LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

برنامج تسجيل المكالمات للايفون .. أفضل 5 برامج مجانية على آيفون

تطبيقات تسجيل المكالمات للاندرويد

- Advertisement -

7
على الرغم من أن جميع برامج تسجيل المكالمات للايفون قد تبدو متشابهة، فإن التطبيق الذي تقرر استخدامه يمكن أن يحدث فرق من حيث جودة التسجيل وميزات التسجيل وسهولة الاستخدام.
ستدرس هذه المقالة الاختلافات بين خمسة برامج تسجيل المكالمات للايفون حتى يكون بالإمكان اتخاذ قرار جيد بشأن اختيار أياً منها.

برنامج تسجيل المكالمات للايفون .. تطبيقات جيدة وأداء رائع

إن قائمة برنامج تسجيل المكالمات للايفون تتضمن تطبيقات رائعة من أجل القيام بتسجيل أي مكالمة والتطبيقات هي:

TapeACall

TapeACall
TapeACall
TapeACall هو أحد أسهل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتسجيل مكالمة وهو متاح لمستخدمي ايفون واندرويد بطريقتين الأولى في إصدار مجاني والثاني في إصدار مدفوع.
ستوفر لك النسخة المدفوعة الكثير من الميزات المفيدة وستتيح لك تسجيل مكالمات جديدة كثيرة وطويلة
تشتمل ميزات الإصدار المدفوع على تسجيل غير محدود، والوصول إلى التسجيلات بتنسيق MP3 القابل للتنزيل، والقدرة على مشاركة تسجيلاتك مع أشخاص آخرين، والمزيد.
ستتيح لك إصدارات TapeACall المجانية من ايفون و اندرويد الاستماع إلى ما يصل إلى 60 ثانية من مكالمتك الهاتفية المسجلة، ولكنها ستتطلب ترقية بعد ذلك.
نظراً لأن هذا تطبيق احترافي، يمكنك توقع أن تكون جودة تسجيل المكالمات من الدرجة الأولى بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد حد لعدد التسجيلات التي يمكنك إنشاؤها وتنزيلها.
بعد شراء الإصدار المدفوع 9.99 دولار، يمكن أيضاً أن تكون تسجيلاتك طالما احتجت إليها لمدة ساعات، إذا لزم الأمر، ويُعد تطبيق مسجل المكالمات هذا بالتأكيد أحد أفضل برامج تسجيل المكالمات للايفون من حيث عدد الميزات المتاحة وجودة تسجيل المكالمات الاحترافية.

Google Voice

Google Voice
Google Voice
أصدرت جوجل طريقة مجانية للمستخدمين للاستماع إلى مكالماتهم المسجلة وهي تطبيق Google Voice إنه مجاني، وهو فعال لتسجيل المكالمات في الزمن الحقيقي ولا يمكن تسجيل المكالمات الصادرة باستخدام ميزة التسجيل.
بعد الانتهاء من التسجيل، يمكنك الاستماع إلى المكالمات على جهاز الكمبيوتر أو هاتف Android أو iPhone أو iPad ولا يوجد الكثير من الميزات والخيارات المتاحة مع خيار التسجيل داخل Google Voice، ولكن ملفات التسجيل متاحة للتنزيل ، وهي مجانية تماماً.

Call Recorder

Call Recorder
Call Recorder
Call Recorder من Boldbeast هو تطبيق مجاني يمكنك استخدامه على العديد من هواتف اندرويد لتسجيل مكالماتك.
يسمح لك الإصدار المجاني بإدارة التسجيلات ومشاركة التسجيلات مع الآخرين، ويفترض أنه سهل الاستخدام.
يوجد أيضاً على موقع الويب الخاص بالمطور قائمة بالمشكلات التي قد تنشأ أثناء التسجيل، وتتضمن القائمة جودة صوت سيئة (ضعيفة)، ومشكلات في سماع صوت المتصل، وبعض المشكلات الأخرى المحتملة المختلفة التي يمكن أن تنشأ ويتوفر أيضاً إصدار متميز بقيمة 9.99 دولار أمريكي.

Call Recorder FREE

Call Recorder FREE
Call Recorder FREE
Call Recorder FREE by Component Studios هو تطبيق مجاني يسمح لك بتسجيل المكالمات على جهاز ايفون الخاص بك، ولكنه غير متاح لنظام اندرويد.
من أجل مشاركة تسجيلاتك مع أشخاص آخرين، يجب عليك شراء الترقية الممتازة، والتي تكلف 9.99 دولار، والإصدار المجاني سهل الاستخدام ويسمح لك بتسجيل كل من المكالمات الواردة والصادرة.

iPadio

iPadio
iPadio
iPadio هو تطبيق مجاني يسمح لك بتسجيل مكالماتك على ايفون وبثها إلى العالم إن أردت، iPadio سهل الإعداد والاستخدام، ويسمح لك بإعادة تشغيل التسجيلات الخاصة بك، وكذلك تنزيلها أو تحريرها أو حذفها ويمكنك أيضاً مشاركة تسجيلاتك مع شخص أو أشخاص آخرين و هو متاح فقط على ايفون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.