LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

تحديثات جديدة على تطبيق Google Duo

ميزات جديدة مهمة، بما في ذلك وضع العائلة.

88

- Advertisement -

لقد تلقى Google Duo بعض التحديثات في الشهرين الماضيين، وهو مؤشر قوي على أن جوجل لديها خطط كبيرة للتطبيق، يجلب آخر تحديث لـ Duo مجموعة من الميزات الجديدة التي ستساعد المستخدمين على التواصل مع أحبائهم خلال هذه الأوقات الصعبة.

اقـرأ أيـــــــــــــــــضــــــــــــــــــــــــاً:

مستشعر كاميرا سامسونج ذو الـ 150 ميجا بكسل جاهز

ثلاثة طُرق لمعرفة من هو متصل بشبكة الواي فاي Wi-Fi الخاصة بك

استخدام المؤثرات والأقنعة في التحديث الجديد لتطبيق جوجل دو

بطبيعة الحال، فإن أبرز ما يميز التحديث هو وضع العائلة الجديد، الذي يتيح لمستخدمي Google Duo رسم رسومات على مكالمات الفيديو، يمكن استخدام المؤثرات والأقنعة الممتعة أثناء مكالمات الفيديو، للاستفادة من الميزة الجديدة، ما عليك سوى بدء مكالمة فيديو، والنقر على رمز القائمة، واختيار Family لبدء الخربشة.

يصبح وضع العائلة الجديد مُتاحاً بمجرد تسجيل الدخول إلى Duo باستخدام حسابك على جوجل، ولا داعي للقلق من أن شخصاً آخر سيختطف محادثاتك لأن المكالمات على Duo مُشفرة من البداية إلى النهاية وتظل خاصة بينك وبين عائلتك أو أصدقائك.

اقـرأ أيـــــــــــــــــضــــــــــــــــــــــــاً:

أفضل منصات مؤتمرات الفيديو 2020: الحلول المجانية والمدفوعة

مواصفات ومراجعة هاتف شاومي Redmi Note 9s

المكالمات على Duo مُشفرة

لكن التأثيرات والأقنعة الجديدة ليست متاحة فقط في وضع العائلة الجديد، أكدت Google أن مُستخدمي Duo سيكونون قادرين على استخدامها أثناء مكالمات الفيديو الفردية على Android وiOS بدءاً من هذا الأسبوع، من المتوقع رؤية المزيد من التأثيرات والأقنعة في الأسابيع القادمة.

أخيراً، إذا كنت تستخدم Duo على الويب، فسيسعدك معرفة أن جوجل ستضيف مكالمات جماعية في الأسابيع القادمة، ستكون متاحة أولاً كمعاينة على Chrome، جنباً إلى جنب مع التصميم الجديد الذي يمكّنك من رؤية المزيد من الأشخاص في وقت واحد، سيتيح لك التطبيق أيضاً دعوة أي شخص لديه حساب Google للانضمام إلى مكالمة جماعية عبر رابط.

اقـرأ أيـــــــــــــــــضــــــــــــــــــــــــاً:

أفضل هاتف شاومي 2020 .. القائمة الكاملة متوسطة السعر

مكالمات جماعية عبر تطبيق جوجل Duo

اقـرأ أيـــــــــــــــــضــــــــــــــــــــــــاً:

الفرق بين الواقع المعزز والواقع الافتراضي

جالاكسي S20 Plus مراجعة المواصفات والسعر والأداء

ميزات واجهة المُستخدم MIUI 12 وأجهزة شاومي التي سيصلها التحديث

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.