LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

إزاحة الستار عن كوينتيرو ون (Quintero One)

226

- Advertisement -

Hyperloop يسمح بتحقيق سرعة الطائرة بأمان ولكن على مستوى الأرض حيث تحوم كبسولات الركاب والمسافرين عبر شبكة من أنابيب الضغط المنخفض بين المدن مختصرة زمن السفر من ساعات إلى دقائق.

هايبرلوب Hyperloop
هايبرلوب Hyperloop
هايبرلوب Hyperloop
هايبرلوب Hyperloop
هايبرلوب Hyperloop
هايبرلوب Hyperloop
هايبرلوب Hyperloop
هايبرلوب Hyperloop
previous arrow
next arrow
Slider

 

منذ عام 2013، كان لشركة Hyperloop Transportation Technologies هدف واحد، وهو بناء مستقبل المواصلات. ويبدأ الأمر بجعل نظام Hyperloop حقيقة واقعة، مما يخلق نظام النقل المتطور عالي السرعة ذو الضغط المنخفض والمُستدام في العالم. لتوصيل الناس والمدن عبر مسافات شاسعة بسرعات مذهلة وإحداث ثورة حقيقية في الطريقة التي نسافر بها.

لبناء هذا النظام الاستثنائي، قامت شركة HyperloopTT بتجميع فريق من الخبراء يتألف من أكثر من 800 شخص يتمتعون بخبرة لا مثيل لها يعملون في 6 قارات. وإنشاء شراكات قوية بين الشركات والجامعات وتسخير عقود من المعرفة الهندسية والتصنيعية في الصناعات الأساسية.

لقد أنتجت تقنية HyperloopTT بالفعل 27 براءة اختراع مع المزيد من الابتكارات  في جميع أنحاء العالم. وتعتبر HyperloopTT في طليعة هذه التكنولوجيا ولديها الآن مشروعان تجاريان، مع الصين والإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي. كما قدمت أول كبسولة ركاب في العالم في أكتوبر عام 2018 من هذا العام في إسبانيا.

كبسولة Hyperloop من شركة Hyperloop للنقل (HTT)

في أكتوبر عام 2018 ، عرضت الشركة أول كبسولة للركاب، أطلق عليها اسم Quintero One. يبلغ طول الكبسولة 105 أقدام وتزن 5 طن ، وهي مصنوعة من طبقتين من مادة أطلفت عليها الشركة “vibranium“. على الرغم من أن الـ Vibranium ليس نتاج Wakanda ( البلد الخيالي في الصحراء الأفريقية الجنوبية من أعمال مارفل كوميكس)، إلا أنها “أكثر المواد أماناً على الأرض”، وفقاً لما ذكره المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي Dirk Ahlborn وهي مادة من ألياف الكربون مبطنة بالحساسات. تتكون الكبسولة من طبقتين من vibranium، لذلك حتى لو تعرضت الطبقة الأولى للضرر، يمكن للكبسولة الاستمرار بالعمل حتى تصل إلى الأمان.

يقول Bibop Gresta، رئيس شركة HTT، إن الكبسولة “ستكون مثالية تماماً وجاهزة للركاب” في عام 2019. كما يؤكد Gresta على أن HTT قد “أتخذت خطوات رئيسية للتوافق مع القوانين الحكومية ومع إرشادات اعتماد السلامة وأطر التأمين”، مما يشير إلى أن الشركة قد تكون قريبة من الحصول على ترخيص Hyperloop يمكن الوصول إليه من قبل المستهلكين.

تفضل بمراجعة:

رؤية Elon Musk للمواصلات والمركبات الكهربائية ذاتية القيادة

Leave A Reply

Your email address will not be published.