مقالات ومحاور تقنيةمواقع الكترونية

تطبيق يجني .. أفضل وسيلة الكترونية لتوفير الأموال

تسوق اونلاين واحصل على افضل كاش باك مع يجني، إن كنت تحب التسوق أونلاين وتبحث عن توفير الكثير من الأموال فان تطبيق يجني هو الأنسب لك لأنك بكل بساطة تتسوق وتحصل على استرداد جزء من نقودك التي أنفقتها خلال عملية التسوق ولا يقتصر الأمر فقط على استرداد جزء من الأموال وانما يمكنك التمتع باسترداد مضاعف للكاش باك من خلال يجني فقط وحصريا.
يجني يمكنك حصرياً من خلال الشراكات التى يبرمها مع أكثر من 200 علامة تجارية عالمية أو محلية من الحصول على عروض حصرية سواء كانت كاش باك أو كوبون خصم إضافي، وهو ما يمكنك من التميز مع استخدام تطبيق يجني أثناء عملية تسوقك بالإضافة الى محفظة اونلاين تمكنك من القيام بأكثر من أمر مثل التحكم في حسابك وامكانية تحويل قيمة الكاش باك إلى حسابك البنكي او استخدامه في عمليات شراء أخرى.

ولكن مع وجود العديد من خيارات استرداد وتفير النقود في السوق قد يكون من الصعب العثور على التطبيقات التي تلبي احتياجات التسوق لكن تطبيق يجني وباختصار هو أفضل وسيلة الكترونية لتوفير الأموال ولأجل الكاش باك وكوبونات الخصم الحصرية.

اقرأ أيضاً: Energco .. الاستثمار في البلوكتشين وتعدين العملات الرقمية

ما هو تطبيق يجني كاش باك وما هي طريقة عمله؟

منصة يجني كاش باك بشكل عام هي تعمل من خلال أكثر من طريقة حيث يوجد موقع الكتروني مميز وسهل التعامل معه بكل بساطة ومتوفر باللغتين العربية والانجليزية ومتوفر بعروض في 4 دول عربية وهي مصر والسعودية والامارات والكويت.
تطبيق يجني للكاش باك متوفر على نظامي التشغيل الاندرويد والايفون و ستجد أن التطبيق الذي يعمل على الجوال سهل للغاية ومنظم ويُمكنك من الوصول الى العروض بسهولة تامة.
يعمل يجني كمنصة كاش باك على مساعدتك في التسوق لأكثر من 200 ماركة عالمية ومحلية مع استرداد جزء من النقود التي قمت بصرفها من خلال التسوق من خلال يجني حيث يمكنك شراء كل ما تريد بأفضل الأسعار والعروض مع الحصول على جزء من نقودك، حيث يمكنك اعادة استخدام هذه النقود في عمليات تسوق اخرى او يمكنك تحويلها الى حسابك البنكي وصرفها كنقود حقيقة او يمكنك جعل محفظتك كوسيلة للاحتفاظ ببعض الاموال بها لاعادة استخدامها لاحقا طبقا للشروط والاحكام.

تطبيق يجني .. طريقة الكاش باك الأفضل

مع السرعة التكنولوجية المثيرة للإعجاب أصبح التسوق الالكتروني أمراً يسيراً بشكل ملحوظ فكيف إذا كان التسوق يحقق عملية توفير في المال، مع تطبيق يجني في كل مرة تتسوق فيها سيوفر لك هذا التطبيق خصومات على منتجات ومن أشهر المتاجر الإلكترونية مع ضمان استرداد نقدي لجزء من قيمة المشتريات وبذلك سيتم التوفير أكثر وبالتالي الحصول على كاش باك أكثر.

عند استخدام تطبيق يجني سيتم الحصول على العديد من الميزات منها:

  • اكتشاف أفضل العروض.
  • تصفح أكبر عروض الخصومات وعلى جميع المتاجر العالمية الأكثر شهرة وفي جميع الفئات (أزياء، الكترونيات، اكسسوارات، أدوات منزلية، الأم والطفل، منتجات العناية بالبشرة و الجمال) و المزيد من الفئات الأخرى.
  • توفير أكثر عند التسوق والحصول على خدمة الكاش باك بالإضافة إلى الكوبونات وأكواد الخصم.
  • إمكانية الحصول على الكثير من الخصومات والعروض وقسائم الخصم الحصرية على كل المتاجر المحببة من قبل العميل.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك حيث توفر مدونة يجني كل ما يمكن أن يحقق لك الفائدة وفي جميع المجالات (التسوق / التكنولوجيا / الالكترونيات /  أهم العروض والأحداث / الصحة والجمال / الموضة) والمزيد الكثير من التصنيفات وعن طريق هذه المدونة ستبقى على اطلاع دائم على كل ما هو جديد في عالم التسوق ويمكن أن تجد الكثير من الأجوبة لعدة استفسارات في مدونة يجني.

اقرأ أيضاً: أرزاق .. أفضل خدمة شراء وشحن مواد غذائية بالجملة

طريقة تحميل واستخدام تطبيق يجني

يمكن اتباع الخطوات التالية من أجل الوصول وتحميل أفضل تطبيقات توفير المال:

  1. الدخول وتحميل التطبيق حسب نظام التشغيل المطلوب Yajny on app store أو Yajny on google play.
  2. بمجرد التسجيل والدخول يُنصح بإجراء عملية بحث وتصفح للاطلاع والتعرف على تبويبات التطبيق وجميع تصنيفاته.
  3. عند بحثك عن مجال محدد سوف تجد العديد من العروض، أكواد الخصم، كوبونات التوفير والحسم، والذي يمكنك الاختيار بينهم وانتقاء أحدهم.
  4. عندما يقع خيارك على منتج محدد يمكنك تسوقه بسهولة علماً أنه يتوفر ملايين المتاجر للتسوق منها.
  5. بمجرد قيامك بالتسوق ستحصل على توفير مال فوري و كاش باك مميز عن طريق تطبيق يجني.
  6. يمكنك تحويل أموالك التي قمت بربحها عبر طرق الدفع المتعددة (باي بال أو تحويل بنكي عادي).

إن تطبيق يجني هو خيارك المميز من أجل أفضل عمليات توفير المال والحصول على الخصومات لذلك كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من الروابط السابقة الذكر والبدء بجني الأرباح والتسوق بذكاء.


اقرأ أيضاً: مجرة الالكترونيات .. مراجعات تقنية روابط شراء مع خصومات 15%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى