LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

كيفية تنظيف علبة سماعات ايربودز بسهولة

How to clean the AirPods case easily

- Advertisement -

1 98

تأتي أجهزة أبل ايربودز وايربودز برو مزودة بعلب شحن بيضاء رائعة، ولكن تحتاج هذه العلب إلى تنظيف من الغبار وبصمات الأصابع لذلك فإن معرفة كيفية تنظيف علبة سماعات ايربودز أمر مهم للحفاظ على لمعانها.

كل ما تحتاجه هو واحد أو اثنين من الملابس الجافة ومحلول التنظيف القائم على الكحول، ولكن يجب تجنب أي عامل تنظيف رطب من الدخول إلى منفذ الشحن.

- Advertisement -

هناك بعض الأخطاء الأخرى التي يجب تجنبها عند تنظيف علبة سماعات ايربودز، تجنب غمرها أو تشغيلها تحت الماء لأن لديها مقاومة محدودة للماء، ويجب عليك أيضاً تجنب استخدام المواد الكاشطة، مثل منصات التنظيف لتجنب خدش العلبة، فالملابس الناعمة هي الأنسب لتنظيفها، اتبع الخطوات التالية السريعة والسهلة لتنظيف علبة سماعات ايربودز:

  1. أخرج سماعات ايربودز من العلبة، باستخدام قطعة قماش جافة خالية من الوبر امسح الجزء الخارجي من العلبة حتى تقوم بإزالة أكبر قدر ممكن من الأوساخ أو الغبار.
  2. للبقع الشديدة قم بترطيب قطعة قماش ناعمة ونظيفة مع الكحول أو محلول تنظيف الشاشة وفرك بلطف ولكن بحزم على السطح الخارجي للعلبة، حاول أن لاتكون قطعة القماش رطبة جداً، ولا تدع أي سائل يدخل إلى منفذ الشحن ، امسح أسفل العلبة بقطعة قماش جافة مختلفة نظيفة.
  3. . لتنظيف داخل علبة سماعات ايربودز، استخدم فقط قطعة قماش جافة أو خالية من الوبر، فعند استخدام قطعة قماش جافة سيمنع أي رطوبة من ضرب اتصالات الشحن المعدني.

اقرأ أيضاً: فتح التليجرام على الكمبيوتر

تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضاً: كيفية تنظيف علبة سماعات ايربودز بسهولة […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.