LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

تحميل تطبيق Likee للاندرويد والايفون وكل ما تود معرفته

Download Likee app for Android and iPhone

- Advertisement -

0 212
هل قمت بـ تحميل تطبيق Likee .. وهل صممت الفيدو الخاص بك من خلال التطبيق .. في حال لم تقم بتجربته بعد أنصحك بمتابعة القراءة للحصول على معلومات مفيدة عن التطبيق.
إن تطبيق Likee هو أحد منافسين تطبيق TikTok بسبب أدواته الرائعة وشعبيته النسبية، ولا يقتصر الأمر على الأدوات الموجودة في Likee، إن LIKE Video ممتع وسهل الاستخدام، وقاعدة المستخدمين كبيرة بما يكفي لجعل التصفح جديرً بالاهتمام.

- Advertisement -

التسجيل سهل (على الرغم من أن التطبيق يطلب موقعك ويريد الاتصال بحسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى أو هاتفك)، ولا يتطلب إنشاء مقاطع الفيديو سوى عدد قليل من النقرات.
بالإضافة إلى مقاطع الموسيقى من كل نوع ممكن، يمكنك تعزيز مقاطعك بالحوار من الإعلانات التلفزيونية والعروض والأفلام الشهيرة أو إنشاء الصوت الخاص بك ويمكنك تحميل تطبيق Likee من الروابط الموجودة في الأسفل والاستمتاع بجميع ميزاته.
Download Likee app for Android and iPhone
Download Likee app for Android and iPhone

ما هو تطبيق Likee؟

Likee (LIKE سابقاً) هي منصة عالمية لإنشاء مقاطع الفيديو ومشاركتها، والتطبيق بالتعريف هو أداة تحرير الفيديو القصيرة ذات المؤثرات الخاصة الرائدة عالمياً مع الآلاف من الملصقات وفلاتر Music Magic للمساعدة في جعل الأفكار تنبض بالحياة.
عند تحميل تطبيق Likee، يمكن للجميع إنشاء مقاطع فيديو رائجة بنقرة بسيطة وأن تصبح نجمة الفيديو في دوائرهم الاجتماعية، يمكن حتى استخدام ميزة Superme لإنشاء فيديو ضخم في ثواني أو إنشاء فيديو موسيقي حصري في أقل من دقيقة وكل ذلك يمكن الوصول إليه من خلال تحميل تطبيق Likee للاندرويد والايفون.
ويقدم LIKEE – LIKE VIDEO سابق جميع أنواع الطرق الممتعة لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية قصيرة ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، اختر الموسيقى الخاصة بك وقم بتسجيل الفيديو الخاص بك ثم قم بتسريع اللقطات الخاصة بك أو قم بإبطائها أو أضف ملصقات وفلاتر وتأثيرات وانفجارات إليها.
بالإضافة إلى الوصول إلى مكتبة الموسيقى المجانية يمكنك تحميل الموسيقى الخاصة بك وكذلك إضافة الرسوم المتحركة والتأثيرات إلى الفيديو الموجود و أدخل أحداث خاصة ذات طابع خاص واكسب أموال حقيقية من خلال جمع الإعجابات وزيادة جمهورك من خلال تصفح مقاطع الفيديو التي صنعها مصوري الفيديو الهواة من جميع أنحاء العالم.
هذا يعني أيضاً أنه يمكن للأطفال إنفاق أموال حقيقية و جميع المنشورات عامة على الرغم من وجود بعض التحكم في من يمكنه إرسال رسائل إليك والتعليق على مقاطع الفيديو الخاصة بك و تتوفر أدوات الرقابة الأبوية لكن لا يجب على الآباء الاعتماد على فعاليتها.
تنزيل تطبيق Likee
تنزيل تطبيق Likee

اقرأ أيضاً: استخدام تطبيق الترجمة في iOS 14

كل ما تحتاج إلى معرفته عن تطبيق Likee؟

فيما يلي مجموعة معلومات مفيدة تشكل إفادة لكل من يرغب بـ تحميل تطبيق Likee:

  1. Likee عبارة عن نظام أساسي لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة حيث يمكن للمستخدمين الإبداع ومشاركة مقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى واستخدام المرشحات.
  2. يمكن للمستخدمين البحث في علامات التصنيف المختلفة واستكشاف المحتوى الذي ينشره الآخرون في جميع أنحاء العالم، مع خيار التصفية حسب الموقع.
  3. لست بحاجة إلى حساب لمشاهدة مقاطع الفيديو الأكثر شيوعاً، ولكن يحتاج المستخدمون إلى تسجيل الدخول للوصول إلى محتوى الفيديو الذي ينشره المستخدمون القريبون.
  4. يمكن للمستخدمين التعليق على مقاطع الفيديو، ولديهم خيار التحكم في من يترك تعليقات على مشاركاتهم.
  5. يمكن إنشاء الحسابات باستخدام رقم هاتف أو حساب Facebook أو Instagram.
  6. تاريخ الميلاد مطلوب أيضاً لكن هذه المعلومات لا تظهر للعلن.
  7. يستخدم التطبيق مستويات لتشجيع المستخدمين على كسب المزيد من XP (نقاط الخبرة).
  8. يتم الربح من خلال فتح Likee كل يوم ومشاهدة / نشر مقاطع الفيديو وزيادة المعجبين وإرسال / تلقي الهدايا.
  9. يتميز تطبيق Likee في عمليات شراء التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين شراء “الماس” وإهدائه، والذي يمكن صرفها من التطبيق مقابل عملة حقيقية.
  10. يمكن للمستخدمين النقر فوق الزاوية اليمنى العليا “لمكافأة” مستخدم آخر.

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات فتح شبكات واي فاي مقفولة على أندرويد

ميزات تطبيق الفيديوهات لايكي Likee
ميزات تطبيق الفيديوهات لايكي Likee

هل هنالك أخطار عند تحميل تطبيق لايكي واستخدامه؟!

فيما يلي كل ما يتعلق بقيود وأخطار التطبيق، ولا بد لك من الاطلاع عليها قبل تحميل تطبيق Likee:

  1. لا توجد قيود عمرية عند التسجيل في التطبيق.
  2. يمكن أن يعرض التطبيق محتوى غير لائق، بما في ذلك اللغة الإيحائية والعنف.
  3. لا يمكنك إنشاء حساب خاص، في إعدادات الأمان، ويتم تعيين “إخفاء الموقع” و “إخفاء مقاطع الفيديو الخاصة بك في الأماكن المجاورة” تلقائياً على الوضع العام بشكل افتراضي.
  4. لدى تطبيق Likee وظائف إعداد تقارير دون المستوى، يمكن للمستخدمين الإبلاغ عن مقاطع الفيديو ولكن لا توجد وظيفة للإبلاغ عن بث مباشر أو مستخدم آخر.
  5. هناك مجال للاستمالة والإكراه وسوء المعاملة من خلال ميزة الإهداء.
  6. وفقاً لمنصات البث المباشر / الفيديو الأخرى، يمكن للمشاهدين معالجة تصرفات المستخدمين عن طريق الإهداء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.