LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

حذف تغريدات تويتر بخطوات سهلة

Delete Twitter Tweets in easy steps

- Advertisement -

2 141

أنت كنت تقرأ هذه المقالة لتعلم كيف حذف تغريدات تويتر بخطوات سهلة، فهذا يعني أنك تقضي وقتاً في العثور على الأداة المثالية التي يمكنها محو جميع تغريداتك بسرعة ويمكن أن يكون الحصول على تغريداتك عملية معقدة على تويتر وبالتالي يحتاج المستخدمون إلى استخدام تطبيقات الطرف الثالث لحذف التغريدات.

اقرأ أيضاً: سماعة JBL Live 660NC .. مراجعة سعر ومواصفات

أسباب التخلص من التغريدات

- Advertisement -

وإليك في هذا المقال 3 خطوات سهلة لحذف تغريداتك ولكن قبل ذلك إليك بعض الأسباب التي تجعلك تتطلع للتخلص من تغريداتك القديمة وهي:

  • لتنظيف حساب Twitter الخاص بك: فبالنسبة لأولئك الذين يغردون كثيراً قد يرغبون في مسح حساباتهم من جميع التغريدات غير الضرورية، التي أرسلوها في الماضي.
  • تغيير العمل: عند الانضمام إلى صناعة جديدة / عمل تجاري، قد ترغب في التأكد من أن عملك القديم لا ينعكس على حسابك على Twitter.
  • تغيير في الحياة الشخصية: عندما يحدث تغيير كبير في الحياة الشخصية، فإن المستخدمين مصممون على التخلص من تغريداتهم القديمة والبدء من جديد.

طريقة حذف تغريدات تويتر بخطوات سهلة

بغض النظر عن أسباب إزالة التغريدات، إليك ثلاث خطوات سهلة لحذف تغريداتك:

خطوات حذف جميع التغريدات بشكل مجمّع:

الخطوة 1

قم بتسجيل الدخول إلى لوحة إعدادات Circleboom من خلال مصادقة حساب Twitter الخاص بك وبمجرد تسجيل الدخول، انتقل إلى قائمة Circleboom على يسار لوحة الإعدادات انقر على الأيقونة المنسدلة بجوار “تغريداتي”.

الخطوة 2

حدد “حذف التغريدات” من القائمة المنسدلة.

الخطوه 3

لحذف جميع التغريدات:

انقر فوق حذف جميع التغريدات وسيتم حذف جميع تغريداتك بشكل مجمّع.

لحذف التغريدات المحددة:

لحذف التغريدات المحددة، يمكنك النقر فوق مربع الاختيار الموجود بجوار كل تغريدة تريد حذفها لتحديدها وبمجرد تحديد تغريداتك، يمكنك النقر فوق “حذف التغريدات المحددة” للتخلص من هذه التغريدات.

لحذف تغريدة معينة:

إذا كنت تريد التخلص من تغريدة معينة، يمكنك فقط النقر فوق الزر “حذف” بجوار التغريدة وسيتم حذف تغريداتك.

لحذف جميع التغريدات القديمة:

لحذف جميع التغريدات القديمة عن طريق تحميل أرشيف تويتر الخاص بك، انتقل إلى تغريداتي -> حذف التغريدات القديمة (حذف أرشيف تويتر) في لوحة معلومات (circleboom) وبمجرد تحميل أرشيف Twitter الخاص بك والتصفية حسب تاريخ معين أو لغة أو اسم مستخدم أو كلمات رئيسية معينة، يمكنك حذف جميع تغريداتك مباشرة من تغريدتك الأولى.

Delete Twitter Tweets
Delete Twitter Tweets

كيف يسهل Circleboom التخلص من التغريدات

يجعل Circleboom من السهل جداً حذف التغريدات لأنه يتيح لك حذف التغريدات بكميات كبيرة وحذف التغريدات المحددة أيضاً.

الأسباب الأخرى التي تجعل تطبيق Circleboom تطبيقاً مفيداً

إذا كنت ترغب في البحث في التغريدات باستخدام كلمات رئيسية محددة وحذفها، فيمكنك البحث عنها باستخدام (grid power search) التي تمكّنك من البحث عن مستخدمين معينين على Twitter أو كلمات رئيسية لحذف التغريدات وهذه الميزة موفرة للوقت بشكل كبير خاصة عندما تركز على حذف تغريدات معينة.

يمكنك عرض كل تغريدة قبل حذفها وإذا لم تكن متأكداً من التغريدة الكاملة، فيمكنك التحقق منها من خلال Circleboom نفسها ويمكنك أيضاً التصفية حسب التاريخ أو الوقت أو السنة قبل حذف تغريداتك ولإزالة التغريدات من تاريخ أو سنة محددة، ما عليك سوى إدخال التاريخ في (grid power search) وسيقوم بتصفية الأيام بهذا التاريخ لكي تحذفه أو يمكنك أيضاً استخدام ميزة “حذف أرشيفTwitter لحذف جميع التغريدات وبالمقارنة مع Twitter، يجعل Circleboom العملية أسهل وأسرع بكثير.


اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات مراسلة مشفرة 2021

2 تعليقات
  1. […] اقرأ أيضاً: حذف تغريدات تويتر بخطوات سهلة […]

  2. […] اقرأ أيضاً: حذف تغريدات تويتر بخطوات سهلة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.