LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

أفضل الساعات الذكية التي ظهرت في معرض CES 2019

62

الساعة الذكية Omron HeartGuide

عرضت شركة Omron الساعة الذكية Omron HeartGuide التي تقيس ضغط الدم بشكل دقيق وحقيقي وهي متوفرة الآن للطلب المُسبق بسعر 499$. تحتوي هذه الساعة على مضخة هوائية صغيرة مثل جهاز قياس ضغط الدم الحقيقي الذي يستعمله الطبيب في العيادة.

الساعة الذكية Heartguide

إن قياس ضغط الدم هو أمر متوفر في الأجهزة القابلة للارتداء ولكن القراءات المتكررة التي تقوم بها هذه الساعة الذكية تقدم ثلاث ميزات هامة جداً وهي: اكتشاف حالة خطيرة صامتة، اكتشاف ضغط الدم المرتفع لديك والذي لا يظهر في عيادة الطبيب واكتشاف إن كان ضغطك الدموي يرتفع فقط عند الطبيب. إن الحالات الثلاث السابقة لا يُمكن رصدها في الزيارة السنوية لعيادة الطببيب وبالتالي فهي تُعد ميزة هامة جداً.

تقوم الساعة الذكية برفع القراءات لاسلكياً لتطبيق يُدعى HeartAdvisor ويُمكن فيما بعد مشاركة هذه المعلومات مع طبيب عبر استيرادها كملف PDF نقلها إلى خزنة سجلات الصحة الجديدة لـ آبل في نظام iOS.

تقول شركة Omron أن التطبيق سوف يتصل لاحقاً مع منصات سامسونغ، جوجل، Walgreen وغيرها.

الساعة الذكية Vivoactive 3 Music – connected by Verizon

الساعة الذكية Vivoactive 3

يوجد العديد من الساعات الذكية والتي تتصل بشبكة الخليوي ولكن لا يوجد هناك الكثير من ساعات تتبع اللياقة البدنية والتي تدعم اتصال LTE. انضمت شركة Garmin للمجموعة المتصلة مع شبكات الخليوي وذلك من خلال نسخة متصلة مع Verizon LTE أعلنت عنها في معرض CES 2019.

تم إضافة بعض الميزات المفيدة لهذه النسخة مثل ميزة اكتشاف التصادم والتي تستطيع إرسال نداء استغاثة كما تفعل ساعة Apple Watch Series 4 عبر ميزة اكتشاف السقوط. أيضاً تستطيع استخدام هذه الساعة لتحميل وتشغيل الموسيقى من Deezer  و Spotify.

تستطيع هذه الساعة العمل بشكل متواصل لمدة 5 أيام أو 4 ساعات عند تشغيل تقنية GPS، تشغيل الموسيقى والاتصال بشبكة LTE مع بعضها.

لم يتم الإعلان عن سعر هذه الساعة بعد ولكنها سوف تتوفر ضمن الأسواق في الربع الأول من هذا العام.

الساعة الذكية Soundbrenner Core

صُنعت هذه الساعة خصيصاً للموسيقيين وهي تساعدهم على ضبط الإيقاع حيث يُضيء إطار حول الساعة بشكل متواتر وتستطيع زيادة هذا التواتر إو  إنقاصه من خلال إدارة حواف  الساعة لليمين أو اليسار.

Soundbrenner Core

يعمل هذا الضوء كضابط إيقاع والأمر المُلفت عند ارتداء الساعة أنك تشعر باهتزازات وهذه الاهتزازات تتبع الإيقاع الذي ضبط الساعة عليه.

Soundbrenner Core CES 2019

تستطيع استخدام  ساعة Core لضبط أوتار الجيتار أو الكمان حيث تستطيع تثبيت جسم الساعة كاملاً على أوتار الآلة الموسيقية بشكل سهل والأفضل من ذلك أن ساعة Core سوف تساعدك لضبط اللحن المناسب لأوتارك وهذا أمر مفيد في الأماكن الصاخبة جداً لأنك تحتاج لسماع الصوت الناتج عن الأوتار لضبط لحنها.

يبدأ سعر الساعة الذكية Soundbrenner Core بـ 299$ وهي متوفرة للطلب المُسبق.

الساعة الذكية Withings Move

أعلنت شركة Withings  عن أحدث ساعة ذكية لها لتتبع اللياقة البدنية والتي تُدعى Move وذلك في معرض CES 2019 في مدينة لاس فيغاس. تستطيع هذه الساعة قياس المخطط الكهربائي للقلب والذي يُدعى اختصاراً ECG كما انها ساعة ذات مظهر طبيعي وبسعر  130$ أي ثلث سعر ساعة Apple Watch S4.

الساعة الذكية Withings Move

قد لا تتوفر هذه الساعة ضمن الأسواق حتى الربع الثاني من العام الحالي بانتظار بعض الموافقات.

تستطيع جعل الساعة تقوم بأخذ مخطط ECG عبر لمس جوانب الإطار المعدني وسوف تقوم بإظهار النتائج على هاتفك الذكي عبر تطبيق متصل.

أحد الميزات الأخرى في هذه الساعة انها مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، تستطيع عد خطواتك وتتبعك أثناء النوم.

الساعة الذكية Coolpad Dyno

الساعة الذكية Coolpad Dyno

أعلنت شركة Coolpad عن ساعتها الذكية Dyno في معرض CES 2019 وهي ساعة موجهة للأطفال بأعمار من 4 إلى 9 سنوات لكي تجعل الأهل متصلين بشكل أفضل مع أولادهم.

تتألف هذه الساعة من حزام مطاطي يأتي باللونين الأزرق والزهري وتبلغ تكلفتها 149$ وتقدم القدرات الأساسية للساعة الذكية مثل عد الخطوات، GPS بالإضافة لوظائف مثل الاتصال والرسائل. يستطيع الأطفال مراسلة أي شخص أو الاتصال به طالما أنه ضمن اللائحة الموافق عليها من قبل الأهل.

يستطيع الأهالي أيضاً تحديد مجال جغرافي (منطقة آمنة) لأطفالهم من خلال تطبيق Dyno على أندرويد و iOS، سوف  تصل رسائل تحذير للأهالي عند خروج الأطفال من هذا المجال المُحدد سلفاً كما تقوم بإعلام الأهالي عند عودة أطفالهم لهذه المنطقة.

تمتلك ساعة Dyno مفتاح استغاثة SOS على الجانب، يستطيع الأطفال استخدامه للاتصال بالطوارئ أو 911، سوف تقوم الساعة أولاً بمحاولة الاتصال بالأرقام المُبرمجة عليها ثم 911 في حال لم يجب أحد.

تستطيع أيضاً الاطلاع على:

CES 2019 ماذا تتوقع من هذا العرض

Leave A Reply

Your email address will not be published.