LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

بيتس ستوديو بودز 2021 …. مراجعة شاملة سعر ومواصفات

Beats Studio Buds 2021

- Advertisement -

0 173

كانت بيتس ستوديو بودز Beats Studio Buds هو أسوأ أسرار شركة Apple فالنجوم الرياضيين يرتدونها في جميع أنحاء المدينة، فيما تسربت الصور والوثائق الفنية الخاصة بهم قبل شهر وكان الجميع يعرفون إلى حد كبير عن سماعات الأذن هذه جيداً قبل إعلانها.

سماعات بيتس ستوديو بودز Beats Studio Buds هي سماعات أذن لاسلكية حقيقية صلبة للغاية مع إلغاء نشط للضوضاء ودعم الصوت المكاني من Apple بتنسيق Dolby Atmos وتبدو رائعة، مع جودة صوت حية ترفع مستويات الترددات العالية والمنخفضة في طيف الصوت، وتشعر براحة فائقة عند ارتدائها لفترات طويلة من الزمن.

- Advertisement -

عمر البطارية مع تشغيل وضع ANC أو Transparency قصير قليلاً حوالي خمس ساعات فقط (15 ساعة مع العلبة)، وإلغاء الضوضاء ليس رائداً في فئته تماماً، ولكن بشكل عام هذه هي سماعات أذن بيتس ستوديو بودز Beats المفضلة لدينا لفترة طويلة جداً من الوقت، ويمكن أن تشكل تهديداً حقيقياً للملك الجديد المتوج مؤخراً لسماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية، Sony WF-1000XM4.

اقرأ أيضاً: سماعة JBL Live 660NC .. مراجعة سعر ومواصفات

Beats Studio Buds
Beats Studio Buds

سعر وتاريخ إصدار بيتس ستوديو بودز

سماعات بيتس ستوديو بودز Beats Studio Buds متاحة للطلب المسبق الآن، مع تأكيد موعد إصدار رسمي فكل ما قالته Apple حتى الآن هو “هذا الصيف” لذلك في أي وقت من الآن وحتى نهاية أغسطس.

تبلغ تكلفة بيتس ستوديو بودز Beats Studio Buds 149.99 دولاراً / 129.99 جنيهاً إسترلينياً / 199.95 دولاراً أسترالياً وهذا يجعلها أقل بكثير من سعر أي AirPods من Apple تم إصدارها حتى الآن.

تصميم وبناء Beats Studio Buds

على عكس آخر سماعات أذن لاسلكية حقيقية من Beats، Beats Powerbeats Pro، تأتي بيتس ستوديو بودز Beats Studio Buds في علبة أنيقة وصغيرة مثل سماعات الأذن نفسها. العلبة على شكل بيضة، لا تختلف عن تلك الموجودة في Google Pixel Buds Series-A الجديدة، وتتميز بمنفذ USB-C واحد في الأسفل ومصباح LED للحالة في المقدمة.

افتحها وستجد سماعات الأذن نفسها ولسحبها للخارج، اضغط على لوحة التحكم الخارجية واسحبها لأعلى، لوحة التحكم مرفوعة، وهذا يساعد رأس السماعة على الانزلاق بقوة في الأذن دون أي خطافات فوق الأذن أو أي شيئ يضغط على الأذن الخارجية وبعد ذلك، تجلس البراعم تقريباً مع الأذن، وعلى الرغم من أنك لن تكون قادراً على ارتدائها للنوم إلا أنها لا تزال مريحة للغاية.

داخل الصندوق، كل ما ستجده هو كابل شحن من USB-C وأغطية أذن إضافية ومن المخيب للآمال أن جميع رؤوس الأذن المضمنة مصنوعة من السيليكون وتأتي فقط في حجمين إضافيين ولكن يجب أن يكون لديك كل ما تحتاجه للحصول على ختم مناسب.

صممت بيتس ستوديو بودز Beats studio buds للعمل مع كل من هواتف Appleو Android بنقرة واحدة فقط وكل ما عليك فعله هو فتح الحافظة بالقرب من أي من الجهازين وستراهما منبثقتين على شاشتك وجاهزين للإقتران.

تجربة سماعات بيتس استديو
تجربة سماعات بيتس استديو

وفقاً لـ Beats، تستخدم سماعات بيتس ستوديو بودز Beats studio buds تقنية Bluetooth 5.2 وتدعم كل من Find My في iOS و Find My Device فيAndroid .

اقرأ أيضاً: مراجعة سماعة Apple AirPods Max .. سعر ومواصفات وميزات

الأداء

بمجرد حصولك على المقاس المناسب، فقد حان الوقت لتشغيل سماعات الأذن والاستماع إليها ومن أجل الاختبار، تم إقرانهم بجهاز iPhone 11 Pro ثم تشغيل Apple Music، والذي يدعم الآن Spatial Audio مع Dolby Atmos وLossless Audio.

على الرغم من أنك لن تكون قادراً على الحصول على التأثير الكامل لـ Lossless Audio مع Buds (ضغط البلوتوث يفسد طبيعة الموسيقى الخالية من الضياع)، لكن لا يزال بإمكانك استخدامها لتشغيل الأغاني باستخدام Spatial Audio، وهذا يبدو رائعاً فعلى عكس سماعات الأذن وسماعات الرأس السابقة من Beats التي أذهلتكم بصوت جهير مذهل، تتمتع سماعات Studio Buds بجودة صوت نابضة بالحياة.

بالنسبة إلى جانب إلغاء الضوضاء في سماعات الأذن، فهو إدراج رائع، ويعمل بشكل جيد إلى حد ما، على الرغم من أن Beats لا يزال لديه بعض الأعمال التي يتعين القيام بها للحاق بأمثال Sony وBose، كل منها لديه سنوات من الخبرة في العبث مع خوارزمية التصميم والمعالج وإلغاء الضوضاء، لجعل رأس السماعة يحافظ على أقصى قدر من الضوضاء بعيداً عن أذنيك.

تحقيقاً لهذه الغاية، يبدو أن بيتس ستوديو بودز Beats Studio Buds سيكون رفيقاً رائعاً للمكتب مع الحفاظ على هدير محادثة المكتب الباهتة إلى الحد الأدنى.

المشكلة البسيطة الأخرى هي أن عمر البطارية يترك شيئاً غير مرغوب فيه حيث إنها صالحة فقط لمدة خمس ساعات لكل شحنة، أو 15 ساعة مع العلبة، عندما يكون لديك وضع ANC أو الشفافية قيد التشغيل.

الألوان
الألوان

هذا ليس مروعاً، وبالتأكيد يتماشى مع سماعات الأذن الأخرى المانعة للضوضاء، لكنه لا يرقى إلى مستوى WF-1000XM4، التي توفر ثماني ساعات لكل شحنةو 12 ساعة أخرى في العلبة أي مجموع 20 ساعة قبل أن تكون بحاجة للعودة إلى الشاحن.

كما أنها لا تدعم الشحن اللاسلكي، وهو أمر لا يفسد الصفقات، ولكن يمكن أن يكون مصدر إزعاج بسيط إذا كان لديك بالفعل إعداد لوحة شحن لأجهزتك الأخرى والخبر السار هو أن بيتس ستوديو بودز Beats Studio Buds تدعم الشحن السريع.


اقرأ أيضاً: مراجعة هواوي باند 6 .. سعر ومواصفات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.