LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

طريقة حذف حساب الانستا مؤقت

How to delete insta account temporarily

- Advertisement -

0 4

نلقي نظرة في هذا المقال على كيفية طريقة حذف حساب الانستا مؤقت من الهاتف أو تعطيله وهناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب عليك اتباعها، تابع القراءة لمعرفة المزيد.

هل تتساءل عن كيفية طريقة حذف حساب الانستا مؤقت من الهاتف أو تعطيله؟ ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة لهذا الغرض والشيء الجيد هو أن Instagram يتيح لك تنزيل جميع بياناتك وتستغرق الشركة ما يصل إلى 48 ساعة لإرسال رابط التنزيل إليك عبر البريد الإلكتروني كما يتيح لك التطبيق تنزيل البيانات حتى في حالة عدم حذف حسابك.

يقول انستجرام Instagram أنه سيتم حذف حسابك وجميع معلوماتك نهائيًا بعد 30 يوماً من طلب حذف الحساب وغني عن القول، بمجرد حذف كل شيء، لن تتمكن من استرداد معلوماتك.

اقرأ ايضاً: كيفية حذف حساب فيسبوك بسهولة

طريقة حذف حساب الانستا مؤقت .. الدليل الكامل

الآن، دعنا نلقي نظرة على كيفية حذف حساب انستجرام Instagram مؤقتاً من الهاتف وتنزيل جميع البيانات:

  • الخطوة 1: تحتاج أولاً إلى زيارة صفحة حذف حسابك (Delete your account page) إما من مستعرض الهاتف المحمول أو الكمبيوتر وإذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى Instagram على الويب، فسيتعين عليك تسجيل الدخول أولاً ولاحظ أن الشركة لا تسمح لك بحذف حسابك على Instagram من داخل التطبيق.
  • الخطوة 2: حدد خياراً من القائمة المنسدلة، والتي يتم وضعها بجوار لماذا تقوم بحذف حسابك؟ وسيُطلب منك إعادة إدخال كلمة مرور انستجرام Instagram الخاصة بك ولاحظ أنك ستحصل على خيار حذف حسابك نهائياً فقط عند تحديد سبب من القائمة.
  • الخطوة 3: انقر أو اضغط على حذف حسابي نهائياً.

اقرأ ايضاً: حذف حساب انستقرام نهائياً بأبسط خطوات

delete instagram account
delete instagram account

كيفية تعطيل حساب انستجرام Instagram مؤقتاً

  • الخطوة 1: إذا كنت ترغب في أخذ استراحة من Instagram وتعطيله بشكل مؤقت، فيمكنك القيام بذلك فقط على جهاز كمبيوتر وهذا غير ممكن من داخل تطبيق Instagram.
  • الخطوة 2: انقر فوق صورة ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي الأيمن وانقر فوق الملف الشخصي، ثم انقر فوق تحرير الملف الشخصي.
  • الخطوة 3: قم بالتمرير لأسفل، ثم انقر فوق تعطيل حسابي مؤقتاً في أسفل اليمين.
  • الخطوة 4: حدد خياراً من القائمة المنسدلة بجوار لماذا تقوم بتعطيل حسابك؟ وأعد إدخال كلمة المرور الخاصة بك ولن يظهر خيار تعطيل حسابك إلا بعد تحديد سبب من القائمة وإدخال كلمة مرورك ثم انقر فوق تعطيل الحساب مؤقتاً.

كيفية تنزيل بيانات انستجرام Instagram

  • الخطوة 1: اضغط على صورة ملفك الشخصي في الجزء السفلي الأيمن للانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك.
  • الخطوة 2: اضغط في الجزء العلوي الأيمن، ثم انقر فوق إعدادات Instagram.
  • الخطوة 3: انقر فوق الأمان، ثم انقر فوق الوصول إلى البيانات.
  • الخطوة 4: لمراجعة نوع معين من البيانات، انقر فوق عرض الكل.

اقرأ ايضاً: دمج ملفات PDF .. أفضل طريقة مجانية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.