LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

مراجعة سوار شاومي مي باند 5

جهاز تتبع اللياقة المناسب لجميع المواسم

- Advertisement -

11

أطلقت العلامة التجارية الشهيرة Xiaomi سوار شاومي مي باند 5 الذي طال انتظاره وفي ذات الحدث قدمت الشركة أيضاً أول ساعتها الذكية على الإطلاق Mi Watch Revolve.

تصميم سوار مي باند 5

يتميز سوار مي باند 5 بتصميم Mi Band الكلاسيكي الذي كان مع متعقب اللياقة البدنية هذا منذ أول تصنيع للأساور وعلى الرغم من وجود تغييرات طفيفة في حجم الشاشة، إلا أن جهاز التتبع هذا جيد.
التصميم جيد بما فيه الكفاية، وحتى لو لم يتغير، ويبدو Mi Band 5 متطابق مع Mi Band 4 ولكنه يأتي بشاشة أكبر بمقاس 1.1 بوصة، وهو تغيير مرحب به.
لذلك، احتفظت Xiaomi بالتصميم ولكن في الوقت نفسه، تمكنت من توفير شاشة عرض أكبر وأكثر إشراق لمحبي Band واستخدمت شاومي لوحة AMOLED للعرض، وإن الشاشة تظهر ألوان ساطعة ورائعة، ويوجد مفتاح لمس أسفل الشاشة يساعد كثيراً في التحكم في نطاق اللياقة البدنية.
ألوان سوار اللياقة مي باند 5
ألوان سوار اللياقة مي باند 5
استخدمت شاومي أحزمة السيليكون التي تناسب جميع أحجام المعصم تقريباً، ولا يوجد شيء غريب أو ملفت للنظر حول الأحزمة وهي مريحة للغاية لارتدائها لمدة ساعات.
أثناء تجربة السوار، لا يتم الشعور لو لمرة واحدة بالحكة أو عدم الارتياح ويوجد في الجزء الخلفي من شاومي مي باند 5 مستشعر معدل ضربات القلب.
ويوجد أيضاً دبابيس أسفل المستشعر تتصل بالشاحن وهذا يقود إلى أكثر الأشياء المحببة في Mi Band 5 وهي نقطة الشحن المغناطيسية، هذا يعني أنه لم يعد عليك الآن أن تكافح لإخراج جهاز تعقب اللياقة البدنية هذا من حزامه لشحنه، بل يمكن توصيل الشاحن المغناطيسي بالمنفذ وشحنه بالأشرطة.

أداء Mi Band 5

لإعداد Mi Band 5، سيتعين على المستخدمين أولاً تنزيل تطبيق Mi Fit وإنشاء حساب، يسجل التطبيق البيانات الصحية وعدد الخطوات ويحلل النوم.
ومع، بالنسبة لكل ما تريد أن يعرفه، سيتعين عليك منح إذن له، على سبيل إذا كنت ترغب في الحصول على إشعارات للمكالمات فسيتعين عليك تمكين ذلك في الإعدادات.
على الرغم من أن التطبيق يلبي بعض الاحتياجات الرائعة إلا أنه معقد بعض الشيء وقد تكون واجهة المستخدم معقدة بعض الشيء للمستخدمين لأول مرة.
يحتوي Mi Band 5 على 11 وضع رياضي احترافي مثل الجري، والمشي، وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة، وركوب الدراجات في الهواء الطلق، والمشي، وآلة التجديف، واليوجا، وحبل القفز، والسباحة، والأسلوب الحر الذي يمكن تتبعه.
وبالنظر إلى أن معظمنا مقيم في المنزل هذه الأيام بسبب فيروس كورونا، يمكن لـ Mi Band 5 تتبع جميع الأنشطة الداخلية بسهولة أيضاً وللوصول إلى القائمة تحتاج إلى التمرير لأعلى ولأسفل.
سوار مي باند 5
سوار مي باند 5
مفتاح اللمس مستجيب للغاية حيث يمكن تصفح القائمة حتى مع الأصابع المبتلة وقدمت Xiaomi أيضاً ميزتين جديدتين مع Mi Band 5 مثل تمرين التنفس لتهدئة الأعصاب، وحاسبة مستوى الإجهاد، ومتتبع الدورة الشهرية.
حصلت Mi Band على نظام تتبع PAI الجديد أو ذكاء النشاط الشخصي، الذي رأيناه في أجهزة Huami’s Amazfit القابلة للارتداء، إنه يعطي تقييمات أو درجات للمستخدم بين 1 إلى 100 ويتم احتساب النتيجة على أساس معدل ضربات القلب.

بطارية سوار مي باند 5

تدعي Xiaomi أن سوار شاومي مي باند 5 يمكن أن يعمل لمدة 14 يوم بشحنة واحدة، لكن سابقتها يمكن أن تستمر لمدة 20 يوم ومع ذلك، يمكن أيضاً توفير الكثير من البطارية وتشغيل السوار لمدة 20 يوم إذا تم تحديد وضع توفير الطاقة ولكن بعد ذلك سيتعين التوقف عن استخدام الكثير من الميزات.

ليس هنالك أي شكاوى حول عمر بطارية Mi Band 5 حتى لو كان 14 يوم وليس 20 وبالنسبة للميزات التي تأتي معه، فهي أفضل بكثير من معظم الساعات الذكية.


اقرأ أيضاً: تحميل برنامج lucky patcher مع مراجعة كاملة له

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.