LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

مستشعر كاميرا سامسونج ذو الـ 150 ميجا بكسل جاهز

الـ 150 ميجا بيكسل هو النواة من أجل تطوير مستشعر 250 ميجا بكسل الجديد

84

- Advertisement -

كشف تقرير أن شركة سامسونج قد أعدت مستشعرها الذي يبلغ حجمه 150 ميجا بكسل، والذي يمكن استخدامه في الهواتف التي ستُطلق في النصف الثاني من 2020 وعلاوةً على ذلك، تفيد التقارير الآن أن العلامة التجارية سامسونج تطور الآن مستشعراً جديداً بدقة 250 ميجا بكسل.

كشفت شركة Samsung في السابق أنها تُريد إنتاج مستشعر 600 megapixel، وسيكون هذا المستشعر قادر نظرياً على التقاط تفاصيل أكثر مما يمكن للعين البشرية التقاطه، يبدو أن العلامة التجارية سامسونج تقترب من هذا الهدف، تعمل سامسونج حالياً على تطوير مستشعر بدقة 250 ميجا بكسل، ووفقاً لتقرير جديد من GSMarena، زعمت المصادر أن الشركة تعمل على تصميم مستشعر بدقة قدرها 250 ميجا بيكسل والذي يصل عرضه إلى بوصة واحدة قطرياً، يبلغ مستشعر الـ 108 ميجا بيكسل على هاتف سامسونج S20 Ultra قياس قدره 1 / 1.33 بوصة.

اقرأ أيــــضــــــــــــــــــــــاً:

جالاكسي S20 Ultra مراجعة الأداء والمواصفات

جالاكسي S20 Plus مراجعة المواصفات والسعر والأداء

مُستشعر كاميرا 150 ميجا بيكسل من سامسونج

مستشعر سامسونج 150 ميجا بكسل جاهز

علاوة على ذلك، يشير التقرير أيضاً إلى أن الشركة انتهت من البحث والتطوير لمستشعرها القادم ذو الـ 150  ميجا بيكسل وقد نرى هذا المستشعر الجديد في هواتف Samsung التي ستطلقها في النصف الثاني من العام، يشير هذا على الأرجح إلى إمكانية وجود هذا المُستشعر في واحد من الهاتفين Samsung Galaxy Note 20 أو Galaxy Fold 2، والذي يشاع أنه سيتم إطلاقه في أغسطس 2020، ومع ذلك، يقول تسريب صدر مؤخراً أن Galaxy Fold 2 سيحتوي على مستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل وسط إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف.

اقرأ أيــــضــــــــــــــــــــــاً:

أفضل هواتف سامسونج 2020

Samsung 150 megapixel

إذا كان هذا صحيحاً، فقد نرى مستشعر Samsung 150 megapixel على هاتف Galaxy Note 20، ومن المتوقع أيضاً أن يأتي جهاز Note Series الجديد مع شرائح رئيسية جديدة من الشركة، والذي هي Exynos 992 SoC، وتم بناؤه بعملية 6 نانومتر بدلاً من عملية 7 نانومتر المستخدمة في Exynos 990 من سلسلة Galaxy S20.

اقرأ أيــــضــــــــــــــــــــــاً:

مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A71

الـ Exynos 992 SoC شرائح سامسونج الأحدث

يمكن إطلاق Galaxy Note 20 ،Fold 2 في أغسطس 2020

في أخبار أخرى، أكدت شركة Samsung مؤخراً على قرب الإطلاق الخاص لهواتف Galaxy Note 20 وSamsung Galaxy Fold 2 الذكية القادمة، يبدو أنه على الرغم من الاضطرابات الناجمة عن وباء COVID-19، ليس لدى Samsung خطط لتغيير خريطة الطريق لإطلاق الهواتف الذكية القادمة.

اقرأ أيــــضــــــــــــــــــــــاً:

أفضل تطبيقات تعديل الصور 2020

هاتف Samsung Galaxy Fold 2

اقرأ أيــــضــــــــــــــــــــــاً:

تقنية الـ 5G الخاصة بهواوي تصل إلى قمة إيفرست

مراجعة، ميزات وخصائص الهاتف الذكي OnePlus 8 Pro

الألواح الكهروضوئية ونقطة الاستطاعة العُظمى MPP

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.