برامج وتطبيقاتمقالات ومحاور تقنية

برنامج تسجيل المكالمات .. أفضل برامج مجانية على أندرويد

إن إمكانية تسجيل مكالماتنا عن طريق برنامج تسجيل المكالمات هي إحدى القدرات التي لا يمانع معظم الناس في امتلاكها على أجهزة الاتصال الخاصة بهم.
ولكن لأسباب غير معروفة، لم تجعل معظم الشركات المصنعة للهواتف الذكية هذه الميزة أساسية مضمنة في هواتفها بعد، إذ تُعد ميزة تسجيل المكالمات ميزة أساسية لأنها ستساعد المستخدم في حفظ المحادثات المهمة التي يمكن الرجوع إليها دائمًا لاحقاً.
تم تطوير برنامج تسجيل المكالمات لتمكنك من تسجيل المكالمات الصوتية الواردة والصادرة بشكل تلقائي، وتوجد أيضاً تطبيقات لتسجيل المكالمات يمكنها التقاط تسجيلات للمحادثات الهاتفية بين عدة مستخدمين في وقت واحد.
اقرأ أيضاً: أفضل لابتوب 2020

أفضل برنامج تسجيل المكالمات لهواتف اندرويد (2021)

تتضمن قائمة أفضل برنامج تسجيل المكالمات لهواتف اندرويد كل من التطبيقات التالية والتي يُمكن تحميلها وفق الروابط المُرفقة:

Cube Call Recorder ACR App

Cube Call Recorder ACR App
Cube Call Recorder ACR App
تبدأ قائمة أفضل برامج تسجيل المكالمات بأحد أكثر تطبيقات تسجيل المكالمات تعقيد وتم تطوير تطبيق Cube ACR لتسجيل كل من VoIP والمكالمات الهاتفية العادية.
سيوفر أحدث إصدار من تطبيق Cube ACR دعم لتسجيل المكالمات لمعظم الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد، علاوةً على ذلك، يمكنك تحديد المكالمات الهاتفية لجهات الاتصال التي يجب على التطبيق تسجيلها تلقائياً، تُعد أداة Cube Call Recorder مثالية لتسجيل جميع مكالمات WhatsApp و Skype و Viber.

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات تصميم لوجو للايفون والايباد 2020 .. القائمة الكاملة

ACR (Any Call Recorder) by NLL

ACR (Any Call Recorder) by NLL
ACR (Any Call Recorder) by NLL
باستخدام أحدث إصدار من تطبيق ACR، يمكنك أيضاً تنشيط أحد أفضل برامج تسجيل المكالمات للهواتف الذكية أثناء إجراء أو استقبال مكالمات الهاتف أو الإنترنت.
تأتي هذه الأداة الرائعة في مرتبة عالية على متجر Google Play بسبب شعبيتها وميزات أمان المعلومات الموثوقة وقد تمكن مطورو برامج ACR أيضاً من تقديم الدعم للعديد من منصات التخزين السحابية حتى تتمكن من تمكين خيارات النسخ الاحتياطي للمعلومات عن بُعد لتكون أكثر أمان.
علاوة على ذلك، يمكنك نسخ المكالمات الصوتية مع إضافة ملاحظات إليها للرجوع إليها في المستقبل.

BlackBox Call Recorder

BlackBox Call Recorder
BlackBox Call Recorder
هل تريد تثبيت أفضل برامج تسجيل المكالمات، مع BlackBox، لديك أداة احترافية وموثوقة يمكنك استخدامها لتمكين تسجيل المكالمات الصادرة والواردة تلقائياً للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.
إنه أيضاً أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات في هذه القائمة التي تتميز بتصميم واجهة سهل الاستخدام باستخدام تطبيق BlackBox، سيتم تصنيف جميع تسجيلاتك الصوتية بدقة وفقاً للوقت والتاريخ والمدة.
للأسف، لا يمكنك استخدامه لتسجيل المكالمات الهاتفية التي يتم إجراؤها على WhatsApp أو Viber أو Skype أو Messenger.

Download Blackbox Call Recorder

Otter Voice Notes

Otter Voice Notes
Otter Voice Notes
أفضل وصف لمسجل الملاحظات الصوتية Otter هو أنه أداة ذكية لتدوين الملاحظات الصوتية مصممة لتمكين المستخدم من أرشفة وتصفح ومشاركة جميع محادثاته الهاتفية.
يستخدم ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم هذا التطبيق الرائع بالفعل لتسجيل ومشاركة النصوص الحية مع مستخدمين آخرين أثناء المقابلات والمحاضرات واجتماعات المجموعة الأخرى.
علاوةً على ذلك، مع Otter Voice Notes، لديك أحد أفضل برامج تسجيل المكالمات في هذه القائمة والتي ستمنحك ما يصل إلى ستمائة دقيقة مجانية كل شهر.

 Download Otter Voice Notes

اقرأ أيضاً: أفضل Apple iPad .. القائمة الكاملة

Voice Recorder Pro

يعد Voice Recorder Pro أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات في متجر Play وهذه واحدة من أفضل التطبيقات لأنها تقدم كل ما قد تحتاجه.

إنه بسيط وسهل على العينين وسهل الاستخدام علاوة على ذلك وستلاحظ ثلاث علامات تبويب مختلفة في الأعلى وهذا أساساً لكل ما تحتاجه وهذا هو مسجل صوت ومسجل مكالمات وهذا هو الحال بالنسبة لمعظم التطبيقات في القائمة ويقدم هذا التطبيق الكثير من الإعدادات والميزات وهو يدعم كلاً من التسجيل الاستريو والأحادي

بينما يمكنك تغيير معدل البت أيضاً وهناك أربعة تنسيقات صوتية مختلفة يمكنك الاختيار من بينها أيضاً ويلاحظ المطور أن التطبيق قد لا يعمل على بعض الأجهزة لأنه ليس تطبيقاً مخصصاً لتسجيل المكالمات ومع ذلك لم يكن لدينا أي مشاكل.

Smart Recorder by SmartMob

يعد Smart Recorder من SmartMob أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات وهذا التطبيق يبدو رائعاً ولا يحتوي في الواقع على الكثير من عناصر واجهة المستخدم ولا أي شيء من هذا القبيل ومع ذلك فهو يبدو رائعاً وسهل الاستخدام.

التصميم “نظيف” هذه أفضل طريقة لوصفه وهذا التطبيق هو أيضاً مسجل صوت ومسجل صوت كما هو الحال مع التطبيق قبله هذا ليس مسجل مكالمات مخصصاً ولذلك قد يمنعه بعض مصنعي المعدات الأصلية من تسجيل المكالمات الصوتية.

على أي حال يأتي التطبيق مع محلل طيف صوتي مباشر وترميز Wave / PCM مع معدل عينة قابل للتعديل ويمكنه التسجيل في الخلفية عند إيقاف تشغيل الشاشة ويحتوي على أداة معايرة الميكروفون ويمنحك فرصة لمراجعة أي تسجيل جيد بسرعة.

 كما أن لديها مشاركة مضمنة حتى تتمكن من مشاركة تسجيلاتك بسهولة ولا يجلب هذا التطبيق الكثير من الميزات ولكنه يقوم بالأساسيات بشكل جيد حقاً.

Voice Recorder by Splend Apps

يبدو مسجل الصوت من تطبيقات Splend في الواقع مشابهاً إلى حد ما لـ Voice Recorder Pro الذي تحدثنا عنه بالفعل ويحتوي هذا التطبيق أيضاً على ثلاث علامات تبويب في الأعلى لأغراض التنقل.

يبدو بسيطاً جداً ولطيفاً في نفس الوقت وحتى الوصف مشابه تماماً وعندما يتعلق الأمر بالوظائف فإن هذين التطبيقين متشابهان للغاية أيضاً كما لو كانا من صنع نفس المطور.

يوفر هذا التطبيق أيضاً معدل بت قابل للتغيير وأربعة تنسيقات صوتية مختلفة يمكنك الاختيار من بينها ويحتوي على محلل طيف الصوت المباشر ومجلد تسجيلات قابل للتخصيص ويمكنه تسجيل الصوت حتى عندما تكون الشاشة مغلقة.

هذا أيضاً ليس تطبيقاً مخصصاً لتسجيل المكالمات لذا لاحظ أن بعضكم قد لا يتمكن من تسجيل المكالمات الصوتية به ومع ذلك لا ينبغي أن يواجه معظمكم مشكلة في القيام بذلك.

CallMaster

CallMaster هو مسجل مكالمات مليء بالميزات وهذا في الواقع مسجل مكالمات مخصص وليس مسجل صوت أولاً ولا يمكن لهذا التطبيق تسجيل مكالماتك الهاتفية فحسب بل يمكنه أيضاً حظر مكالمات البريد العشوائي وتصفية مكالماتك وإظهار هويات المتصلين للمتصلين غير المعروفين ويمكنك إعداده لتسجيل جميع مكالماتك الصوتية الواردة والصادرة تلقائياً إذا كان هذا هو ما تحتاجه.

يمكن أن يكون هذا التطبيق مفيداً جداً إذا كنت تتلقى الكثير من مكالمات التسويق عبر الهاتف والبريد العشوائي والمكالمات الآلية وفي هذا اليوم وهذا العصر هناك احتمالات بأن الكثير منكم موجود. سيثبت تطبيق مثل هذا أنه لا يقدر بثمن إذا كان الأمر كذلك وتبدو واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق رائعة أيضاً إنه حديث ونظيف وجميع الميزات التي يقدمها التطبيق مرتبة جيداً لذا لا يمثل استخدامها مشكلة وإذا كنت تبحث عن تطبيق يركز بالكامل على المكالمات الصوتية فجرب هذا التطبيق.

Otter

Otter ليس بالضبط تطبيق لتسجيل المكالمات ليس على الإطلاق إنه مجاور لمثل هذه التطبيقات ولقد استخدمت Otter في الماضي ويمكن أن يكون مفيداً جداً حيث إنها أداة ملاحظات صوتية رائعة ويتيح لك تسجيل الملاحظات الصوتية والاستماع إليها وتنظيمها وتدوينها والمزيد لذلك يمكنك بشكل أساسي استيراد مكالماتك الصوتية المسجلة إلى هذا التطبيق والبدء.

إذا كنت بحاجة إلى تسجيل بعض مكالماتك الصوتية يمكن لهذا التطبيق أن يساعدك ويوفر لك 600 دقيقة من النسخ مجاناً شهرياً إذا كنت بحاجة إلى أكثر من ذلك فيمكنك دائماً اختيار الاشتراك. ربما لا يحتاج معظمكم إلى تجاوز هذا الخط  لذا يمكنك استخدام هذا التطبيق مجاناً دون أي مشكلة والتطبيق بسيط للغاية كما ينبغي ويعمل بشكل جيد.

Smart Voice Recorder

Smart Voice Recorder
Smart Voice Recorder
يمكنك أيضاً تنزيل أداة Smart Voice Recorder واكتشاف سبب تصنيفها من بين أفضل برامج تسجيل المكالمات التي يجب أن يمتلكها مستخدمو اندرويد.
تم تطوير مسجل المكالمات المجاني وسهل الاستخدام هذا بشكل صريح لتوفير حلول التقاط الصوت عالية الجودة ويُسمح أيضاً للمستخدمين بالتبديل بين خدمات تسجيل المكالمات الأساسية والأكثر تعقيداً، اعتماداً على احتياجات العمل الفريدة الخاصة بهم، يمكن تثبيت هذا البرنامج غير العادي بسرعة وتخصيصه لتمكين تشغيل اختصار بنقرة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى