LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

فتح شبكة واي فاي مقفولة عبر تطبيق WPA WPS Tester

WPA WPS Tester App

81

- Advertisement -

إن (WPA WPS Tester) هو تطبيق يُمكن من خلاله توصيل WPS لتمكين الاتصال بالشبكات اللاسلكية، إن WPS هو اختصار لإعداد كلمة مرور واي فاي، وهو معيار أمان الشبكة لإنشاء شبكة منزلية لاسلكية آمنة.

هذه تقنية أمنية ضعيفة ولهذا السبب يمكن كسرها بسهولة باستخدام تطبيق WPS WPA Tester، ولكن إذا كانت هناك أي شبكة لاسلكية لديها أمان WPA، فمع هذا التطبيق لا يمكنك كسر تلك الشبكة اللاسلكية.

WPA هي اختصار لـ WiFi Protected Access ، WPA وWPA2 وWPA3 وهي ثلاثة بروتوكولات أمان للشبكات اللاسلكية وبرامج شهادات أمنية تم تطويرها بواسطة حلف واي فاي لتأمين شبكات الكمبيوتر اللاسلكية، هي ميزة أكثر أمان من WPS لذلك فإن معظم الهواتف الذكية يأتي مع بروتوكول الأمان هذا وهو أكثر أمان ولا يمكن اختراقه بسهولة من قبل أي شخص مُبتدأ.

اقرأ أيضاً:

ثلاثة طُرق لمعرفة من هو متصل بشبكة الواي فاي Wi-Fi الخاصة بك

كيفية كسر كلمة مرور شبكة واي فاي عبر تطبيق WPS WPA Tester:

كسر كلمة مرور WiFi بواسطة تطبيق WPS WPA Tester

عند الرغبة بالاتصال بشبكة الأنترنت عن طريق الوصول إلى كلمة المرور لأحد الشبكات المجاورة لا بُد من استخدام واحد من تطبيقات فتح شبكات الواي فاي المقفلة، إن التطبيق WPS WPA Tester تطبيق رائع ويُمكن استخدمه لكسر كلمة المرور وفق الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل تطبيق WPS WPA Tester من متجر Google Play.
  2. افتح تطبيق WPS WPA Tester بعد ذلك يجب إجراء مسح لشبكات الـ WiFi المجاورة، قبل القيام بتنفيذ هذا المسح يجب تمكين موقعك على جهازك.
  3. سترى ثلاثة ألوان باللون الأخضر والأصفر والأحمر إذا أظهرت أي شبكة Wifi لوناً أحمر، فلا يُمكن كسر هذا الاتصال بواسطة هذا التطبيق بسبب ميزة الأمان الموجود في WPA / WPA2 ولكن إذا كان يظهر باللون الأخضر، فيمكنك الاتصال بهذه الشبكة عن طريق هذا التطبيق، ما عليك سوى تحديد اتصال الإشارة الخضراء، ثم ســــتــرى بعــض الــتــحذيرات والتي هــي “هل أنت مخول لاختبار “D-Link علماً أن هذا التطبيق تم تطويره للأغراض التعليمية فقط وليس للعمل على الشبكات غير المصرح بها، أنت الوحيد المسؤول عن إساءة استخدام هذا التطبيق “.
  4. سترى طُرقاً عديدة للاتصال بهذه الشبكة اللاسلكية، ما عليك سوى تحديد خيار “PIN (Connect Automatic with try all pin)” بعد ذلك، سيحاول هذا التطبيق وصل رقم التعريف الشخصي بجهازك بشكل تلقائي.
  5. بمجرد اكتمال العملية هذه، تكون قد قمت بالاتصال بـ شبكة واي فاي المقفولة ولكن إذا كنت ترغب في رؤية كلمة المرور الخاصة بهم، فهذا ممكن فقط مع أجهزة Android التي تم تنفيذ عملية روت (root) لها، إذا كان لديك جهاز قد تم تنفيذ عملية روت له، هنا يمكنك رؤية كلمة المرور الخاصة بهم.

اقرأ أيضاً:

تجربة الاتصال الجماعي للمستخدمين حول العالم باستخدام Facebook Messenger Rooms

ملاحظات هامة حول تطبيق WPS WPA Tester:

إن تطبيق فتح واختبار الشبكات المقفولة “WPS WPA Tester” تطبيق يُمكنّك من تحقيق الاتصال بالأنترنت بطريقة سهلة وفيما يلي بعض المُلاحظات الخاصة به:

  1. تطبيق WPS WPA Tester App هو تطبيق للتحقق من ضعف شبكة  WPS لشبكات الاتصال الآمن Wi – Fi.
  2. يمكن باستخدام هذا التطبيق فقط الاتصال بـ WPS لتمكين الشبكة اللاسلكية وليس الاتصال بالأجهزة ذات التقنيات الآمنة.WPA / WPA 2 / WPA 3
  3. إذا كنت ترغب في معرفة كلمة مرور شبكات WiFi التي تم الاتصال بها باستخدام هذا التطبيق، فيجب تنفيذ root لهاتف الأندرويد.
  4. هذا التطبيق متاح بسهولة للتحميل من المتجر Google Play.

لتحميل تطبيق الاتصال بشبكات الواي فاي المقفولة WPS WPA Tester:

Download

اقرأ أيضاً:

سلسلة هواتف Honor 30 والمواصفات والميزات الخاصة بهذه الإصدارات

مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي A71

جالاكسي S20 Plus مراجعة المواصفات والسعر والأداء

Xiaomi Mi 10 Youth Edition 5G أرخص هاتف شاومي 5G

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.