LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

stephosting افضل مواقع الاستضافة لموقعك الالكتروني

stephosting

- Advertisement -

1 22

يمكن أن يستغرق العثور على استضافة جيدة لموقعك الالكتروني من افضل مواقع الاستضافة الكثير من الوقت والمال وهنالك العديد من أنواع استضافة الويب المختلفة والتي يمكن أن تكلف ما بين 0.99 دولار أمريكي إلى 999 دولار أمريكي في الشهر ولكن اختيار الموقع الأفضل للحصول على استضافة مميزة يجب أن يكون خيار دقيق ومدروس لتلافي المشاكل الفنية الناجمة عن مشاكل الاستضافة.

ولا داعي للذهاب بعيداً إلى المواقع الأجنبية لانتقاء الخدمة الأفضل، فموقع stephosting هو أفضل مواقع الاستضافة والذي يتميز بجودة خدمته وأيضاً جودة الاستضافة.

اقرأ أيضاً: أفضل ألعاب أكشن الجديده اونلاين

stephosting .. خيار مميز كأفضل موقع لاستضافة المواقع

إن أكثر ما هو مطلوب من خدمة الاستضافة هو استمرارية عمل أي موقع الكتروني دون اي مشاكل، أخطاء، أعطال فنية مثل الفصل المتكرر ولتحقيق ذلك يجب تأمين خدمة استضافة فائقة الجودة بحيث يحقق القائمون عليها الدعم الفني لمدة 24/24.

وموقع stephosting ليس موقع الكتروني يختص بالاستضافة إنما هو أحد افضل مواقع الاستضافة بكل ما تحمله الكلمة من معنى ويرجع ذلك إلى تنوع كوبونات الخصم الخاصة بالاستضافات الرائعة المتنوعة التي يقدمها من شركات عالمية عديدة ابتداءاً من Hostinger/Hostgator/ Bluehost والعديد من الخدمات المميزة الأخرى.

اقرأ أيضاً: مجرة الالكترونيات .. مراجعات تقنية روابط شراء مع خصومات 15%

كوبونات الخصم المميزة

يوفر جميع مزودي خدمات الاستضافة للمواقع الالكترونية مجموعة خطط وخيارات مميزة وتبدأ الخيارات من تفاصيل الاستضافة لتنتهي عند كوبونات الخصم وفيما يلي مجموعة كوبونات لأفضل خدمات الاستضافة من موقع ستيب هوسنتج.

كوبون استضافة بلو هوست

إن Bluehost أحد أقدم مضيفي الويب والذي بدأ في العمل منذ عام 1996 وأصبح أكبر اسم علامة تجارية عندما يتعلق الأمر باستضافة المواقع وخاصة الوردبريس لدرجة أنه أهم مزود استضافة موصى به رسمياً لـ “WordPress”.
مع Bluehost لا داعي للقلق بشأن بطء موقع الويب حتى عندما يكون هناك الكثير من حركة المرور و يتوفر دائماً دعم الخبراء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة عند الحاجة إليها عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية.
تم تصنيف هذه الاستضافة رقم 1 في استضافة الويب للشركات الصغيرة علاوة على ذلك يقدمون كوبون استضافة بلو هوست الحصري والذي من خلاله يمكن الحصول على استضافة bluehost بسعر 3.95 دولار ومع مميزات رائعة نذكر منها:
  1. الحصول على اسم نطاق مجاني خلال السنة الأولى.
  2. الحصول على شهادة SSL بشكل مجاني.
  3. تنصيب الوردبريس وفق خطوة واحدة.
  4. دعم فني مميزة بدرجة 24/7.

اقرأ أيضاً: موقع سينما فور اب افضل موقع لمشاهدة الافلام والمسلسلات

كوبون استضافة هوست جيتور

يحتاج كل عمل الكتروني إلى موقع ويب سواء كان مخصص للتجارة الإلكترونية يعمل بكامل طاقته أو مدونة بسيطة لنشر التحديثات اليومية وفي كلتا الحالتين تحتاج إلى خدمة استضافة الويب من أفضل مواقع الاستضافة.

يعد HostGator المليء بالمميزات الخيار الأفضل حيث يتميز بسحابة عالية الجودة وموزع وخادم خاص افتراضي (VPS) وحزم خوادم مخصصة وفي الواقع تعد حزم HostGator المشتركة قوية للغاية.

وبالمجمل استضافة HostGator متطورة والخطط المخصصة مميزة وتقدم الكثير من الميزات بسعر معقول للغاية وهنالك دعم عالي الجودة لضمان عمل كل شيء بسلاسة ويضمن ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يوم فضلاً عن ذلك يوجد كوبون استضافة هوست جيتور والذي يتميز بما يلي:

  1. استضافة موقع على hostgator مقابل 2.75 دولار.
  2. خوادم سريعة.
  3. استخدام سلس.

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج lucky patcher مع مراجعة كاملة له

 

تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضاً: stephosting افضل مواقع الاستضافة لموقعك الالكتروني […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.