LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

الأحداث الافتراضية.. خطوة محورية نحو المستقبل

- Advertisement -

0 35

شهدت الفترة الأخيرة مفهوم إطلاق الأحداث الافتراضية وخاصة بعد تفشي فيروس كورونا الذي لعب دوراً محورياً في عرقلة كل الأمور، مما أدى إلى إغلاق العديد من الشركات والمنظمات والتزام الناس في منازلهم لأطول فترة ممكنة لتجنب المرض.

وهناك العديد من الأمور التي لا يمكن الاستمرار فيها، مثل المؤتمرات الافتراضية على سبيل المثال، وعلى هذا فإن فكرة الأحداث الافتراضية كانت الحل والكلمة الأخيرة في هذه الحالة.

سنتحدث عن أهمية الأحداث الافتراضية في تحسين سير العمل، فضلاً عن قوتها في الحد من المال والجهد. فهي سهلة ومرنة للغاية بحيث تسمح للعميل بتحقيق كل ما يريده من نتائج إيجابية

هناك العديد من الفوائد للأحداث الافتراضية؟ هل أنتم جاهزون إلى حد ما لكأس شاردونيه الضخم؟ أم لإقامة هذا العرس الافتراضي؟ وفي حين أنك تفكر في هذه الأسئلة (وربما تقول نعم لكليهما)، فإننا نود أن نتقاسم عشر نقاط محورية في المناسبات والمؤتمرات الافتراضية. لذا فلك فتلك الرحلة معنا مقعدًا..

لقد قامت شركة إيليت للتقنيات الافتراضية، وهي الشركة الرائدة في هذا المجال في المملكة العربية السعودية، بعمل عظيم في الأشهر الأخيرة، من خلال إطلاق المؤتمرات، وورش العمل، والمحادثات، وكل هذا من خلال بيئة ثلاثية الأبعاد تتسم بالمرونة والسهولة لأبعد حد..

لنذهب معا خلال السطور التالية في مميزات الأحداث الافتراضية التي لا حصر لها..

انطباع رائع لدى العملاء

يسمح تسجيل المناسبات الافتراضية لمنظميها بإجراء أشكال مخصصة، أو أخذ دفعات بسيطة، أو جمع التحليلات بسرعة، وكل ذلك يحسّن من مستوى لقاء العملاء منذ البداية.

إمكانية عرض برامج رائعة

يتألق منظمو المناسبات بإبداعهم لإنشاء تجارب افتراضية غامرة وجداول مناسبات مخصصة وجلسات تفاعلية. والحيلة هي أن النظام الأساسي للحدث الافتراضي المرن والدعم القوي.

تحسين قيمة الراعي والعارضين

لا يقوم الكثير من العملاء بخصم رسوم العرض على الرغم من أن الحدث قد انتقل من شخص إلى آخر. لماذا؟ القيمة! توفر تقنية الأحداث الافتراضية طرقًا لا حدود لها لإنشاء حزم الرعاية والحفاظ على ربحية الأحداث.

اكتشف الرعاة والعارضون من زار المقصورة الافتراضية أو الجلسة الافتراضية ومتى وعدد المرات. وبالنسبة للحضور، فإن إحدى فوائد حضور الأحداث الافتراضية هي أنه من خلال تقليل السفر الفعلي، يمكنهم توفير الوقت للتفاعل مع المزيد من الرعاة والعارضين.

تقديم ملاحظات محسَّنة حول الحضور

بالإضافة إلى البيانات الغنية التي يمكن الحصول عليها أثناء تسجيل الحدث الافتراضي، يكتشف هؤلاء أن الحدث عبر الإنترنت يوفر مجموعة متنوعة من المقاييس المختلفة للمساعدة في التخطيط للأحداث المستقبلية.

تتضمن بعض هذه المقاييس العدد الحقيقي للأشخاص الذين يحضرون جلسة، وعدد الأشخاص الذين يحضرون الجلسة في وقت معين، والمتحدثين الذين لديهم أعلى معدل ارتباط أثناء المؤتمر.

يوفر الوقت للمخططين

يرتبط معظم الوقت الذي يتم فيه تخطيط المناسبات بالمناسبات الشخصية مثل اختيار موقع الفندق، وتعيين الموظفين في الموقع، والإشارات.

تقضي الأحداث الافتراضية على هذه الأنشطة وتعطي مخططي الأحداث المزيد من الوقت للتركيز على برمجة الأحداث وبناء الرعاية وإنشاء تجربة حضور سلسة. وكما نعلم جميعاً، فإن الوقت هو المال.

يوفر المزيد من خيارات الشبكات

تسمح منصات الأحداث الافتراضية بعدة طرق لبناء علاقات مهنية، مثل إنشاء مساحات مخصصة للاجتماعات، واستضافة حفلات الترفيه، وتوفير أدلة الحضور المفصّلة.

إن الأحداث على الإنترنت تخدم عادة انطواء الذات وأولئك الذين يخجلون من الشبكات التقليدية ــ فتبقيهم منخرطين في خطتهم الخاصة من خلال استخدام الاستطلاع لتنظيم مناقشات صغيرة ومحددة.

اقرأ أيضاً: جالاكسي S21 الترا .. مراجعة الخصائص، الميزات والأداء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.