LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

WhatsApp Business يتيح الآن للشركات مزامنة المعلومات من صفحاتهم على فيسبوك

يمكنك بسهولة إضافة ساعات العمل والفئات المتعددة

56

- Advertisement -

إن واتساب هو واحد من أشهر منصات المراسلة في العالم، وعندما أطلقوا WhatsApp Business في عام 2018، قدم للشركات طريقة رائعة للتواصل مع العملاء، والآن أصبحت الأمور أكثر بساطة قليلاً للأنشطة التجارية على الخدمة، حيث سيكون بإمكانهم ربط صفحة الشركة على الفيسبوك بـ WhatsApp Business لمزامنة المعلومات منها وتشغيل إعلانات فيسبوك التي تنقر على الواتساب.

يمكن لمستخدمي WhatsApp Business ربط صفحتهم على فيسبوك واختيار مزامنة التفاصيل مثل ساعات العمل وعنوان الموقع وروابط موقع الويب والمزيد.

للقيام بذلك، انتقل إلى إعدادات الأعمال > الحسابات المرتبطة، يمكنك أيضاً اختيار أكثر من فئة لعملك من خلال الانتقال إلى إعدادات العمل > الملف الشخصي للأعمال > تعديل الملف الشخصي > الفئات حيث يُمكنك مشاهدة التسميات التي تريد أن يراها عملاؤك والبحث عنها، تجدر الإشارة إلى أنك ستحتاج إلى أحدث الإصدارات من كل من تطبيقات فيسبوك وWhatsApp Business لكي يعمل هذا.

اقرأ أيضاً:

أقوى 5 توقعات ذكاء اصطناعي Artificial Intelligence في 2020

مراجعة، ميزات وخصائص الهاتف الذكي OnePlus 8 Pro

ربط حساب الفيسبوك بـ WhatsApp Business

يبدو هذا إضافة لطيفة لأصحاب الأعمال التي ستساعد على تسريع عبء العمل على الإنترنت، سيتيح ربط الحسابات أيضاً للشركات تشغيل إعلانات فيسبوك التي تنقر على واتساب، نظراً لأن فيسبوك يمتلك كل شيء، فقد يجعل كل شيء يعمل بشكل أكثر سلاسة معاً مثل هذا، أليس كذلك.

اقرأ أيضاً:

مراجعة سلسلة هواتف Huawei Nova 7 الثلاثة

تطبيقات تعلم الآلة

تحديثات جديدة على تطبيق Google Duo

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.