LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

سيتم تعطيل كاميرا تصفية الألوان X-ray في التحديث المستقبلي لـ OnePlus 8 Pro

إجراء من OnePlus يُقال أنه لفترة مؤقتة.

38

- Advertisement -

انتقلت OnePlus اليوم إلى Weibo للإعلان عن أنها ستقوم بإيقاف كاميرا “مرشح الألوان” بشكل مؤقت في 8 Pro ضمن التحديث المستقبلي، الكاميرا، التي تم تعزيزها بقدرتها على جمع ضوء الأشعة تحت الحمراء، كانت قادرة على الرؤية من خلال مواد مثل بعض المواد البلاستيكية وحتى بعض أنواع القماش، ستعود الوظيفة على ما يبدو في المستقبل، من المفترض أنه بمجرد أن تتمكن الشركة من تعديل طريقة عملها ستتم العودة.

التفاصيل متفرقة، ويستند فهمنا إلى الترجمة الآلية لإعلان Weibo ولكن يبدو أن الحقائق الأساسية واضحة، سيتم تعطيل كاميرا تصفية الألوان خلال الأسبوع القادم عبر إطلاق تحديث جديد، ولكن يبدو أن الشركة لديها نوع من الخطط لإعادتها بمجرد أن تتمكن من التخلص من مخاوف العملاء.

اقرأ أيضاً:

تتبع صحتك مع الساعة الذكية Garmin Vivofit 4

كاميرا الهاتف الذكي OnePlus 8

OnePlus في وضع صعب هنا، على الرغم من أن الكاميرا غالباً ما تكون وسيلة للتحايل وهي مفيدة فقط في وضع الكاميرا الواحدة، إلا أنها حصلت على ما يكفي من الفواتير للشركة للإعلان عنها كنظام “كاميرا رباعية، هذا ادعاء لن يكون صحيحاً إذا تم تعطيله، وعلى الرغم من وجود مقاطع فيديو تم إنشاؤها بعناية باستخدام “رؤية الأشعة السينية” بالأشعة تحت الحمراء لرؤية الملابس، إلا أنها في الواقع ليست جيدة.


اقرأ أيضاً:

تقنية شحن جديدة من كوالكوم في 2020

قائمة أفضل لاب توب مونتاج فيديو حتى الآن 2020

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.