LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

تجربة الاتصال الجماعي للمستخدمين حول العالم باستخدام Facebook Messenger Rooms

تجربة جديدة من أجل مؤتمرات الفيديو.

- Advertisement -

75

أصبحت مكالمات الفيديو طريقة مهمة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة خلال فترة العزلة هذه، هنالك بالفعل الكثير للاختيار من بينها، ولكن الآن يمنح Facebook شيئاً جديداً للنظر فيه مع طرح غرف Messenger في جميع أنحاء العالم.

يدعم برنامج Messenger مكالمات الفيديو الجماعية منذ فترة طويلة، ولكن يجب أن يكون لدى أي مشارك ملف شخصي على Facebook وأن يكون صديقك (أو صديق صديق)، مع Messenger Rooms، إنه مجاني تماماً للجميع لست بحاجة إلى أن تكون صديقاً لأي شخص للانضمام أو حتى أن يكون لديك ملف شخصي على Facebook، يوفر لك Messenger Rooms رابطاً يسمح لأي شخص على الطرف المتلقي بالانضمام إما من هاتفه أو جهاز الكمبيوتر الخاص به، دون الحاجة إلى حساب، يمكنك أيضاً مشاركة الغرفة مباشرة مع أصدقائك على Facebook، في صفحات المجموعة التي تنتمي إليها، ومن خلال الأحداث التي تكون جزءاً منها.

اقرأ أيـــــــــضـــــــــــــــاً:

حل سهل من آبل لفتح جهاز الآيفون بدون استخدام ميزة الـ FaceID

مواصفات ومراجعة هاتف شاومي Redmi Note 9s

Facebook Messenger Rooms

يقول Facebook أنه يعمل حالياً على دمج WhatsApp و Instagram و Portal الأصلي أيضاً، لذلك ستتمكن من الوصول إلى جمهور أوسع بكثير، يبدو أن غرف Messenger موجهة نحو أماكن التسكع غير الرسمية أكثر من إعدادها للاجتماعات أو المؤتمرات، القدرة على ترك الغرفة مفتوحة في جميع الأوقات للمشاركين ليذهبوا ويذهبوا كما يقترحون بيئة أكثر راحة وغير منظمة من تلك المكالمة مع أجدادك أو مكالمة Skype مع العمل.

يؤكد Facebook على خصوصية وسلامة الغرف، مما يشير إلى أن منشئ غرفة معينة يتحكم في نهاية المطاف في أعضائها، يجب أن يكون منشئ المحتوى حاضراً لبدء المكالمة، ويمكنه إزالة الأعضاء الآخرين وحظرهم في أي وقت، يسهل Facebook الإبلاغ عن أسماء الغرف والمحتوى بسهولة، ويدعي أنه لن يصل أبداً إلى الصوت أو الفيديو الذي يحدث داخلها.

اقرأ أيـــــــــضـــــــــــــــاً:

تغيير متصفح الانترنت الافتراضي في Windows 10

أفضل منصات مؤتمرات الفيديو 2020: الحلول المجانية والمدفوعة

خصوصية وسلامة Facebook Messenger Rooms

بدأ Messenger Rooms في البداية في الانتشار في بعض البلدان في أواخر أبريل، في تحديث منتصف مايو، نشر Facebook كلمة مفادها أن الوصول إلى الغرف قد انتشر أخيراً في جميع أنحاء العالم، ويجب أن يكون متاحاً الآن لمستخدمي Messenger في كل مكان.

اقرأ أيـــــــــضـــــــــــــــاً:

تقنية الـ 5G الخاصة بهواوي تصل إلى قمة إيفرست

أفضل هاتف شاومي 2020 .. القائمة الكاملة متوسطة السعر

10 أسباب لأهمية تحسين محركات البحث SEO لأي موقع الويب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.