LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

تطبيق تكبير الصور AI Image Enlarger

أداة احترافية لتكبير الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي

49

- Advertisement -

يشير مُصطلح دقة الصورة الرقمية إلى طولها وعرضها، كما يعكس المقياس عدد وحدات البيكسل التي تحتوي عليها الصورة، تحتوي الصورة عالية الدقة على المزيد من وحدات البيكسل بحيث يمكن مشاهدة المزيد من التفاصيل والعكس صحيح.

عادةً، عندما القيام بتكبير صورة منخفضة الدقة، ستفقد الصورة المكبرة الكثير من التفاصيل ولكن هذا لن يحدث مع التطبيق AI Image Enlarger، إنه تطبيق مُثير للإعجاب.

ما هو تطبيق مكبّر الصورة AI؟

AI Image Enlarger هي أداة سهلة الاستخدام تسمح بتكبير الصور منخفضة الدقة دون فقدان الجودة، تختلف طريقة تكبير هذا التطبيق للصورة عن الطرق التقليدية، لا يقتصر الأمر على ترقية الصور فحسب، بل يتم استخدام التعلم الآلي وتقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور عالية الدقة.

التكبير لدرجة 8X باستخدام الأداة AI Image Enlarger

كيف يعمل تطبيق الـ AI؟

إن AI Image Enlarger هو أكثر من مجرد خدمة عبر الإنترنت، فهو يوفر أيضاً تطبيقات لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، إذا بدأت بالحساب المجاني، فإن الفرق الرئيسي بين الخدمة عبر الإنترنت والتطبيقات هو المعالجة المجمعة.

  • تحميل سهل || Easy Upload:

إذا قمت بتسجيل الدخول كمستخدم حساب مجاني، فهناك بعض القيود على الصور وقبل التحميل، تحقق من الصور وتأكد من عدم تلفها.

يمكن لـ AI Image Enlarger تكبير الصور فقط إلى 2x و 4x إذا كان الحساب مجاني، إذا كانت لديك احتياجات لـ 8x ، فستحتاج إلى ترقية حسابك.

  • تكبير ذكي || Intelligent Enlarge:

يختلف AI Image Enlarger عن الطريقة التقليدية لتكبير الصور منخفضة الدقة، الطريقة التقليدية لتكبير الصور هي توسيع الصور إلى حجم أكبر، بهذه الطريقة ستصبح تفاصيل الصور المكبرة أسوأ من تلك ذات الدقة المنخفضة.

باستخدام التعلم الآلي وتقنية الذكاء الاصطناعي، يمكن لـ AI Image Enlarger إنشاء صور عالية الدقة، ويُمكن لـ AI Image Enlarger إظهار تفاصيل أكثر للصور منخفضة الدقة مقارنةً باستخدام الطريقة التقليدية.

  • عملية Batch وتحميل سريع || Batch Process & Fast Download:

إذا كنت ترغب في تكبير الصور دفعة واحدة، فيجب عليك ترقية حسابك المجاني وتنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إن عملية الـ Batch مُتاحة للحسابات المُميزة والاحترافية على أجهزة سطح المكتب.

تكبير الصور باستخدام الأداة AI Image Enlarger من دون فقدان الجودة

السعر ومنصات التوافر

برنامج AI Image Enlarger مجاني للاستخدام عبر الإنترنت، يمكنك أيضًا تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إنه متاح لكل من Mac وWindows، إلى جانب ذلك، يمكنك استخدامه على أجهزة iOS وAndroid بعد تنزيل تطبيقاتهم.

تأتي الحسابات المجانية مع بعض القيود على الحد الأقصى لحجم الملف، الدقة، النسبة، عدد الصور، عملية الدفعة، وتحتوي على إعلانات.

إذا كانت لديك احتياجات أعلى لتكبير الصور، يمكنك التفكير في الترقية إلى الإصدار المميز (14.99$ / شهرياً) والحساب الاحترافي (39.99$/ شهرياً) لقيود أقل وكفاءة أعلى.

هل صورة AI المُكَبَرة تستحق العناء؟

إن AI Image Enlarger قوي بفضل خوارزمية المعالجة الذكية، يمكن الحصول على صور عالية الجودة دون عناء، الى جانب ذلك، يقدم حسابات مجانية، نعتقد أنه يستحق ذلك.

إذا كنت مستخدماً متكرراً ولديك احتياجات للحصول على صور كبيرة الحجم وبكفاءة كبيرة، فإن تكلفة الإصدار المميز هي أيضاً ميسورة، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إلغاء الخطة في أي وقت عندما لا تقوم باستخدامه.

صورة مُكبرة باستخدام الاداة AI Image Enlarger

يُعد AI Image Enlarger أداة موثوقة وبسيطة للاستخدام، إذا كان لديك مُشكلة في الجودة المنخفضة للصور المكبرة، فجرّب AI Image Enlarger.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.