LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

أفضل جهاز تعقب GPS للأطفال 2021 .. سوار تتبع للاطفال

Best GPS Tracker for Kids 2021

- Advertisement -

1 15

يمكن أن يساعد اختيارنا لأفضل جهاز تعقب GPS للأطفال 2021 في تحديد موقع الطفل المفقود و تضيف أفضل أجهزة تعقب GPS بعض راحة البال للآباء القلقين الذين يعود أطفالهم إلى المدرسة أو يغامرون بالخارج للعب ويمكن أن يمنحك تزويد أطفالك بجهاز تعقب سهل الحمل تحديثات حول موقع أطفالك وفي بعض الحالات، يمكن للجهاز إرسال تنبيهات إليك وإلى مقدمي الرعاية الآخرين إذا كانت هناك مشكلة.

سواء اخترت ساعة بحجم طفل أو شيء يتم تثبيته في حقيبة الظهر، ابحث عن جهاز يقوم بتحديث موقع طفلك بدقة عندما تحتاج إليه والميزات الأخرى كالإنذارات SOS التي يمكنها إرسال تنبيهات إلى الآباء وأفراد الأسرة الآخرين أو الاتصال ثنائي الاتجاه حتى تتمكن من البقاء على اتصال مع أطفالك.

اقرأ أيضاً: افضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد

ما هو أفضل جهاز تعقب GPS للأطفال 2021؟

لقد كان Jiobit أفضل جهاز تتبع للاطفال 2021 وذلك بفضل تصميمه المخصص للأطفال بحيث يمكنه تحمل اللعب المفرط، على الرغم من أن الشركة بدأت في تلقي الطلبات على إصدار جديد فقد عملت Jiobit الأصلية بسلاسة مع الهواتف الذكية التي قد تحملها أنت أو مقدم الرعاية، لذا فأنت لا تعرف موقع طفلك فحسب، بل تعرف أيضاً بمن هم معه – وهي ميزة قيمة إذا كنت تعتمد على مربية أو جليسة أطفال وترغب في التحقق من ذلك كيف حال الجميع.

إذا كنت تفضل جهاز تعقب على شكل ساعة، فإن Lil Tracker ليس مريحاً لارتداء الأطفال فحسب، بل إنه أيضاً ميسور التكلفة، على الرغم من أن تطبيقه مربك للغاية وعلى الرغم من أن Apple Watch SE ليست أداة تعقب تقليدية للأطفال، إلا أنها تعد خياراً مثيراً للاهتمام بفضل ميزة الإعداد العائلي من Apple لتتبع موقع شخص يرتدي نموذجاً يدعم تقنية LTE من الساعة الذكية ونظراً لتكلفة Apple Watch، فإننا نوصي بها فقط للأطفال الأكبر سناً أو الآباء المتقدمين في السن.

قد تفكر في تجربة خيارات أخرى مثل متتبع GPS القياسي بدلاً من ذلك المصمم خصيصاً للأطفال، لكننا نحذر من ذلك فقد تم تصميم أفضل أجهزة تعقب GPS للأطفال 2021 خصيصاً ليتم ارتداؤها وتشغيلها في بعض الأحيان بواسطة الأطفال ويمكن أن تكون أجهزة تعقب GPS المخصصة، مثل Spot Gen3 شديدة الدقة، لكنها متعبة وصعبة الاستخدام بالنسبة للأطفال.

اقرأ أيضاً: افضل برنامج قفل التطبيقات للايفون

وإليك قائمة بأفضل أجهزة تعقب GPS للأطفال 2021 يمكنك شراؤها اليوم:

Jiobit

Jiobit
Jiobit

كان اختيارنا لأفضل جهاز تعقب GPS لمراقبة الأطفال والحيوانات الأليفة وكبار السن هو Jiobit، وهو صغير وخفيف الوزن (2 × 1.5 × 0.5 بوصة، 0.6 أوقية) وتتيح لك الحلقة توصيل المتعقب بحقيبة ظهر أو حذاء أو حلقة حزام أو سلسلة مفاتيح أو عقد، ووجدنا أنه كان علينا فقط شحنه كل خمسة أيام أو نحو ذلك.

طرح صانعو Jiobit إصداراً جديداً، وهو Jiobit Next بقيمة 129 دولار ويعد بعمر بطارية أفضل وتتبع أكثر دقة، بفضل التصميم الهوائي الجديد ويجب أن يساعد دعم شبكات المنطقة الواسعة منخفضة الطاقة Jiobit Next على أداء أفضل في المناطق التي لا تحتوي على تغطية خلوية رائعة.

بالنسبة إلى Jiobit الأصلي، الذي لا يحتوي على شاشة أو ميكروفون أو مكبر صوت، إنه مقاوم للصدمات ومقاوم للماء بتصنيف IPX8 وأشك في أن طفل بالغ من العمر 6 سنوات يمكن أن يدمره دون جهد متفاني ومتواصل فقد تم رميه على الأرض وتركه على الممر أثناء هطول الأمطار، واستمر في العمل بشكل جيد.

Lil Tracker 2G Kids’ GPS Tracker Watch

Lil Tracker 2G Kids' GPS Tracker Watch
Lil Tracker 2G Kids’ GPS Tracker Watch

Lil Tracker هي ساعة GPS كاملة الميزات لتعقب الأطفال، ولكنها قد تكون كاملة الميزات إلى حد ما بمجرد إلقاء نظرة على التطبيق حيث يتيح لك تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، بالإضافة إلى المكالمات الصوتية ثنائية الاتجاه والنصوص والمكالمات أحادية الاتجاه التي يمكنك من خلالها الاستماع فقط إلى ما يحدث في هاتفك.

تزن الساعة 1.5 أونصة فقط، وهي خفيفة الوزن مع حزام سيليكون مريح وإبزيم معدني ويحتوي على شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 1.2 بوصة وهناك أيضاً نسخة مقاومة للماء تماماً مقابل 20 دولاراً إضافياً ويعتمد عمر البطارية على مقدار استخدامك للجهاز، ولكنه مصمم ليدوم 12 ساعة.

يتميز Lil Tracker عن غيره من أجهزة التتبع بمكالماته ثنائية الاتجاه حيث يمكنك الاتصال بالساعة من التطبيق على هاتفك الذكي، وتقبل الساعة المكالمات فقط من الأرقام التي سمحت لها من قبل التطبيق ويمكن للأطفال الاتصال بجهات الاتصال المعتمدة أيضاً، عن طريق التمرير والضغط على شاشة اللمس حيث سيؤدي الضغط باستمرار على زر SOS الموجود على جانب الساعة إلى استدعاء ما يصل إلى ثلاثة أرقام مبرمجة مسبقاً.

Apple Watch SE

Apple Watch SE
Apple Watch SE

قد يبدو الحصول على Apple Watch لتعمل كمتعقب GPS لطفل أمراً مبالغاً فيه، ولكن هناك تطوران من الخريف الماضي جعلا هذا خياراً أكثر جاذبية للمراهقات والمراهقات الأكبر سناً، أولاً أضافت Apple ميزة Family Setup لإعداد الساعة وإدارتها لشخص آخر، مثل طفل أو أحد الوالدين الأكبر سناً وثانياً، أصدرت شركة Apple Apple Watch SE، وهي نسخة أقل تكلفة من ساعتها الذكية Apple Watch 6.

تتميز Apple Watch SE بهيكل من الألومنيوم مع لمسات نهائية باللون الفضي والذهبي والرمادي الفلكي، وتأتي بأحجام 40 مم و44 مم مثل Apple Watch Series 6، ويحتوي إصدار SE على مقياس تسارع وجيروسكوب ومقياس ارتفاع دائم التشغيل على عكس Apple Watch 3 الأرخص ثمناً، حيث يمكنك اكتشاف حالات السقوط ومراقبة الضوضاء ومكالمات الطوارئ الدولية وخدمة الطوارئ SOS وستكون هذه الميزة الأخيرة جذابة بشكل خاص للآباء الذين يرون أن Apple Watch SE جهاز تتبع محتمل.

للحصول على قدرات تتبع الموقع لـ Apple Watch، ستحتاج إلى شراء إصدار LTE، والذي يكلف 329 دولاراً للطراز 40 مم و359 دولاراً للطراز 44 مم (بالإضافة إلى الرسوم الشهرية الإضافية من شركة الهاتف الخاصة بك) مع تمكين الإعداد العائلي، يمكنك تتبع موقع شخص ما يرتدي Apple Watch SE متصل بتقنية (LTE).

لا يمكن أن تتطابق Apple Watch SE مع أجهزة تعقب GPS الأخرى المخصصة للأطفال من حيث عمر البطارية، حيث تعد Apple فقط بـ 18 ساعة من الاستخدام وهذا يعني أنه سيتعين عليك شحن Apple Watch SE كل ليلة ولكن Apple Watch تقدم أيضاً ميزات أكثر من متتبع الأطفال النموذجي، بما في ذلك تتبع النشاط وتطبيق لياقة بدنية مخصص ودليل لغسل اليدين ويجب أن تجلب تحديثات Apple السنوية لنظام watchOS ميزات لبضع سنوات أيضاً.

من المؤكد أن Apple Watch SE ليست الحل المثالي لكل من يريد فقط ميزات التتبع الأساسية ولكن بالنسبة للأطفال الأكبر سناً الذين يرفضون بعض الأشكال الأقل تعقيداً لأجهزة التتبع المخصصة أو للآباء الأكبر سناً الذين يحتاجون إلى المراقبة، تقدم Apple Watch SE مزيجاً رائعًا من الموضة والوظائف.

اقرأ أيضاً: برامج تغيير الصوت على ايفون .. أفضل 20 تطبيق

تعليق 1
  1. […] أفضل جهاز تعقب GPS للأطفال 2021 .. سوار تتبع للاطفال […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.