LoginTechs
لوجن تيكس منصة متخصصة بمتابعة ونقل آخر الأخبار والمقالات التقنية وكل ما يخص التكنولوجيا الحديثة والأحداث التقنية والخدمات الرقمية.

- Advertisement -

إنشاء حساب تويتر .. الدليل الكامل

Create a Twitter account

- Advertisement -

1 93

نظراً لكونه منصة تواصل اجتماعي شهيرة نقدم في لوجن تيكس كيفية إنشاء حساب تويتر على كل من موقع Twitter وتطبيق Twitter للجوال ويعد هذا الدليل مفيد جداً لرواد هذا الموقع المحبوب وإذا منت واحداً منهم تابع القراءة لتحصل على أعظم فائدة.

اقرأ أيضاً: حذف تغريدات تويتر بخطوات سهلة

إنشاء جساب تويتر على سطح المكتب

- Advertisement -

  1. افتح موقع تويتر، انتقل إلى https://twitter.com/ في متصفح الويب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. انقر فوق تسجيل، إنه زر أزرق في منتصف الصفحة وسينقلك هذا إلى صفحة التسجيل في Twitter.
  3. أدخل أسمك، اكتب اسمك في مربع النص “الاسم” ولا يجب أن يكون الاسم الذي تختاره هو اسمك الحقيقي، يمكن أن يكون اسماً مستعاراً أو اسم مؤسستك (إن أمكن).
  4. اكتب رقم هاتفك، افعل ذلك في مربع النص “الهاتف”.

إذا كنت تريد استخدام عنوان بريد إلكتروني بدلاً من ذلك، فانقر فوق ارتباط استخدام البريد الإلكتروني بدلاً من ذلك الموجود أسفل مربع النص “الهاتف”، ثم أدخل عنوان بريد إلكتروني، تأكد من أن عنوان البريد الإلكتروني الذي تدخله هو العنوان الذي تريد ربطه بحسابك.

  1. انقر فوق (التالي)، يوجد هذا الزر في الجانب الأيمن العلوي من الصفحة.
  2. انقر فوق تسجيل، يوجد هذا الخيار في منتصف الصفحة.
  3. أكد على رقم هاتفك، تخطي هذه الخطوة إذا كنت تستخدم عنوان بريد إلكتروني للتسجيل وإذا استخدمت رقم هاتف للتسجيل في Twitter، فستحتاج إلى التحقق منه عن طريق القيام بما يلي:
  • انقر فوق “موافق” عندما يُطلب منك ذلك.
  • افتح تطبيق الرسائل على هاتفك.
  • افتح الرسالة النصية من Twitter.
  • راجع الرمز المكون من ستة أرقام في الرسالة.
  • أدخل الرمز المكون من ستة أرقام في مربع النص على Twitter.
  • انقر فوق Next للمتابعة.
  1. إنشاء كلمة مرور، اكتب كلمة مرور في مربع النص “ستحتاج إلى كلمة مرور”، ثم انقر فوق “التالي” لتأكيد كلمة المرور الخاصة بك.
  2. حدد الاهتمامات، قم بالتمرير خلال قائمة الموضوعات وانقر فوق كل موضوع تهتم به ويمكنك أيضاً النقر فوق تخطي الآن في الجزء العلوي من النافذة وإذا قمت بذلك، فتخط الخطوة التالية.
  3. انقر فوق (التالي) يوجد هذا الزر أعلى الجهة اليمنى من الصفحة.
  4. حدد الأشخاص لمتابعتهم وحدد المربع بجوار كل حساب موصى به ترغب في متابعته وإذا كنت لا تريد متابعة أي شخص الآن، فما عليك سوى النقر فوق تخطي الآن وتخطي الخطوة التالية.
  5. انقر فوق متابعة ويوجد هذا الزر أعلى الجهة اليمنى من الصفحة، سيؤدي القيام بذلك إلى إضافة الحسابات المحددة إلى علامة التبويب “متابعة”، في هذه المرحلة سيتم تحميل موجز Twitter الخاص بك
  6. أكد عنوان بريدك الالكتروني وإذا استخدمت عنوان بريد إلكتروني لإعداد حساب Twitter الخاص بك، فستحتاج إلى تأكيده في هذه المرحلة قبل أن تتمكن من استخدام أي من ميزات Twitter المتقدمة:
  • افتح صندوق الوارد الخاص بعنوان بريدك الإلكتروني.
  • انقر فوق البريد الإلكتروني من Twitter.
  • انقر فوق ارتباط التأكيد في البريد الإلكتروني.

اقرأ أيضاً: كيفية إضافة طابعة في Windows 10

Create a Twitter account
Create a Twitter account

إنشاء حساب تويتر على الموبايل

  1. قم بتنزيل تطبيق تويتر وإذا لم يكن لديك تطبيق Twitter مثبتاً بالفعل على جهاز iPhone أو Android، فيمكنك تنزيله مجاناً من App Store (iPhone) أو متجر Google Play (Android).
  2. افتح Twitter، اضغط على فتح في متجر تطبيقات هاتفك الذكي، أو اضغط على أيقونة تطبيق تويتر.
  3. اضغط على البدء، يوجد في منتصف الصفحة ويؤدي القيام بذلك إلى فتح نموذج الاشتراك في Twitter.
  4. أدخل أسمك، اكتب اسمك في مربع النص “الاسم” بالقرب من أعلى الصفحة ويمكن أن يكون هذا الاسم اسماً مستعاراً أو اسم مؤسستك (إن أمكن).
  5. أدخل رقم هاتفك، اضغط على مربع النص “الهاتف أو البريد الإلكتروني”، ثم اكتب رقم هاتف هاتفك الذكي.

إذا كنت تفضل استخدام عنوان بريد إلكتروني، فانقر فوق استخدام البريد الإلكتروني بدلاً من ذلك أسفل مربع النص “الهاتف”، ثم اكتب عنوان البريد الإلكتروني الذي ترغب في استخدامه.

  1. اضغط على التالي، يوجد في الجانب الأيمن السفلي من النموذج.
  2. انقر فوق تسجيل، سترى هذا الخيار أسفل الشاشة.
  3. أكد على رقم هاتفك، تخطي هذه الخطوة إذا كنت تستخدم عنوان بريد إلكتروني للتسجيل وإذا استخدمت رقم هاتف للتسجيل في Twitter، فستحتاج إلى التحقق منه عن طريق القيام بما يلي:
  • اضغط على موافق عندما يُطلب منك ذلك.
  • افتح تطبيق الرسائل على هاتفك.
  • افتح الرسالة النصية من Twitter.
  • راجع الرمز المكون من ستة أرقام في الرسالة.
  • أدخل الرمز المكون من ستة أرقام في مربع النص على Twitter
  • انقر فوق “التالي” للمتابعة.
  1. أدخل كلمة المرور، اكتب كلمة المرور التي تريد استخدامها لحساب Twitter الخاص بك، ثم انقر فوق التالي للمتابعة (يوصى باستخدام كلمة مرور قوية وسهلة التذكر)
  2. قم بمزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع Twitter إذا أردت وللسماح لتويتر بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، انقر فوق مزامنة جهات الاتصال، ثم اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة (وفقاً لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، ستختلف هذه الخطوة).
  3. حدد الاهتمامات، قم بالتمرير عبر قائمة الموضوعات واضغط على كل موضوع تهتم به ويمكنك أيضاً النقر فوق تخطي الآن في الجزء العلوي من النافذة وإذا قمت بذلك، فتخط الخطوة التالية.
  4. اضغط على التالي. يوجد بالقرب من أسفل الشاشة.
  5. يمكنك عمل متابعة للأشخاص، انقر فوق كل حساب موصى به تريد متابعته ومرة أخرى، يمكنك النقر فوق تخطي الآن وتخطي الخطوة التالية إذا كنت ترغب في ذلك.
  6. اضغط على متابعة، سترى هذا في أسفل الشاشة وسيؤدي القيام بذلك إلى إضافة الحسابات المحددة إلى قائمة “المتابعة”.
  7. أكمل إعداد تويتر اعتماداً على هاتفك الذكي، قد يتم سؤالك عما إذا كنت تريد السماح بالإشعارات و / أو تشغيل الوصول إلى GPS و / أو السماح لتويتر بالوصول إلى صورك وبمجرد إكمال هذا القسم من الإعداد، سيتم نقلك إلى موجز Twitter الخاص بك حيث يمكنك البدء في الاستمتاع بحسابك الجديد ويمكنك ببساطة النقر فوق عدم السماح أو عدم السماح الآن في كل من هذه المطالبات لرفض وصول Twitter إلى هذه الميزات.

اقرأ أيضاً: كيف تعرف إذا شخص ما حظر رقمك

تعليق 1
  1. […] اقرأ أيضاً: إنشاء حساب تويتر .. الدليل الكامل […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.