بالوصول إلى خصم الخريجين الذي يقدمونه لـ اوفيس  365 Personal.

اقرأ أيضاً: تصغير حجم ملف pdf بدون برامج .. أفضل 5 طرق مجانية 2021

احصل على الإصدار التجريبي المجاني من اوفيس  365

هذا هو أسهل خيار مجاني للوصول إلى الإصدارات المتميزة من Word و Excel و PowerPoint و Outlook و Publisher و Access،  لكنها تستمر لمدة شهر فقط بعد ذلك، سيتعين عليك بدء اشتراك أو استخدام إحدى الطرق الأخرى هنا.

سيتعين عليك تقديم معلومات الدفع للاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني، على الرغم من أنه لن يتم تحصيل رسوم منك حتى انتهاء الفترة التجريبية عندما يحدث ذلك، ستبدأ في الحصول على فواتير تلقائياً.

تذكر إيقاف تشغيل الفوترة المتكررة في إعدادات حسابك إلا إذا كنت تريد البدء في الدفع، على عكس الإصدار عبر الإنترنت، عند تثبيت اوفيس  365محلياً، يكون لديك إمكانات كاملة لتحرير المستندات في وضع عدم الاتصال.

 يمكنك مشاركة الإصدار التجريبي المجاني من اوفيس 365 مع ما يصل إلى خمسة أشخاص آخرين حيث يحصل كل شخص على 1 تيرابايت من مساحة تخزين OneDrive السحابية، بالإضافة إلى القدرة على مزامنة الملفات ومشاركتها عبر أجهزة Windows و Apple و Android، هذا خيار رائع، ولكن على المدى القصير فقط حيث لا تحصل إلا على نسخة تجريبية مجانية واحدة لكل بريد إلكتروني وبطاقة ائتمان.

احصل على الإصدار التجريبي المجاني من اوفيس  365 ProPlus

توفر Microsoft إصدارات تقييمية لمنتجاتها للعملاء المحتملين من خلال مركز التقييم الخاص بها، هناك يمكنك اختبار أحدث الميزات والخدمات التي تقدمها الشركة، بما في ذلك اوفيس  365 ProPlusوستحتاج إلى تسجيل حساب اوفيس  365 ProPlus والتأهل للحصول على حساب تقييم.

مثل الإصدار التجريبي من اوفيس  365، يتطلب الإصدار التجريبي من ProPlus معلومات الدفع والفواتير بعد شهر وبمجرد وصولك إلى إصدار التقييم الكامل من اوفيس  365 ProPlus، يمكنك مشاركة وإدارة ما يصل إلى 25 مستخدماً حيث يأتي مزوداً بجميع أدوات اوفيس المتميزة، وليس فقط تطبيقات الويب و Skype for Business فإن التثبيت المتدفق لما يصل إلى خمسة أجهزة كمبيوتر لكل مستخدم يسمح للجميع بالعمل دون اتصال مع إمكانات التحرير الكاملة.

نظراً لأنه إصدار تقييم، لا تزال Microsoft تعمل على حل مكامن الخلل في هذا البرنامج بالتالي قد لا تعمل الأشياء بشكل مثالي، لذا كن مستعداً وهذه هي طريقة Microsoft لجذب عملاء المؤسسات، وهي مجموعة أدوات أنيقة لأي شركة، ولكن إذا كنت لا تتطلع إلى الدفع بمجرد انتهاء الفترة التجريبية، فسيتعين عليك النسخ الاحتياطي والتبديل إلى شيء آخر.

اقنع شركتك بالحصول على اوفيس  

إن حاجتك إلى اوفيس 365 شخصية بحتة، وقد تكون هذه عملية بيع صعبة، ولكن إذا وجدت نفسك باستمرار في حاجة إلى إصدارات كاملة من Word أو Excel، فمن المحتمل أن يكون لديك حجة قوية لتقديمها إلى صاحب العمل.

يعد اوفيس Online أمراً رائعاً، نظراً لأنه مجاني، ولكن الافتقار إلى الوظيفة أو القدرة في وضع عدم الاتصال قد يكون محبطاً للغاية لذا إذا كانت هذه الأشياء تعترض طريقك وتكلفك الوقت، فمن المحتمل أن تكلف الشركة المزيد من الأموال التي قد تكلفها الاشتراك.

اوفيس 365 مجاني (عند شراء كمبيوتر شخصي)

إليك خيار لن يكون مناسباً للجميع، ولكن إذا كنت في السوق لشراء جهاز كمبيوتر جديد، فقد تكون هذه إجابة حيث تأتي بعض أجهزة الكمبيوتر مع اوفيس  365 لمدة عام واحد كما ويتضمن هذا أحياناً أجهزة كمبيوتر محمولة ميسورة التكلفة للغاية، وما زلت توفر 99 دولاراً سنوياً على اشتراك اوفيس.

شيء واحد يجب التأكد منه هو أنك تحصل على ما تريد حيث ستأتي بعض أجهزة الكمبيوتر مع اوفيس  365 Personal فقط، وقد لا يكون لدى البعض الآخر نظام تشغيل مثبت، اقرأ التفاصيل المطبوعة وتأكد من أن كل شيء قد تم إعداده على النحو الذي تتوقعه.

 

ماذا عن اوفيس Online و Mobile

أنت الآن تعرف كيفية الحصول على تنزيل مجاني لـ اوفيس  365، لكن يجب أن أذكر خيارين سهلين ومجانيين من اوفيس  فقط في حالة قيامهم بالخدعة.

يعتمد اوفيس  Online بالكامل على السحابة ويعمل على معظم المستعرضات، طالما لديك الإنترنت يمكنك الوصول إلى أدوات MS  اوفيس المألوفة مثل Word و Excel و PowerPoint، بالإضافة إلى Sway و OneNote و Outlook و Calendar و OneDrive و Forms و People و Skype حيث ما عليك سوى إنشاء حساب وتسجيل الدخول من أي مكان للتعاون مع أي شخص.

على الرغم من أن اوفيس  Online لا يشغل أي مساحة، فإن الجانب السلبي هو أنك بحاجة إلى الإنترنت من أجل استخدام البرامج والمستندات الخاصة بك، إذا كان بإمكانك الاعتماد على شبكة wifi أينما كنت في حاجة إليها، فإن هذا القيد ليس سيئاً للغاية بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دائماً مزامنة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع OneDrive بحيث يتم تخزين الملفات تلقائياً للوصول إليها دون اتصال.

الميزات محدودة جداً مقارنةً بـ اوفيس  365 ، ولكن للاستخدام الشخصي، فمن المحتمل أن يكون الأمر جيداً طالما كنت تخطط مسبقاً ومع ذلك، من المحتمل ألا ينتهي الأمر باللوجستيات الإضافية المطلوبة للتنسيق بين الفرق الأكبر حجماً باستخدام اوفيس  Online في توفير الكثير من المال.

احصل على تطبيق اوفيس للأجهزة المحمولة

يعمل تطبيق اوفيس للأجهزة المحمولة على Android و iOS على هاتفك أو جهازك اللوحي حيث يتم دمج Word و Excel و PowerPoint في تطبيق واحد يتزامن مع جميع أجهزتك التي تستخدم اوفيس.

يمكنك تنزيل تطبيقات إضافية، والتي تشغل بعض المساحة، ولكن يتم تخزين جميع مستنداتك في السحابة حيث ستتمكّن من إنشاء ملفات PDF وتوقيعها، وتعديل المستندات والجداول والشرائح – ولكن كن على علم بأن ميزات التحرير محدودة بدون اشتراك اوفيس  .

على غرار اوفيس  Online، يعد تطبيق الأجهزة المحمولة مناسباً للاحتياجات الشخصية ولكنه يكشف بسرعة عن نفسه على مستوى المؤسسة.

يقتصر التحرير في تطبيق اوفيس للأجهزة المحمولة على الشاشات التي يصل حجمها إلى 10.1 بوصات حيث إذا كانت لديك شاشة أكبر، فسيتعين عليك الترقية إلى اوفيس  365 أو البقاء في وضع القراءة فقط.

اقرأ أيضاً: تحويل الصوره لرابط .. الطريقة الكاملة 2021

الأساليب المشبوهة والقرصنة

أخيراً، أود أن أشير إلى أنه على غرار منح Microsoft بطاقات ائتمان متعددة أو رسائل بريد إلكتروني في محاولة لإطالة الفترة التجريبية المجانية لـ اوفيس 365، هناك طرق أخرى مشكوك فيها، هذه ليست آمنة لك دائماً وقد تكون غير قانونية.

اذكرها لأن بحثك يتضمن بلا شك هذه الخيارات، والعديد منها مقنع على أنه حقيقي بسعر جيد جداً لدرجة يصعب تصديقها.

على سبيل المثال، ستجد أشخاصاً يعرضون اوفيس  365 مقابل دولار واحد على موقع eBay ومواقع أخرى حيث سيوفر لك هذا مفتاح منتج ربما يعمل، وبالتأكيد ليس قانونياً عادةً، يمكنك استخدام هذه الحسابات لمدة عام واحد، أو حتى تكتشف Microsoft أن مفتاحك غير شرعي.

هناك أيضاً مقاطع فيديو ومدونات توضح لك كيفية اختراق اوفيس 365 من خلال محاكاة تنشيط KMS ناجح حيث يدعي هؤلاء المؤلفون أن مفتاح ترخيص KMS قانوني، وقد يكون ذلك صحيحاً، اعتماداً على كيفية كتابة الكود، لكن تثبيت المفتاح للوصول إلى التراخيص التي لم تشترها مطلقاً ليس قانونياً بالتأكيد.

بالإضافة إلى ذلك، أيا كان التصحيح الذي تنسخه في نظامك قد يكون له وظائف أخرى لا تريدها، كتبه أحد المتسللين بعد كل شيء، بالنسبة لنا، لا نعتبر الأمر يستحق المخاطرة.

ينطبق هذا أيضاً على أي اوفيس 365 مجاني تكتشفه في السيول والمواقع الأخرى التي يتم إغلاقها بشكل دوري حيث باستخدام إصدار مجاني غير قانوني من اوفيس  365، قد تحصل على أكثر مما تدفعه بأسوأ طريقة.

استخدم التجارب لمعرفة مكانك، إذا كان اوفيس  365 هو ما تحتاجه، فضع ميزانيته واشطبه في العام المقبل، إليك دليل لمساعدتك في فهم أسعار اوفيس  365.


اقرأ أيضاً:

تحميل
التلعيقات (0)
أضف تعليق